ياسمين عبد العزيز هي أكثر ممثلة تحتل مكانة خاصة عند الكبار والصغار بشكل خاص، فهي تتمتع ببرائة وعفوية تظهر خلال أداء أدوارها التي تتقنها وتمتع الجمهور بها، وتعتبر ياسمين عبد العزيز الممثلة المصرية الكوميدية التي تأخذ بطولة أفلام وتحقق نجاح هائل وهذا ما يميزها، كما أنها من الفنانات التي لا يفضلون الظهور في وسائل الإعلام ويتحدثون عن حياتهم الشخصيه، ولكن حياتها تأخذ شكلاً خاص فهي تقوم بتأدية عملها وتذهب إلى حياتها وكأنها شخص عادي لا يتمتع بأي شهرة، فهيا بنا نتعرف أكثر على هذه الفنانه المحبوبه.

حياة ياسمين عبد العزيز 

ولدت ياسمين عبد العزيز في 16 يناير 1980 في القاهرة، وفي عمر الثانية عشرة كانت بدايتها في تقديم الإعلانات من خلال صديقة والدتها والتي تمتلك شركة لإنتاج الإعلانات، وقد قدمت مجموعة كبيرة من الاعلانات وكانت تقدمها بصورة مميزة سبب خفة دمها. 

رشحت بعد ذلك لتقدم دور هايدي في مسلسل امرأة من زمن الحب، والذي كان له الانطلاقة في مشوارها الفني.

ويأتي مسلسل الرقص على سلالم متحركة ليأكد موهبتها وحب الجمهور لها، ومنذ هذا الوقت وهي تقدم دور الفتاة الشقية المحبة للحياة. 

شاركت في العديد من الأعمال السينمائية وقد غابت عن الشاشة الصغيرة لمدة 15 عام لتعود مرة أخرى بقوة لتثبت أنها ممثلة بارعة في اختيار الأعمال وفي أدائها. 

اقرأ أيضاً: من هو زوج نهى نبيل من زوجها وأهم المعلومات حولها

انفصال ياسمين عبد العزيز 

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها نظرتي وهو رجل الأعمال محمد حلاوة بعد زواج دام 17 عاماً، حيث تم الإعلان عن زواجها في عام 2001.

وفي عام 2018 تم الإعلان عن الانفصال وأنه تم بشكل هادئ ولا توجد بينهم أي خلافات، بل تجمعهم صداقة واحترام متبادل، وقد رزقت منه بابنتها ياسمين و ابنها سيف الدين. 

وقد تم الإعلان عن الانفصال بعد ظهور رجل الأعمال محمد حلاوة مع الفنانة ريهام حجاج وتم الإعلان عن زواجهم، ولكن أكدت ياسمين أن الانفصال حدث قبل هذا الزواج بمدة طويلة قد تصل إلى سنة. 

زواج ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي 

أعلن الثنائي الأشهر على ساحة الفن زواجهم في مايو عام 2023م، وعلى الرغم من فارق السن بينهم والي يصل إلى 6 سنوات إلى أن هذا الأمر لم يقف في طريق زواجهم. 

وقد نجح الثنائي في تقديم مسلسل درامي في شهر رمضان الماضي 2023 مسلسل اللي مالوش كبير.

وقد حصل على نسبة مشاهدة عالية، ويشارك كل من ياسمين وأحمد صور تجمعهم على حسابهم الشخصي على انستغرام، ويتابعها عدد كبير من المتابعين والمعجبين. 

اقرأ أيضاً: أميرة الطويل من هي ومن هو زوجها 

ياسمين عبد العزيز قبل التجميل 

لم تقم الفنانة ياسمين عبد العزيز بإجراء عمليات تجميل ولكنها قد مرت بأزمة صحية، حيث بدأ الأمر بكتابة الفنان أحمد العوضي تغريدة يطلب من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز الدعاء لها.

ليتم الاعلان عن وجودها في حالة غيبوبة وأنها في العناية الفائقة يخرج الدكتور ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد ويوصف عبر منشور تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وقد قام بالدفاع عن زملائه الأطباء.

وأنه لا وجود لأي خطأ طبي وأن الهجمات الشرسة على الأطباء ماهو قصوراً في الثقافة الصحية عند الأغلبية، ولكنه فوجئ أن الأمر وصل إلى هذه السوء من الثقافة عند فئات الإعلام. 

وقد أوضح أن الفنانة دخلت إلى غرفة العمليات بسبب تكيس المبايض، ولكن ما تم تداوله من أنه كان استئصال ورم ليفي أو أنها قامت بالمنظار وتعرضت لخطأ طبي أدى لحدوث ثقب في المعدة هذه كلها أخبار غير صحيحة. 

ولقد استمرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة لمدة وصلت إلى 10 أيام وبعد ذلك سافرت إلى جنيف حتى تكمل علاجها هناك. 

اقرأ أيضاً: من زوجات فاروق الفيشاوي وقصته الكاملة وكم زيجة له 

أهم المحطات الفنية في مشوار ياسمين عبد العزيز 

يعتبر المشوار الفني للفنانة ياسمين عبد العزيز مشوار مليء بالإنجازات والوقفات الهامة فقد قدمت 20 فيلم سينمائي، وكانت بدايته في فيلم جنون الحياة وقامت بدور عفاف. 

وقدمت دور في فيلم جلا جلا وفي نفس العام 2001 كانت بطلة مع الفنان أشرف عبد الباقي في فيلم رشة جريئة، وبعد ذلك عام 2002م مع الفنان مصطفى قمر في فيلم قلب جرئ وكان دور جديد على ياسمين حيث قدمت شخصية جادة علمية. 

وكانت انطلاقتها الكوميدية في فيلم صايع بحر أمام الفنان أحمد حلمي في عام 2004م وقد قدمت دور فتاة بنت البلد وكانت متميزة في أدائها. 

وبعدها قدمت العديد من الأفلام الآخرة أمام معظم الفنانين فقد مثلت أمام الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان طلعت زكريا في فيلم حاحا وتفاحة، والفنان أحمد عز في فيلم الرهينة، والفنان محمد سعد في فيلم كركر. 

وقدمت البطولة المنفردة في الدادة دودي، والثلاثة يشتغلونها، أمام الفنان صلاح عبدالله، وكانت آخر أعمالها الليلة طم طم في دور السينما في عام 2018.

وقدمت 7 أعمال درامية وكانت ناجحة في تجسيد الأدوار فقط قدمت في مسلسل خربانة منها وهو مسلسل حلقات منفصلة وكان هو العودة لها بعد مدة من الإنقطاع. 

وقدمت مسرحيتان فقط وهما رد قرضي، مسرحية كدة أوكية أمام الفنان أحمد السقا وشريف منير وهاني رمزي والفنانة منى زكي. 

معلومات مجمعة عن ياسمين عبد العزيز 

الإسم ياسمين محمد عبد العزيز
تاريخ الميلاد16 يناير 1980
العمر41 عاماً
الجنسية مصرية 
الديانةمسلمة 
المهنة ممثلة 
الزوج محمد حلاوة(2001/2018)

أحمد العوضي(2020 حتى الآن) 

حساب انستغرامhttps://www.instagram.com/yasminabdelaziz_/?hl=en
حساب تويترhttps://twitter.com/yasmin
حساب فيس بوكhttps://www.facebook.com/yasminabdElazizfans

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كل المعلومات الخاصة بالفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وكلك وضحنا حقيقة إجرائها عمليات تجميل، وقدمنا المعلومات حول أزمتها الصحية الأخيرة وما سببها.

قد يعجبك