التخطي إلى المحتوى

الانسان عندما يزعجه العالم بكل أنواع الهموم والمعاناة ، فإن التوسل هو الخيار الأفضل ةالدعاء الى الله لذلك ندعى اليوم من أجلكم بالسعادة والسلام الداخلي ، ستدخل كل الادعية السعيدة إلى قلبك ، مما يجعلك تشعر بالاسترخاء والقلب الهدوء، الفرق في هذا النوع من الدعاء هو أنه يمكّن الشخص المهتم بالمشاكل الدنيوية من الحصول على السلام الداخلي ورضا الله القدير من رزق الله القدير أو معاناته من الله القدير ويمكنه أن يجعل أخي العزيز الأخت الصغرى تغير حالتها من خلال السعادة والادعية ا الأفضل .

دعاء للسعادة وراحة البال قصير

الآن يمكنك مشاركة السعادة والدعوات الداخلية مع عائلتك وأصدقائك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، Facebook ، Twitter و WhatsApp ، مشاركة  هذه الادعية من هنا حتى تتمكن من إسعاد الآخرين.

ربما تشاهد أيضأ:  ادعية مستحبة في ليلة القدر
دعاء السعادة وراحة البال قصير
  1. اللهم راحة تلامس قلبي في كل حين، اللهم جملني بعقل حكيم، وقلب رحيم، ونفس صبورة، اللهم راحة البال.

  2. اللهم بحرا من التسخير و بحرا من التوفيق و بحرا من السعادة و الطمأنينة و راحة البال والرضا.

  3. اللهم غيث من السعادة يسقي الفؤاد فيزهر السعادة والطمأنينة والسلام لقلوبنا أينما حلت.

  4. اللهم راحة البال والطمأنينة لقلوبنا.

دعاء راحة البال مستجاب

يمكنك أيضًا مشاركة أجمل حالة ذهنية وراحة البال مع أحبائك في جميع أنحاء العالم من خلال الدعاء من أجل السعادة والسلام الداخلي في رسالة المجموعة في حالة WhatsApp لأنها مناسبة جدًا.

دعاء السعادة وراحة البال قصير
  1. اللهم ابعد عنا جميعا كثرة التفكير وحيرة القلق وارزقنا راحة البال.

  2. اللهم اياما مليئه بالخير و التفاؤل و الهدوء اللهم السكينه اللهم الراحه اللهم الإطمنان اللهم راحه البال اللهم الرضا اللهم الأمان اللهم السعاده.

  3. اللهم حقق أحلامنا وأمنياتنا، ويسر لنا كل أمر فيه خير لنا، وارزقنا الخير في الدنيا والاخرة، وافتح لنا ابواب السعادة والرزق من حيث لا نحتسب وات قلب كل منا مسألته وأجب دعوته، وامنحنا راحة البال.

اجمل الادعية للسعادة

يمكنك أيضًا مشاركة ادعية راحة البال مع كل أحبائك ، أفضل طريقة للترويج للأشياء والأحوال ، والادعية من أجل السعادة وراحة البال على شكل منشورات دعاء على صفحات التواصل في Facebook و Twitter وغيرها ، ويكون لها مكان في قلبك .

ربما تشاهد أيضأ:  بوستات اقوال وادعية عن يوم الجمعة
دعاء السعادة وراحة البال قصير
  1. “اللهمّ بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيرًا لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضاء والغضب، وأسألك القصد في الغنى والفقر، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين”.

  2. اللهم يا فاطر السماوات والأرض ويا عالم الغيب والشهاده، أسألك اللهم أن تشرح صدري وتغفر ذنبي، اللهم إني أسألك بأنك أنت الله مالك الملك وأنك على كل شيء قدير، أن تفرج الهموم والكروب، وأن تنشر السعادة في قلوبنا يا أرحم الراحمين”.

افضل الادعية لراحة البال

الآن  بين يديك ادعية خاصة ومميزة للغاية يمكن أن تمنحك راحة البال ، وتزيل القلق ، وتختار ما تريد ، والالدعاء لنفسك وجميع من يحبونهم من خلال السعادة والادعية الداخلية .

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء مستجاب للمظلوم على الظالم
دعاء السعادة وراحة البال قصير
  1. اللهم خذ بيدي من الضلال الى الرشد، ونجني من كل ضيق ونكد.

  2. اللهم لا تشمت أعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي.

  3. اللهم ثبت علي عقلي وديني، وبك يا رب ثبت لي يقيني، وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني، ولا تحوجني لطبيب يداويني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *