اضبط احدث تردد لقناة الأرضية الجزائرية التي لها شعبية هائلة و هى تبث جميع مباريات بطولة كأس امم إفريقيا 2023 مجانا بدون تشفير. يبحث جميع متابعين و عشاق كرة القدم عن أول قناة أرضية جزائرية 2023 لمشاهدة مباراة تونس وبوركينا فاسو في كأس إفريقيا 2023. ربع النهائي 8 للأمم الذي انطلق في 9 يناير ويستمر حتى 6 فبراير 2023 مع استمرار البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث جوجل لمعرفة تردد قناة الجزائرية الرياضية التي تبث المباراة بين تونس وبوركينا فاسو ، يوم السبت 29 يناير 2023 ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس ، التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة إلى مكة المكرمة ، فتابعونا من خلال الأسطر التالية نعرض لكم التردد وكيفية تثبيت القناة علي جهاز الريسيفر الخاص بكم .

قناة الجزائرية الأرضية

ازداد البحث في الفترة الأخيرة في جوجل عن اخر و احدث تردد قناة الجزائر الأرضية لكي متابعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 في الادوار ربع النهائية. بدأ العد التنازلي في مونديال أفريقيا 2023 لكن المنتخب التونسي استطاع يتأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على نيجيريا إلى جانب مصر الفائز علي حساب منتخب ساحل العاج بركلات الترجيح بنتيجة كانت 5-4 لصالح المنتخب المصري ، وتواصل القناة الجزائرية نظرتيى بث مباريات المنتخبات العربية رغم الانسحاب المبكر للمنتخب الجزائري. لكن القناة الأرضية الجزائرية تواصل بث مباريات كأس إفريقيا للأمم بدون تشفير وجودة عالية الدقة .

تردد القناة الجزائرية الأرضية 2023

أن القناة الأرضية الجزائرية تقوم ببث جميع المباريات والبطولات الرياضية في عالم كرة القدم والرياضات الأخري والتي لها شعبية كبيرة ليتمكن عشاق كرة القدم من تحميل و ضبط تردد القناة الأرضية الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة كل ما عليكم متابعة الأسطر القادمة كالتالي.

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد 11680
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي

حيث  تتميز القناة الأرضية الجزائرية أنها قديمة جدا وأهم القنوات في الجزائر فهي أول قناة أرضية تحصل علي شعبية هائلة  بين الجماهير الجزائرية والوطن العربي ، حيث تقدم برامج رياضية أخري وكثيرة من أكبر الأعلاميين في الوطن العربي وايضا برامج إخبارية وكذلك اجتماعية وغيرها كثير. حيث تبث القناة معظم مباريات المنتخب الجزائري والمنتخبات العربية الأخري .

قد يعجبك