الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023 لقد قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس الجاري لعامنا هذا 2023 ، والتي تعبر عن استهلاك المواطنين للتليفون الأرضي في الفترة من شهر يناير حتي نهاية شهر مارس 2023 خلال أقل من أسبوع وتحديدا يوم 15 مارس القادم، وقد قامت ايضا الشركة بالإعلان عن جداول مواعيد السداد والسماح التي نستطيع من خلالها إن نسد فاتورة التليفون الأرضي دون أي غرامة أو منع الاتصال لعدم سدادها.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي

قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن مواعيد سداد الفاتورة لشهر مارس الجاري، وقد جمعنا لكم كل ما يخصها في النقاط القادمة بالتفصيل، أعلنت عن يوم 15 مارس 2023 كموعد إصدار فاتورة شهر مارس 2023 إنه انتهاء فترة شهر السماح المحدد من الشركة لسداد فاتورة التليفون الأرضي للمواطن إن لم يقزم بالدفع فيه، وعن يوم 15 مايو 2023 إنه موعد تحويل خط التليفون الأرضي إلى نظام الاستقبال فقط الذين لم بسددوا الفاتورة طوال هذه الفترة فلن يستطيعوا اجراء المكالمات بل تلقيها فقط.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر مارس 2023 ويوم 14 فبراير 2023 كوعد انتهاء شهر السماح لسداد الفاتورة من شركة المصرية للاتصالات، ويوم 15 يونيو 2023 هو موعد قطع خدمة الاتصالات ورفع الخط مؤقتًا وفرض غرامة التأخير على المشتركين الذين لم بسددوا طوال هذه المدة.

  1. _ الدخول علي الرابط الخاص بالمصرية للإتصالات.
  2. _قم بكتابة كود المحافظة الخاصة بك في أول خانة. 
  3. _ ثم اكتب الرقم الأرضي الخاص بك في الخانة الثانية. 
  4. _ ثم قم بالنقر علي زر كلمة إظهار الفواتير، سيتم عرض الفاتورة وقيمتها. 

فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2023

billing.te.eg.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي تستطيعوا بدءا من يوم 15 لشهر مارس 2023 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات عن طريق استخدام رقم التليفون وكود المحافظة الخاصة به والي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا لكم اليوم تحت عنوان فاتورة التلفون الارضي شهر مارس كما عرضنا لكم كل المعلومات الخاصة حول كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف آملين إن يكون قد افادكم.

قد يعجبك