التخطي إلى المحتوى

دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة ، من العادات المتبعة عالميًا إستقبال العام الجديد بالاحتفالات والهدايا والكلام الحلو وتبادل العبارات الرقيقة والدعاء بالخير والسعادة ، ومع إقتراب نهاية العام وبداية العام الجديد لابد من أن يقف الإنسان وقفة مع نفسه يراجعها فيما فعلت وما قام به من إنجازات ونجاحات وإن كان أخفق في بعض الأمور من حياته وتحاصره الفشل فلا زال في العمر بقية ولازالت الحياة أمامه والله منحه فرصة جديدة كي يبدأ من جديد ويخطط ويكون أهداف وطموح يسعى مجددًا لتحقيقها مع بذل الجهد وإذا كان قد أنجز ما يريد فهذا سوف يعطيه الأمل والتفاؤل في الزيادة وتحقيق أهداف جديدة ، ومع بداية العام الجديد لابد من بدايته بالدعاء لله بالنجاح والتوفيق وسوف نقدم مجموعة من الأدعية التي يمكن ترديدها مع بدايات العام الجديد فتابعونا على موقع نظرتي لمعرفة التفاصيل دعاء استقبال السنة الميلادية الجديدة .

دعاء السنة الجديدة للاصدقاء

اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير. اللّهم بشرني في آخر أيام هذا العام بكل ما أتمناه وجعل السنة الجديدة فاتحة خير على أهلي وأحبتي. اللهّم اكتب لي خير الأقدار في بداية السنة الجديدة اجعلني في ودائعك، يا منّ لا تضيع ودائعه. سنة جديدة اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يارب العالمين. سنة جديدة وعام نعانقه اليوم، اللهم اجعله عام خير وحقق لي ما أتمنى. اللهم أنها مقبلة سنة جديده منا فاجعلها سنة جميلة ملؤها الفرح والسعادة. اللهُم أجعلها سنة خفيفة لطيفة مُكللة بالتوفيق والنجاح.

دعاء السنة الجديدة من العمر

قد تكون السنة الجديدة هي السنة التي مرت من العمر وقدوم سنة جديدةة والشخص وقد زاد عمره عام زيادة على أعوامه السابقة ولابد من وقفة مع النفس ويرى ماذا أنجز وإن لم يكن أنجز شئ فعليه بإعادة ترتيب أوراقه والبداية من جديد وتحديد أهداف واضحة.

استودعتك يارب بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل يارب. تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا. اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر. اللهم إنّ نسألك بحق هذا اليوم أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع.

 

كلام عن السنة الجديدة للحبيب تويتر

لا شك أن بداية العام الجديد تقرب المسافات بين الناس وبين الأحباب والعشاق والمخطوبين ويتبادل الهدايا للمخطوبين وهي فرصة سانحة للأزواج أن يعبروا عن مشاعرهم تجاه شريك حياتهم وفرصة لنسيان المساوئ وزوال الخلافات والمشاحنات وشراء هدية بسيطة سواء الزوجة لزوجها أو الزوج لزوجته فالهدية تؤلف القلوب وتزيل الغضب والكره والعداوة وتزيد في المحبة.

اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك. اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي . الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله . دعاء دخول العام الجديد : اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال ! اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي . الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.

كلام جميل عن بداية سنة جديد

اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي. الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها. اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا. ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين. اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي اللهم وما عملت من عمل ترضاه ووعدتني عليه الثواب و الغفران فتقبله مني ولا تقطع رجائي منك يا أرحم الراحمين

 

ربما تشاهد أيضأ:  ادعية المولد النبوي الشريف 2020

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *