وظائف الهيئة العامة للطيران المدني 1443 بالسعودية

ايمان 6 ديسمبر 2021 , 20:07

تم الإعلان عن وظائف الهيئة العامة للطيران المدني، حيث أعلنت الهيئة عن توافر مجموعة من الوظائف التقنية الشاغرة والتي تتناسب مع الأشخاص الحاملين لشهادة البكالوريوس أو أعلى، وذلك للعمل داخل مدينة الرياض، وقد ازدادت مؤشرات البحث من قبل العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية حول هذه الوظائف، وذلك بغرض معرفة الشروط التي تؤهلهم للالتحاق بهذه الوظائف، حيث تعتبر من أهم الوظائف التي تتميز بمركزها ومستواها داخل المملكة.

وظائف الهيئة العامة للطيران المدني

قد تتمثل الوظائف المعلنة من قبل هيئة الطيران المدني في الوظائف التالية:

  • وظيفة مبرمج أنظمة أول، ويجب في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في تخصصات الحاسوب، أو هندسة الحاسوب، أو هندسة الشبكات، أو هندسة نظم المعلومات، وما يعادلها من شهادات أخرى، كما يلزم توافر خبرة تصل إلى ثلاثة سنوات داخل مجال العمل في هذه التخصصات، وإتقان اللغة الإنجليزية بشكل جيد.
  • وظيفة فني أول خدمات الحاسب الآلي، ويجب أن يكون المتقدم إلى هذه الوظيفة حاصل على البكالوريوس وخبرة ٣ سنوات في العمل داخل مجال استخدام الحاسوب، والقدرة على استخدام جهاز الحاسوب والتعامل مع كافة التطبيقات المتنوعة، واتقان اللغة الإنجليزية بشكل جيد من حيث الكتابة والقراءة.

كيفية التقديم على وظائف الهيئة العامة للطيران المدني

  • قد أكدت الهيئة بأن التقديم سوف يكون متاحا ابتداء من يوم الأحد الموافق اليوم الخامس من شهر ديسمبر الجاري، وقد يستمر حتى يتم الاكتفاء بالعدد الذي يتم طلبه خلال هذه الوظائف، فهي لم تحدد موعد خاص بانتهاء التقديم، حيث أنه متاحا فور اكتمال العدد، لذلك يجب على الراغبين في التقديم أن يسرعوا في التسجيل.
  • حيث يتم الالتحاق بهذه الوظائف من خلال الدخول على الموقع الخاص بالهيئة، حيث يتم ظهور الرابط الخاص بالتقديم على وظيفة مبرمج أنظمة اول وهو الرابط .
  • كما يتم التقديم على وظيفة فني أول خدمات الحاسب الآلي من خلال هذا الرابط، حيث يتم إدراج كافة البيانات الذي يتم طلبها من قبل الموقع، وسوف يتم التحقق منها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *