أستعلم عن سعر الفائدة علي أنواع شهادات الادخار في البنك الأهلي المصري 2022

moo 17 فبراير 2022 , 21:22

يهتم العديد من عملاء البنك الأهلي المصري حاليًا بمعرفة كل الأنواع المخلتفة لشهادات الادخار وكل أسعار الفوائد للبنك الأهلي المصري 2022 ، بعد التغييرات التي أجراها البنك ، لأن البنك الأهلي المصري فريد من نوعه في أنه يوفر العديد من شهادات الادخار ذات القيمة الثابتة والمتغيرة بالإضافة إلى شهادات الاستثمار ، ويختلف كل نوع عن الآخر ، أما معدل الفائدة فيختلف من شهادة إلى أخرى ، حسب مدة الشهادة ، وتواتر الصرف ، والحد الأدنى لسعر الشراء لكل منها. شهادة.

أنواع شهادات الادخار في البنك الأهلي المصري 2022

يأتي البنك الأهلي في المقدمة ، حيث كانت شهادات البنك الأهلي الأكثر مبيعاً لجميع البنوك المصرفية الأخرى ، برصيد إجمالي قدره 1.5 تريليون جنيه نهاية العام السابق ، مما يضعه على رأس قائمة البنوك. النظام, وتجدر الإشارة إلى أن الشهادات التابعة للبنك الأهلي لم تظهر أي تغيرات في أسعار الفائدة خلال العام الماضي ، وذلك بسبب استقرار السياسة النقدية التي تتمثل مهمتها في تحديد أسعار الفائدة لدى البنك المركزي, يعرض البنك إمكانية كسر الشهادة بعد فترة 6 أشهر من شرائها ، كما يقدم البنك إمكانية الحصول على قرض مقابل قيمة الشهادة أو الحصول على بطاقة ائتمان.

سعر الفائدة علي شهادات الادخار

  • الشهادة البلاتينية (لمدة 3 سنوات): سعر الفائدة (11٪) وقيمتها ثابتة. يتم دفع العائد على أساس شهري ، وهي أعلى قيمة يقدمها البنك الأهلي ، ويمكنك شرائها من مبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • الشهادة (لمدة 5 سنوات): سعر الفائدة (10: 25٪) وقيمتها ثابتة ويدفع العائد شهرياً ويمكن شرائها من مبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: يتم صرف معدل الفائدة (8.5٪) والعائد كل 3 أشهر ، بعائد متغير ، قابلة للزيادة أو النقصان ، ويمكن شراؤها من مبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • شهادة الضمان المصرية: وهي متوافقة مع خدمة التأمين وتوفر عائدًا أيضًا ، وهي توفر الآن فائدة بنسبة (13٪) ، ويؤخذ منها هذا العائد لسداد قسط التأمين على الحياة ، ويمكن أن تكون شرعية. من مبلغ 500 جنيه إلى 2500 جنيه كحد أقصى.

شهادات الاستثمار في البنك الأهلي

شهادة استثمار أ لمدة 10 سنوات : سعر الفائدة (9.25%) ويصرف في نهاية مدة الشهادة، ويمكن شرائها بداية من مبلغ 500 جنيه فأكثر.
شهادة استثمار ب لمدة عام : سعر الفائدة (6%) ويصرف العائد بشكل شهري، ويمكن شرائها بداية من مبلغ 500 جنيه فأكثر، ونتيجة لسعر الفائدة المنخفض فإن الإقبال عليها محدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.