اعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 برقم الجلوس والأسم // نتيجة 2 تانية ثانوي 2022 بالاسم

moo 15 فبراير 2022 , 09:23

نتيجة للصف الثاني عام 2022 ، تم تأجيل نشر نتائج الصف الثاني الثانوي ، الأمر الذي يضع الطلاب وأولياء الأمور في حالة من القلق والتوتر ، ويتوقع نتائج سيئة بسبب مثل هذه التأخيرات ، لكن وزارة التربية والتعليم اتم الإعلان من قبل عن موعد ظهور صفوف الصف الثاني من المرحلة الثانوية ، وسيتم الإعلان عن الموعد في اليوم الأول. ابتداءً من الفصل الدراسي الثاني يتم رفع النتيجة على بوابة الثانوية  على شكل كود الطالب فور الموافقة. برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022

بالرغم من أن معظم الدول / المناطق في العالم قد واجهت حالات طوارئ ، في ظل فيروس كورونا المستجد ، تأمل جميع الحكومات في استكمال العام الدراسي لطلابها بكل طريقة ممكنة ، لذلك أكملت الحكومة المصرية وزارة التربية والتعليم الفصل الدراسي الأول من خلال منصة التعليم،

نجحت وزارة التربية والتعليم في إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف من جميع مستويات التعليم ، واستخدم طلاب الصف الأول والثاني النسخة الإلكترونية لمنصة بيرسون لاختبار الفصل الدراسي الأول. نظام الامتحانات ، أكمل مرحلة التصحيح ، وأرسل النتيجة رسميًا للطالب مع كود الطالب.

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي الفصل الدراسي الأول 2022

أكد مسؤولون في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن نتائج طلاب الصف الثاني الثانوي سوف يتم الإعلان عنها إلكترونيا من خلال موقع بوابة الثانوية العامة وهذا الموقع تابع لوزارة التربية والتعليم، كما تم التصريح بأن ظهور النتائج سوف يتم بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد درجاتهم والانتهاء من كافة أعمال الكنترول الخاصة بعملية الامتحانات، وسوف يتم رفع النتيجة على الموقع بوابة الثانوية العامة استعدادا لظهورها ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم باستخدام الكود التعريفي الخاص بهم، وأكدت تلك المصادر بأن هناك ارتفاع ملحوظ في نسب نجاح طلاب الصف الثاني الثانوي في الشعبتين سواء الأدبية أو الشعبة العلمية.

نتيجة تانية ثانوي ترم الأول بكود الطالب

الآن ومن خلال موقع بوابة المدرسة الثانوية ، تحقق من خطوات الصف الثاني للفصل الدراسي الأول في كود الطالب ، وذلك لفهم درجاتك ، ثم حدد نتيجة امتحان الصف الثاني للمدرسة الإعدادية ، وقم بتسجيل جميع البيانات التي تحتاجها ، أي “password-seat number” -Username-Code “للطالب ، انقر على مربع الاستفسار لتظهر لك البيان المعتمد.

الجدير بذكر أن عززت وزارة التعليم والتكنولوجيا التدابير الوقائية عند استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني ، بما في ذلك مطالبة الطلاب والمعلمين بارتداء أقنعة طبية في المدرسة ومنع التجمعات في المدارس أو في الفصول الدراسية أو في الحرم الجامعي. في الحرم الجامعي ، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الجسم للطلاب ، هناك أيضًا مدرسون قبل دخول المدرسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.