ياسر الفيصل من هو وأهم المعلومات عنه

samar 4 ديسمبر 2021 , 12:14

ياسر الفيصل من هو؟ ياسر الفيصل هو شاب سعودي يعمل ناشط في مجال التواصل الاجتماعي حيث يقوم ببث فيديوهات على مواقع التواصل بشكل دائم، لذلك يعد فيصل من أهم النشطاء في هذا المجال، بدأ ياسر في هذا العمل بنشر فيديو على السناب شات عبر موقعه الخاص، كان هذا الفيديو هو بداية شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، تزوج ياسر الفيصل من روضة يوسف الصحفية السعودية ثم انفصل عنها بعد فترة قصيرة، نتيجة نشر بعض الصور له وللناشطة يارا النملة التي تم التقاطها في أحد المطاعم عندما كانوا يتناولون العشاء سويًا انتشرت بعض الأخبار أن هناك علاقة حب بينهم.

ياسر الفيصل من هو

هو شاب ولد ونشأ في السعودية ويحمل الجنسية السعودية، ادعى بعض الناس أنه ليس سعودي ولكنه قام بالرد عليهم وأكد أصله السعودي، ذاع صيت ياسر الفيصل بين جماهير ومتابعين مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الوطن العربي.

يعمل ياسر الفيصل مدون يقوم بكتابة المقالات والموضوعات المختلفة، بالإضافة لعمله ناشط اجتماعي يقوم بالحديث مع كافة الأشخاص المتاحة على مواقع التواصل من خلال حساباته الشخصية على تويتر وسناب شات وانستجرام.

استطاع ياسر الفيصل  أن يحصل على محبة وقبول الجماهير له وذلك بسبب المحتوي الذي يعرضه للجمهور والذي يحمل أفكار ثقافية وأدبية عالية المستوى، بالإضافة إلى عرضه فيديوهات وصور الرحلات التي يزور فيها بعض الدول.

اقرأ أيضاً: من زوج الجوهرة الفدا من زوجها وأهم المعلومات عنه

السيرة الذاتية لـ ياسر الفيصل

بالرغم من عمل ياسر الفيصل ناشط في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وامتلاكه لعدد مهول من الجماهير المتابعين، إلا أنه لا يوجد أخبار عن حياته الشخصية في تلك المواقع، لكن هناك معلومات قليلة عنه وهي:

  • اسمه الحقيقي: ياسر الفيصل.
  • اسم الشهرة: YASMABS.
  • مكان الميلاد: ولد ياسر في السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • مكان إقامته الحالية: يقيم ياسر في السعودية بشكل دائم.
  • ديانته: الإسلام.
  • الشهادات التي حصل عليها: حصل على مؤهل عالي بدرجة بكالوريوس.
  • اللغة الأساسية: يتقن اللغة العربية.
  • لهجته الأساسية: هي اللهجة السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: كان متزوجًا ثم انفصل عن زوجته وأصبح عازبًا.
  • الوظيفة: ناشط ومدون اجتماعي مشهور.

كم عمر ياسر الفيصل

لم يفصح ياسر الفيصل عن عمره ولا عن أي معلومات خاصة بحياته الشخصية، ولكن البعض من المتابعين يرغبون في معرفة عمره الحقيقي، الأمر الذي جعلهم يسألون الأشخاص المقربين منه والذين ذكروا أنه ولد عام 1994، أي أن عمره هو 28 عام.

لم يؤكد ياسر الفيصل هذا الكلام، ولكن المتداول حاليًا والمستنبط من الفيديوهات الذي يعرضها على حساباته الشخصية أن في بداية الثلاثينيات من عمره.

اقرأ أيضاً: من زوجة راكان ولد هيون من زوجته وماذا حدث في حفل زفافه

من هي زوجة ياسر الفيصل السابقة

زوجة ياسر الفيصل كانت الصحفية المشهورة والمعروفة روضة اليوسف، وهي من أصل سعودي تتمتع بالجنسية السعودية، عندما تزوجا انتشرت الكثير من الأخبار في كافة الصحف والمجلات السعودية عن زواجهم.

على الرغم من انتشار أخبار الزواج إلا أن كل من ياسر الفيصل وروضة اليوسف لم يعلنا عن زواجهما ولم يردا على هذه الأخبار سواء بالتأكيد أو النفي.

انتشرت الكثير من الشائعات التي تؤكد زواج ياسر عدة مرات، ومن بين هذه الإشاعات إشاعة زواجه من ملك الحسيني.

وكما وصفنا كل هذه الأخبار بأنها شائعات لذلك يعتبر هذا الخبر كذب والسبب في عدم صدقه أن ملك الحسيني متزوجة من أنس التميمي، أما بالنسبة لـ ياسر الفيصل فقد طلق زوجته والآن هو أعزب.

علاقة ياسر الفيصل بالدكتورة يمنى

تداولت بعض الأخبار حول ياسر الفيصل والدكتورة “يمنى الخوري”، وهي دكتورة لبنانية ومصممة أزياء مشهورة ذكر فيها أن هناك علاقة حب تجمع بينهم.

ردت الدكتورة يمنى على تلك الأخبار بواسطة مقطع فيديو قامت بعرضه على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيما معناه.

“يحب الفتى ولكن الحب شعور غريب، يوصف بطريقة مختلفة، وهذا يعتبر دليل على عدم صحة كل الأقاويل التي تبث على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وضحت أيضًا الدكتورة يمنى طبيعة العلاقة بينها وبين ياسر الفيصل حيث قالت أنها قابلته من خمس سنوات، وتربطهما علاقة صداقة فقط ولا شيء غير ذلك، وأن ياسر الفيصل ما هو إلا مجرد صديق مقرب منها، كما قالت أن هناك مشاعر حب ولكن ليس من طرفها وإنما هي من طرف صديقها ياسر.

هذا الكلام أثار غضب ياسر الفيصل وزاد من غيرته فبدأ ينتقدها باعتباره ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها ترد على هذا النقد بقولها.

“لا يوجد لدي أي مشكلة معه وبما أنه ناقد وشغوف بالنقد فهو ينتقدني بطريقة مثيرة للإزعاج، ولثاني مرة تؤكد بأن ليس كل ما يبث على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي”، وإلى الآن مازالت المشاكل متواصلة بينهم.

اقرأ أيضاً: قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زوجها

حساب ياسر الفيصل على سناب شات

يلتقي ياسر الفيصل بالجمهور دائمًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ولكن أكثر التطبيقات التي يستخدمها هو تطبيق تويتر الذي من خلاله يحصل على تفاعل الكثير من المتابعين.

يتابعه عدد مهول من الأشخاص على كافة الحسابات الشخصية التابعة له، كما يمكنك عزيز القارئ متابعته عبر حسابه المعروف باسم “ياسمبس” بواسطة “من هنا“.

أهم المعلومات الخاصة عن ياسر الفيصل

الاسم ياسر الفيصل
تاريخ الميلاد يقال أنه ولد عام 1994 (28) سنة
الجنسية سعودي الجنسية
الديانة مسلم
الوظيفة ناشط ومدون اجتماعي
اللغة العربية
حساب تويتر #ياسر_الفيصل
حساب سناب  شات YASMABS
حساب انستجرام @yhalfaisal

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم أهم المعلومات عن ياسر الفيصل من هو، والآن نريد أن نذكركم ببعض العناوين التي يحتوي عليها هذا المقال وهي ياسر الفيصل من هو؟ والسيرة الذاتية له ومن هي زوجته؟ وما هي طبيعة العلاقة بينه وبين الدكتورة يمنى؟ وما هو عمر ياسر الفيصل الحقيقي؟ كذلك حسابه على سناب  شات.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *