التخطي إلى المحتوى

ادعوا من أجل العام الجديد 2021 من خلال موقع نظرتى  لم يتبق سوى أيام قليلة ، وداعًا لجميع الأحداث والمواقف التي مررنا بها  سواء كانت حزنًا أو سعادة ، وسنودع عامنا الأخير 2020 ، ولن يكون لدينا سوى الذكريات ، لأن الشخص لا يستطيع العودة كل يوم في الماضي ، وهذا يتطلب من الجميع عدم التفكير في الماضي ، والمضي قدمًا والتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقًا وأفضل ، وحياة جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل الذي يصاحب العام الجديد في عام 2021 .

ادعية السنة الجديدة للاصدقاء  2021

مع حلول العام الجديد 2021 القادم نتمنى أن نبدأ بذكرى الله تعالى  وأن ندعو له ، هذا العام سيكون سعيدا  مليئا بكل الخير والسعادة والبركات ، لذلك نحن لكم اليوم قدم دعاء رأس السنة الجديدة 2021 حتى تتمكن من مشاركتها على الواتس اب او وسائل التواصل الاجتماعي كحالات.

ربما تشاهد أيضأ:  عبارات أدعية للواتس
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
  1. اللهم اكتب لعائلتي و اصدقائي و احبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

  2.  اللهم اجعل السنة الجديدة سنة خير علينا و ربي لا ترني في أهلي و أصدقائي سوء ولا مكروه و اجعل عامنا الجديد مليئ بالتوفيق و السعادة.

  3. اللهم في هذه السنه الجديده احفظلي أهلي و أصدقائي وأحبتي فهم أغلى ما أملك وأجعل السعاده ترافقني ومن أحب.

ادعية السنة الجديدة  والاحبة 2021

الجميع ينتظر بفارغ الصبر قدوم العام الجديد في عام 2021 لبدء صفحة جديدة في حياتهم ، لأنها فرصة عظيمة لرسم مستقبل مشرق مليء بالأنشطة والآمال والأهداف والتطلعات ، ومع اقتراب العام الجديد يجب علينا ان ندعو الله بالخير والسعادة .

ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
  1. السنه الجديده اللهم اجعله عام خير و رزق و توفيق لي ولكل أهلي و أحبابي و أصدقائي وبداية سنة جديدة مليئه بكل ماهو جميل.

  2. ربي لا تريني في اهلي و أصدقائي و أحبتي ومن يعز عليهم وقارئ رسالتي أي مكروه اللهم امين يارب العالمين اول امنيات السنه الجديده.

  3. اللهم بلغني وبلغ أصدقائي وبلادنا السنه الجديده بالصحه والعافيه والسلامه وبالامن والامان.

افضل الادعية للسنة الجديدة

قد يقلق بعض الناس من قدوم العام الجديد لأنهم يخشون أن يكون العام الجديد مليئًا بالمشاكل والصعوبات التي واجهوها في السنوات القليلة الماضية وهذا شيء خاطئ جدًا ، لأن كل شخص يجب أن يكون لديه أمل وتفاؤل قديم ونخطط لقبول العام الجديد بكل الأهداف والطموحات ونتمنى أن يكون عام سعيد بكل المعاني .

ربما تشاهد أيضأ:  اجمل ادعية صلاه عيد الفطر 2020
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
  1. عام جديد يقترب اللهم احفظ عائلتي أصدقائي و أقربائي فردا فردا و لا تذقني ألم فراق أحد منهم و بلغني و إياهم السنة الجديدة.

  2. اللهم اكتب لي في هذه السنة الجديدة من عمري ما تمنيته دوما وابدا وقدر لي الخير اينما كان شكرا لكم اصدقائي الله لا يحرمني.

  3. اللهم حقق امانينا في السنة الجديدة و اعطنا من خيراتك كل عام وانتوا بألف خير اصدقائي.

دعاء السنة الجديدة مكتوب

كانون الثاني (يناير) هو العام الأول في التقويم الغريغوري. وقد أطلق عليه هذا الاسم في تقويم يوليوس الروماني منذ العصور القديمة في 45 قبل الميلاد. في عهد الملك يوليوس عيسى ، في أمريكا اللاتينية والكاثوليكية في أول شهر كانون الثاني يعتبر عيد ختان للسيد المسيح ، فهل مازال عليه اليوم؟ اليوم السابع من نفس الشهر.

ربما تشاهد أيضأ:  اجمل الادعية الدينية في يوم مولد خير الخلق
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
ادعية السنة الجديدة للاصدقاء والاحبة 2021
  1. اللهم اكتب لعائلتي واصدقائي واحبتي خير الاقدار في بداية السنه الجديده واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

  2. ساعات قليله ويبدأ عام جديد اللهم بشرنا في اواخر ايام هذا العام بكل ما نتمناه، و أجعل السنه الجديده فاتحة خير علينا وعلى اهلنا وأحبتنا.

  3. اللهم اني استودعك السنة الجديدة اجعلها يا الله بداية خير لي ولكل من احب ولا تريني فيها مكروها ياالله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *