دعم ريف reef.gov.sa رابط الاستعلام عن دعم الاسر المنتجة برقم الهوية (فبراير 2022)

moo 6 فبراير 2022 , 00:55

الدعم الريفي من Reef.gov.sa موجود في الحسابات المصرفية للمتقدمين للاستفادة من الدعم الشهري الذي تقدمه وزارة البيئة والمياه والزراعة للعاملين في المشاريع الصغيرة. ترعى الوزارة وتدعم جميع أصحاب المشاريع الصغيرة في المملكة لضمان استقرارها، خاصة في الفترات اللاحقة الدعم المعنوي والمساعدات النقدية لصغار المزارعين وكذلك الرعاة الصغار ضمن خطط للترويج للمشاريع الصغيرة والاعتماد التدريجي على الإنتاج المحلي والقضاء على البطالة.

نزول دعم ريف reef.gov.sa

تهتم مؤسسات وشركات المملكة بمواطنيها ، خاصة الراغبين في الحصول على الدعم والخبرة في مشاريعهم ، حيث أنهم يسعون إلى الاستجابة لكافة طلبات التوظيف أو القروض المدعومة للمشاريع الصغيرة ، حيث يفضل تطوير مهاراتهم الخاصة ومشاريع دعم البحوث ، ويتم تقديم دراسة لهذا المشروع للحصول على قروض مدعومة ، والتي يتم صرفها حسب جدية هذا المشروع وجدواه الاقتصادية ، ويتم متابعة المزارعين والتجار وغيرهم.

كيفية الاستفادة من دعم ريف للمشروعات الصغيرة

يتقدم صاحب المشروع الصغير أو العاملون في القطاع الريفي بطلب للحصول على مساعدة أو قرض من وزارة البيئة والمياه والزراعة للحصول على المساعدات غير المستردة اللازمة للمساهمة في نجاح المشروع لتخطي العديد من العقبات و التحديات ، حيث صعوبة النقل أو سرعة تلف المنتجات أو انتشار وباء كورونا والإجراءات فرضت وزارة الداخلية حظر تجول وكذلك زيادة أسعار المحروقات وأسعار النقل ، تحديات يمكن مواجهتها أي مشروع ويمكن أن يضر رأس المال بشدة ، وبالتالي يتم تقديم دعم شهري حسب المشروع وحسب احتياجات الشركة المربي ، ويستمر لمدة عام ونصف ، لمساعدة المشروع على البدء في الاستقرار.

موعد صرف دعم ريف (فبراير 2022)

تقرر صرف المساعدات الشهرية لصغار المربين وأصحاب المشاريع الزراعية الصغيرة شهرياً بين اليوم الأول والعاشر من الشهر الميلادي ، والتسجيل الإلكتروني على منصة ريف للاستفادة من المساعدات. شريطة أن يتم تحديث البيانات والوثائق اللازمة لمواصلة تلقي الدعم ، وتقديم المتلاعبين إلى العدالة مع سحب دعمهم.

الاستعلام عن نزول الدعم الشهري للأسر المنتجة

  • يتم الدخول مباشرة على رابط دعم ريف.
  • يقوم المستخدم بالدخول على الخدمات الإلكترونية.
  • يتم اختيار ايقونة “الاستعلام”.
  • يقوم بتسجيل رقم الهوية والبيانات المطلوبة بشكل دقيق.
  • يتم اختيار “بحث”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.