ادعية اسلامية

ادعية السنة الميلادية الجديدة 2021 جميلة

دعاء رأس السنة 2021 ستأتي أيام كل عام وكل عام وأنت بصحة جيدة والله يقترب ننشر أفضل الدعوات حول تقويم رأس السنة الجديدة “دعاء رأس السنة 2021” في جميع أنحاء مصر ، يبحث الكثير منا عن قدوم العام الجديد للحصول على أفضل صلاة العام الجديد للأصدقاء ، هذا أمر مرغوب فيه ويمكن الإجابة عليه بالإضافة إلى ذلك ، لن ننسى أفضل صلوات السنة الجديدة لأحبائنا .

ادعية استقبال السنة الجديدة 2021

نعرض لكم أجمل أدعية رأس السنة الجديدة ، أدعية المسلمين بمناسبة رأس السنة الميلادية 2021 ، ونعرض لكم صلوات رأس السنة الميلادية 2021 ، وأدعية رأس السنة الميلادية ، وأفضل دعاء للأم والمسلمين برأس السنة الجديدة .

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء جميل لزوجي المتوفي
ادعية السنة الميلادية الجديدة 2021 جميلة
  1. استودعتك يارب بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما نتمنى وأكتب لنا تغيرا للأفضل في أحوالنا وحقق لنا خيرا مما نتمنى.

  2. اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين.

  3. هذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت اللهم إني أسألك من خيرها وأعوذ بك من شرها اللهم اجعله عاما ملئ بالسعادة والفرح.

دعاء للسنة الجديدة مكتوب 2021

نحت في ضواحي العام الجديد ، نقدم لكم الادعية في بداية العام الجديد بشكل مكتوب وفيديو ، ونستقبلكم نهاية عام 2021 ، ونزودكم بكتب الادعية ومقاطع الفيديو في نهاية العام. نقدم لكم الآن تقريرًا شاملاً عن أدعية بداية العام الجديد في عام 2021 .

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء جميل للمريض بالشفاء
ادعية السنة الميلادية الجديدة 2021 جميلة
  1. استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب.

  2. تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

  3. اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.

  4. اللهم إنّ نسألك بحق هذا اليوم أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

ادعية العام الجديد 2021

في هذه اللحظة الجميلة ، نتقدم بالتهاني والبركات لبلادنا العربية والإسلامية بأكملها ، وكذلك أخلص تمنياتنا ودعواتنا ، ونتمنى هذا العام أن يجلب لكم ولنا الخير والأمن والسلام .

ربما تشاهد أيضأ:  ابتهالات مكتوبة لجميع الشيوخ
ادعية السنة الميلادية الجديدة 2021 جميلة
  1. اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

  2. اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي.

  3. اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه.

  4. سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين.

أدعية السنة الجديدة قصيرة

يتطلع الجميع بشغف إلى قدوم العام الجديد في عام 2021 لبدء صفحة جديدة ، لأن هذه فرصة جيدة لتوضيح خصائص مستقبل مشرق مليء بالأنشطة والآمال والأهداف والتطلعات .

ادعية السنة الميلادية الجديدة 2021 جميلة
  1. سنة جديدة وعام نعانقه اليوم، اللهم اجعله عام خير وحقق لي ما أتمنى.

  2. اللهم أنها مقبلة سنة جديده منا فاجعلها سنة جميلة ملؤها الفرح والسعادة.

  3. اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى