“Get Now results” نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول لعام 2022م وزارة التربية والتعليم المصرية.. نتيجة تانية ثانوي الالكترونية بكود الطالب 2022

moo 15 فبراير 2022 , 09:24

بالدرجات “Get Now results” نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول لعام 2022م وزارة التربية والتعليم المصرية.. نتيجة تانية ثانوي الالكترونية بكود الطالب ٢٠٢١، نتيجة الصف الثاني الثانوي وزارة التربية والتعليم 2021، حالة من الترقب لنتيجة طلاب الصف الثاني الثانوي، حيث قام دكتور طارق شوقي عبر صفحته الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان أن نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول لعام 2022، سوف يتم إعلانها من خلال البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم لعام 2021م وذلك بطريقة سهلة وسريعة وامنة من الالتحام وتفادي التجمعات لتجنب تفشي وباء كورونا المستجد وعدم اللجوء إلى الذهاب إلى المدارس للحصول على النتيجة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي وزارة التربية والتعليم 2022

حدد موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 والتي أعلنت في تثصريحات وزير التربية والتعليم بالإضافة إلى إعلان الانتهاء من تصحيح وتجهيز كافة النتائج للطلبة لحين الاعلان عنها والتي سوف تكون متاحة للجميع خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك أيضًا لما صرحت به منصة بيرسون التابعة لوزارة التربية والتعليم والمسئولة عن إعدادا النتائج.

لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي منتصف العام بكود الطالب 2022

سوضح خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي لعام 2021م الترم الأول من خلال السطور التالية:-

  • الخطوة الأولى تتم من خلال تسجيل الدخول على رابط موقع الثانوية من هنا.
  • الخطوة الثانية تتمثل في تحديد الصف المستعلم عنه وهو الصف الثاني الثانوي.
  • الخطوة الثالثة تتم من خلال تدوين كود الطالب.
  • الخطوة الرابعة يتم كتابة الرقم القومي بالكامل الخاص بالطالب أو الطالبة والذي يتمثل في أربعة عشر رقم.
  • الخطوة الخامسة وتتم من خلال التأكد من كافة البيانات المدرجة والقيام بمراجعتها.
  • الخطوة الأخيرة وهي الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

جدير بالذكر أن كافة الاختبارات قد تمت خلال تدابير واحتياطات احترازية صارمة، لضمان سلامة كافة الأفراد سواء الطلبة والطالبات أو المدرسين وكافة القائمين على العملية التعليمية بالإضافة إلى أنه تم تحديد موعد بداية البدء في مناهج الترم الثاني والتي تم التصريح أن اختباراتها سوف تتم في المنازل بواقع ثلاث اختبارات مختلفة خلال الشهر الواحد.

وختامًا نود أن تكونوا سعدتم بما قدمناه، ولكم منا أطيب الأمنيات بالتوفيق، ونحن في انتظار ردودكم وتفاعلكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.