التخطي إلى المحتوى

في بداية العام الجديد نشرح لكم أجمل دعاء رأس السنة الميلادية 2021-1442 الهجري والميلادي وصور تهنئة برأس السنة 2021 ورأس السنة الجديدة مباركة وبركات وعدالة كل عام للدول العربية والإسلامية والعالم. قل ، نتمنى لكم جميعا سنة مشرقة وسعيدة .

دعاء دخول السنة الجديدة

سنشرح لكم أولا الدعوات في نهاية العام وبداية العام الجديد 2021-1442 ، وسنستعرض العام الماضي وأداء الله تعالى في رأس السنة الجديدة ، فعليكم زيادة صلواتكم ودعواتكم لاستقبال الامتلاء عام جديد من الفرح والخير والمعيشة .

أدعية العام الجديد 2021 دعاء قدوم السنة الجديدة
  1. اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

  2. دعاء دخول العام الجديد :اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال !

  3. اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .

أدعية العام الجديد مستجابة

الحمد لله رب كل شيء يا الله  أنت قدير .. لقد حان عام جديد ، وقد جاء عام جديد ، ندعى لك يا الله من أجل خيرك ، ونطلب الحماية من الشر .

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء عيد الفطر مكتوب 2020 دعاء صلاة عيد الفطر
أدعية العام الجديد 2021 دعاء قدوم السنة الجديدة
  1. اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .. يارب العالمين .

  2. الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.

  3. اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.

أدعية العام الجديد 2021

في الالتماس الذي تم اقتراحه في بداية عام 1442 هـ ، وقبل حوالي ألف عام ، تم وصف سلطة الزعيم الحنبلي: أول مناشدة عام 1442 كانت للمسلمين أن يقولوا: إنه رجل عجوز أبدي. هذه سنة جديدة. في هذا العام ، أسألك عن عصمة الشيطان وشياطين وليه ، وأساعدك ، وتكرم ، وتتكاتف معي في هذا الصدد. قربني منك “.

ربما تشاهد أيضأ:  بوستات دعاء لطلاب الثانوية العامة بالتوفيق
أدعية العام الجديد 2021 دعاء قدوم السنة الجديدة
  1.  اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا، وتعفو عنا، وأن تُبارك لنا في أيامنا القادمة، و تصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا.

  2.  اللهم إنا نستودعك عام مضى من أعمارنا بأن تغفر لنا وترحمنا وتبارك لنا في أيامنا القادمة، اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا عيبًا إلا سترته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا عدوًا إلا أهلكته.

  3. -الدعاء، إنك على كل شئ قدير.

دعاء قدوم السنة الجديدة مكتوب

منذ بداية العام الجديد في عام 2021 ، يفكر الكثير من الناس فيما سيحدث العام المقبل ، لأن الناس يعبرون عن قلقهم وتوقعاتهم بشأن البيانات الحالية والبيانات المستقبلية .

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء لسرعة الحفظ و عدم النسيان مجرب
أدعية العام الجديد 2021 دعاء قدوم السنة الجديدة
  1.  اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

  2. ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .

  3.  اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا مانتمنى .. يارب العالمين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *