“HONOR” تطلق هاتفها المحمول “HONOR 50 Lite” … أحدث طراز من سلسلة “HONOR 50” … قوي

mena 22 ديسمبر 2021 , 17:27

من أجل إضافة المزيد من منتجات سلسلة HONOR 50 إلى السوق، أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً اليوم عن إطلاق HONOR 50 Lite في المملكة العربية السعودية.، وذلك بعد النجاح الأخير الذي حققه HONOR 50، يوفر HONOR 50 Lite للمستخدمين سرعات شحن قياسية وشاشات عرض كبيرة وتصميم إطار فائق النحافة وأداء قوي على جميع المستويات، فضلاً عن تصميم عصري أنيق وأسعار مواتية للغاية.

كذلك الموبايل مزود ببطارية بسعة 4300 مللي أمبير. كذلك هاتف HONOR 50 Lite يوفر عمر بطارية طويل، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على وظيفة الشحن السريع 66 وات، حيث يمكن للهاتف المحمول شحنه يصل إلى ما يقرب من 40٪ لمدة 10 دقائق.

الموبايل HONOR 50 Lite يدعم نظام Android 11 وهو مدعوم من خدمات جوجل للهواتف، وهو متوفر بإصدارات (8GB + 128GB)، وهو متوفر الآن باللون الأسود، الفضي، الأزرق، وسعره 999 ريال سعودي.

قال وولف: “عند تصميم سلسلة HONOR 50، نضع احتياجات المستخدمين في المقام الأول، لأن HONOR 50 Lite هو أحدث منتج في السلسلة. ويتميز الجهاز بالعديد من الميزات والوظائف المتميزة، بما في ذلك بطارية مذهلة بسعة 4300 مللي أمبير. بالإضافة إلى ذلك وظيفة الشحن السريع. سيحقق HONOR 50 Lite اختراقة هائلة وتجربة مذهلة في فئة السعر. ”

عمر بطارية طويل، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية، وقدرة قوية على الشحن السريع

يستخدم HONOR 50 Lite تصميم بطارية أحادي الخلية وسعة كبيرة تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكن استخدامها بشكل مستمر طوال اليوم دون القلق بشأن الشحن، مما يضمن تجربة سلسة دون أي انقطاعات.

وبسبب تقنية الشحن السريع 66 واط من هونر، يمكن شحن الهاتف بنسبة 40٪ في 10 دقائق فقط.

حيث يستغرق شحن هاتفك بالكامل 39 دقيقة فقط والاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت ولعب الألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو دون القلق بشأن نفاد البطارية.

HONOR 50 Lite
HONOR 50 Lite

شاشة HONOR بملء الشاشة لتجربة مشاهدة ممتعة

  • يعتمد جهاز Honor 50 Lite تصميم إطار فائق النحافة 1.05 مم مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 94.4٪، مما يوفر للمستخدمين تجربة بصرية مذهلة.
  • تم تجهيز HONOR 50 Lite بشاشة HONOR كاملة بحجم 6.67 بوصة.
  • كما أنه يدعم التدرج اللوني الواسع (DCI-P3) وشاشة الألوان الحقيقية، والتي يمكنها ضبط الألوان تلقائيًا.
  • يعتمد على البيئة المحيطة لتحسين دقة الألوان المعروضة، مما يضمن تجربة المستخدمين لتأثيرات بصرية مذهلة ووضوح محسّن وألوان لا شبيه لها في الجمال.

قدرة فائقة على التصوير الاحترافي

  • من حيث التصوير، يتمتع HONOR 50 Lite بأعلى مستوى من إعدادات الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل.
  • يتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 بكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 8 بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 بكسل، وكاميرا عمق 2 بكسل.
  • الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل للمستخدمين تعمل على إتاحة التقاط كل لحظة بتفاصيل مذهلة.
  • تتميز الكاميرا ذات الزاوية العريضة بمجال رؤية يصل إلى 106 درجة وفتحة عدسة f / 2.4، مما يتيح للمستخدمين التقاط المزيد من المحتوى بسهولة ومراقبة الكائنات من زاوية أوسع.
  • باستخدام كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكنك التقاط أدق التفاصيل بوضوح شديد والحصول على لقطات مقربة ممتازة، بينما توفر الكاميرا ذات العمق بدقة 2 ميجابكسل مزيدًا من العمق والتفاصيل مع التركيز على العناصر الرئيسية للصورة.
HONOR 50 Lite
HONOR 50 Lite

حماية احترافية للعين

  • تم تجهيز HONOR 50 Lite بشاشة حماية للعين وقد اجتاز شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland (حل قائم على الأجهزة)، حيث يقلل من الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة، ويخفف من إجهاد العين، ويضمن تجربة بصرية تتمتع بالراحة بعد استعمال الهاتف لفترة ممتدة.

مساحة تخزين كافية لتخزين كل ما تريد

  • يحتوي HONOR 50 Lite على مساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، مما يسمح للمستخدمين بحفظ ما يصل إلى 11000 مقطع موسيقي أو 28000 صورة أو 440+ مقطع فيديو عالي الدقة.

اللون والسعر والتوافر

  • يهدف HONOR 50 Lite إلى تلبية احتياجات عشاق الموضة والموضة من خلال تصميم فريد وألوان جذابة، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأزرق والفضي والأسود.
  • اعتبارًا من 18 نوفمبر، سيتم طلب HONOR 50 Lite مسبقًا في المملكة العربية السعودية من خلال جرير، إكسترا، STC، نون وكل المتاجر الأخرى بسعر يتناسب مقابل ما يقرب 999 ريالًا فقط.
  • سيحصل المستخدمون الذين يطلبون مسبقًا على هدايا حصرية من HONOR تصل قيمتها إلى 119 ريالًا سعوديًا، بما في ذلك True Wireless Earbuds أو HONOR، والتي تحتوي على مكبرات صوت Bluetooth وحقائب حمل USB وأكياس تخزين.

 

المراجع

من أجل إضافة المزيد من منتجات سلسلة HONOR 50 إلى السوق، أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً اليوم عن إطلاق HONOR 50 Lite في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *