ادعية اسلامية

دعاء مساء الجمعة قصير

يوم الجمعة هو صلاة جمعة رائعة ، ويبحث الكثير من الناس عن ادعية قصيرة ليوم الجمعة ليشاركوا بعضهم البعض ، لذلك أعددنا لكم العديد من أفضل  الادعية يوم الجمعة ، وهذه الصلوات تتكامل مع الأخوة والمحبة ، وهذه أقوى مرحلة من الأعمال الخيرية بين المسلمين ، الآن أرسل ادعية الجمعة القصيرة لمحبي يوم الجمعة ، ويمكنك مشاركة رسائل صلاة الجمعة في رسالة جماعية يوم الجمعة.

دعاء مساء الجمعة قصير

الآن يمكنك الحصول على الادعية المناسبة على شكل رسالة من خلال  WhatsApp أو Facebook أو أي رسالة أخرى لمشاركة طلب موجز ليوم الجمعة مع جميع أصدقائك وعائلتك.

دعاء مساء الجمعة قصير
  1. اللهم في يوم الجمعه، اجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها، يارب أرزقنا جنتك.

  2. اللهم في يوم الجمعه، اكرم خواطرنا بسماع خبر جميل، واشف كل مريض، وارحم كل ميت، واشرح صدورنا انك على كل شيء قدير.

  3. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت.

اجمل الادعية يوم الجمعة

يوم الجمعة هذا أيضًا دعاء موجز من شخص ما بدءًا من يوم الجمعة ، يمكنك المشاركة مع الجميع والدعاء من أجل الجميع في يوم الفيل اصنع فرقًا أمام أصدقائك من خلال صلاة الجمعة الجميلة والقوية.

ربما تشاهد أيضأ:  دعاء الرسول في ليلة الإسراء والمعراج
دعاء مساء الجمعة قصير
  1. اللهم في يوم الجمعة لا تحرمني من أمنيه تفرح قلبي، وتوبة تجلي همي وتوفيقا ينير دربي، وسعاده تذهب حزني، وبركه تلازم عمري ، وعملا يرضيك عني، ادعوك ان تصلح حالي وتسعد حياتي وتحقق ما في بالي وأسألك الفردوس الأعلى من الجنه بلا حساب ولا سابق عذاب إنك على كل شيء قدير.

  2. وفي صباح يوم الجمعه اللهم جنبني الحيره والتشتت وألهمني بقرار به أستقيم. اللهم في يوم الجمعه إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك.

  3. اللهم في يوم الجمعه قرب م تراه خيرا لنا وابعد عنا م تراه شرا لنا اللهم صل وسلم على نبينا محمد.

دعاء يوم الجمعة مستجاب

الآن ، يمكنك أيضًا الحصول على أجمل ادعية يوم الجمعة اجتمعنا هنا بطريقة جميلة ، ونشر مراسم ادعية يوم الجمعة قصيرة أمام العالم يوم الجمعة لصالح البشرية.

ربما تشاهد أيضأ:  افضل الأدعية في ختام السنة واستقبال سنة جديدة
دعاء مساء الجمعة قصير
  1. اللهم ألهمنا في أمرنا الصواب ويسر لنا في كل مسألة جواب ونجنا من كل ألوان العذاب وبيض وجهنا يوم يشتدالحساب وزين مجلسنا بخير الأصحاب واجعل دعائنا دعاء مستجاب أستغفرالله بعدد من ذكر وشكر أستغفرالله بعدد من صلى وكبر، أستغفرالله بعدد ذنوبنا حتى تغفر.

  2. اللهم أبعد عنا وعن أحبتنا متاعب الدنيا، ولا تذقنا طعم الحزن ، ولا دموع الضيق، اللهم بحجم سمائك أرح قلوبنا وأسعدنا سعادة لا تفنى.

افضل الادعية مساء الجمعة مكتوبة

الآن ، يمكنك أيضًا اختيارادعية خفيفة ومكتوبة وقصيرة يوم الجمعة ، نحن نطابق تمامًا هذه الأشكال الرقيقة مع الادعية القصيرة ، ونتشارك هذه الادعية مع جميع الأصدقاء يوم الجمعة.

ربما تشاهد أيضأ:  افضل دعاء للمريض بالشفاء مستجاب
دعاء مساء الجمعة قصير
  1. صلوا على من علمنا الحب، واخى القلب بالقلب، وفتح للخير كل درب، اللهم صل وسلم على نبينا محمد عدد كل شيء، جمعة مباركة.

  2. اللهم إني أسالك بعدد من سجد لك في حرمك، المكرم من يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة أن تعافي قارئ هذا الدعاء و تحفظ أسرته و أحبته و أن تبارك عمله و تسعد قلبه و تفرج كربه و تيسر أمره و تغفر ذنبه و أن تبارك سائر أيامه.

  3. اللهم في يوم الجمعه اجمعنا في دار لا يتغير جمالها، ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها يارب أرزقنا جنتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى