شروط ورابط تقديم وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2021

admin 11 يناير 2021 , 00:09

وظائف وزارة التضامن الاجتماعى 2021 أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي على موقعها الرسمي عن ثلاثة أنواع من الوظائف لخريجي كلية الحقوق وعلم النفس والخدمة الاجتماعية للعمل كمسؤولين عن الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي أو مسئولي الأنشطة التعليمية أو رئيس وحدة التضامن الاجتماعي في 21 جامعة حكومية. خدم كمسؤول حماية اجتماعية. والتمكين الاقتصادي.

شروط شغل هذا المنصب تشمل: أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهلات مناسبة وعالية في مجال “الخدمة الاجتماعية وعلم النفس والحقوق” وإتقان في استخدام الكمبيوتر ، ولديه خبرة في تقديم الطلبات ، واجتاز مقابلة شخصية ، وهو من مشروع تنفذه الجامعة. “وحدة الضمان الاجتماعي” “جامعة” جامعة القاهرة ، حلوان ، عين شمس ، الفيوم ، بني سويف ، المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، جنوب الوادي ، الأقصر ، أسوان ، الوادي الجديد ، الإسكندرية ، بنها ، الزقازيق ، المنوفية ، مدينة السادات ، طنطا ومطروح وبورسعيد.

وظائف وزارة التضامن الاجتماعى

سيتم إرسال السيرة الذاتية للمرشح إلى التضامن[email protected] من 4 يناير 2021 إلى 18 يناير 2021 ، والتي تحدد الوظيفة التي تقدمت لها الوظيفة مسؤولة أيضًا عن الأنشطة التعليمية ، بما في ذلك المرشحين ذوي الجودة العالية المناسبة «لخدمة المجتمع وعلم النفس والحقوق ومهارات الكمبيوتر ، ولديهم خبرة في الوظيفة التي يتقدم لها ، واجتازوا مقابلة شخصية ، ومن الجامعة التي تنفذ المشروع المحافظات: جامعة القاهرة ، حلوان ، عين شمس ، الفيوم ، بني سويف ، المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، جنوب الوادي ، الأقصر ، أسوان ، الوادي الجديد ، الإسكندرية ، بنها ، الزقازيق ، المنوفية ، ص. في مدينة دارت ، طنطا ، مطروح ، بورسعيد ، جامعة الأزال ، يجب تقديم السيرة الذاتية للمتقدمين للوظائف إلى التضامن. [email protected] خلال هذه الفترة. من 4 يناير 2021 إلى 18 يناير 2021 ، واشرح الوظيفة التي تم التقدم لها.

وزارة التضامن الاجتماعى

يجب أن يكون الشخص المتقدم لهذا المنصب حاصلاً على المؤهلات العليا المناسبة “الخدمة الاجتماعية أو علم النفس أو الحقوق” ، وأن يكون بارعًا في أجهزة الكمبيوتر ، ولديه خبرة في التقدم للوظيفة ، ويمكنه اجتياز مقابلة شخصية ، وأن يكون عضوًا في المحافظة التي يتم فيها تنفيذ المشروع. «جامعة القاهرة ، حلوان ، عين شمس ، الفيوم ، بني سويف ، المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، جنوب الوادي ، الأقصر ، أسوان ، الوادي الجديد ، الإسكندرية ، بنها ، الزقازيق ، المنوفية ، مدينة السادات ، طنطا ، مطروح ، صربيا. الترحيل وجامعة الأزهر. الموقف هو التضامن. [email protected]

شروط وظائف وزارة التضامن الاجتماعى

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي على موقعها الإلكتروني ، أنه يمكن لأكثر من شخص مؤهل من المؤسسة الوطنية لتنمية الأسرة والمجتمع العمل في المركز الرئيسي. وفق الشروط التي تحددها الوزارة الشروط والمؤهلات والروابط اللازمة للتقدم لوظيفة في التقرير التالي:

العمل المطلوب:

1- سائق على الأقل لديه مهارات محو أمية ورخصة مهنية.

2- خبير في التربية الفنية من أكاديمية الفنون الجميلة أو إحدى الكليات المتخصصة في التربية الفنية.

3- حارس امن وسيط

4- أخصائي اجتماعي ، بكالوريوس خدمة اجتماعية أو بكالوريوس آداب في المؤتمر.

5- بكالوريوس تربية رياضية.

6- اختصاصي علم نفس بكالوريوس علم نفس.

7- أن يكون العامل على الأقل لديه القدرة على القراءة والكتابة.

8- طاقم تمريض حاصل على دبلوم تمريض على الأقل.

9- خدمات محو الأمية على الأقل.

10- خبير كمبيوتر ، درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أو التعليم العالي المناسب.

11- خبير في التربية الموسيقية حاصل على درجة عالية من التعليم في مجال الموسيقى.

شروط التقديم على وظيفة بوزارة التضامن الاجتماعي:

ألا يزيد سن الخدمة العسكرية عن 35 سنة (ذكور).

– أن يكون المتقدم من سكان القاهرة الكبرى.

المستندات المطلوبة:

– تقديم طلب باسم (السيد اللواء مهندس مدير تنفيذي المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع).

– يتم ارفاق السيرة الذاتية و صورة المؤهل مع صورة شهادة الميلاد.

– صورة بطاقة الرقم القومي وموقف التجنيد للذكور.

طريقة التقديم:

طريقة التقديم لوظائف التضامن الاجتماعي لما العنته وزارة التضامن، فإن التقديم سيكون عن طريق ملء استمارة البيانات المرفقة بالإعلان من خلال هذا الرابط اضغط هنــــــــــــــــــا او من وزارة التضامن الاجتماعي من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *