وصفة تنحيف المؤخرة في اسبوع فقط اسهل الوصفات

Asmaa 15 يونيو 2021 , 02:37 آخر تحديث : يونيو 2021 , 02:37

وصفة تنحيف المؤخرة في اسبوع فقط، تعاني الكثير من السيدات من حجم المؤخرة الكبير ، لذلك تجعلها في شكل غير مقبول ، و لا تسطيع لبس الكثير من الملابس بسبب الحجم الكبير للمؤخرة ، لذلك نبحث عن العديد من الوصفات للتنحيف المؤخرة.

قد يهمك:-خلطة جابر القحطاني للتنحيف بالليمون لتخسيس الكرش بثلاث أيام

أسباب كبر المؤخرة

كبر المؤخرة مشكلة تعاني منها النساء ، و ذلك يرجع إلى العديد من الأسباب ، منها أن يكون عامل وراثي ، و منها كثرة الأكل الذي يكون فيه الكثير من الدهون أو النشويات ، خاصة في فترة الليل، أو كثرة الأكل مع قلة الحركة أو التمارين ، و ربما هناك الكثير من النساء تنجب الكثير من الأبناء دون الحفاظ على رشاقتها و ممارسة الرياضة ، لأن في ذلك الوقت نجد تغير كبير في الهرمونات ، و كل هذه الأسباب لابد أن يتخلص منها الذين يريدون تنحيف المؤخرة ، لأنها تشكل لهم احراج كبير ،و عدم ظهور الجسم بشكل متناسق في الكثير من الملابس ، لذلك نجد هناك الكثير يبحثوا عن الحل لهذه المشكلة.

تنحيف المؤخرة في أسرع وقت

تنحيف المؤخرة في أسبوع ، لابد على الجميع الذين يحتاجون إلى تنحيف المؤخرة ممارسة الرياضة باستمرار ، و ذلك عن طريق المشي ، و عدم الجلوس لفترة طويلة ، و عدم تناول المأكولات التي تحتوي على دهون و نشويات، و لابد من الأكثر من شرب المياه ، و ضرورة شرب الشاي الأخضر بعد الأكل ، و نجد هناك فائدة كبيرة في تناول بذر الكتان بعد كل وجبة ، لأنها تحتوى على مواد تزيد من نسبة الحرق في الجسم، كما نجد الذين يريدون تنحيف المؤخرة ضرورة الصعود على الصخور ، و رفع الأثقال ، و تساعد لعبة اليوغا على تنحيف المؤخرة بشكل سريع ، و كل هذه الطرق ممكن تطبيقها في أي وقت لأنها تعد من أسهل الطرق المتوفرة في كل مكان.

قد يهمك:-مزايا بدلة الساونا الحرارى للتنحيف الجسم بامان 2021

وصفة تنحيف المؤخرة في اسبوع فقط تعانى الكثير من النساء من مشكلة تراكم الدهون في الجسم وبخاصة في مناطق معينة مثل الفخذين والمؤخرة، حينها تبدأ رحله البحث عن وصفه يتم بها التخلص من هذه الدهون بشكل نهائي ويجعل الجسم مشدود ورشيق، ولكن يوجد الكثير من الوصفات و معظمها بلا فائدة ولا تجدى بأي نفع ولكن يوجد بالفعل وصفات معينة تساعدك فى التخلص من الدهون.

تمارين تساعد في تنحيف المؤخرة

يمكن الاستغناء عن الوصفات في عملية التنحيف والقيام بعمل التمارين الرياضية للحفاظ على سلامة الجسم ومنها نقوم بتنظيف المناطق التي نريد تنحفها:

  • الصعود والنزول على السلم يعد من الرياضة التي تساهم في حرق دهون المؤخرة والفخذين أيضا وتنشيط الدورة الدموية في الجسم بأكمله.
  • الماشي كل يوم لمده ساعةأو ساعتين في الصباح يحرق كمية كبيرة من الدهون الضارة المتراكمة في الجسم، ويساعد في شد الجسم وجعلةرياضي.
  • ممارسة الرياضة في الجيم والقيام باستخدام أدوات اللياقة البدنية في حرق الدهون .
  • وممارسة تمارين اليوغا التي تحتاج إلى التحديات تقوم يجعل الممارس يتعرق يفقد الوزن بسهولة
  • ويجب ممارسته هذه الرياضة لمدة 20 دقيقة بشكل يومي.
  • ممارسة تمارين الفخذين والتي تقوم بالعمل على الجزء السفلي من الجسم لكي تقوم بنحته.

وصفة البن وزيت الزيتون لتنحيف المؤخرة

يستخدم زيت الزيتون في إذابة الدهون الموجودة في الجسم وتخرج هذه الدهون عن طريق مسام الجسم على هيئة عرق.

مكونات الوصفة

  • كمية من زيت الزيتون تناسب المنطقة.
  • كوب من البن ونقوم بطحنه دون إضافة أي مواد أخرى.

طريقة التحضير والاستعمال

  • نقوم بمزج كلا من زيت الزيتون والبن معها ليتكون مزيج كريمي متماسك.
  • يتم دهن المنطقة المراد إزالة الدهون منها مثل الأرداف والمؤخرة وبعدها نقوم بوضع كيس من الفويل حول المنطقة ونرتدي الملابس.
  • يترك الخليط على المنطقة لمدة لا تقل عن نصف ساعة كاملة ليتم تعرق المنطقة جيدا وإذابة الدهون منها.
  • بعدها نقوم بغسل المنطقة باستخدام مرطبيصلح لنوع البشرة.
  • يتم وضع الوصفة مرتين فيالأسبوع للوصول إلى النتيجة المرضية وبعدها نقف عن استخدام الوصفة لمنع التنحيف زياده عن الحاجه.

قد يهمك:-خطوات لتنحيف الجسم سهله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *