مظهر وائل كفوري قبل وبعد عمليات التجميل، هو ما يشغل بال مئات الآلاف من المتابعين حول العالم العربي والغربي، حيث بدى وائل كفوري بمظهر أكثر جاذبية خلال آخر حفلاته الفنية، الأمر الذي أدهش متابعيه، وجعلهم يبحثون حول سر إطلالته الجذابة، وخاصة أن عمليات التجميل في الوقت الراهن لم تعد تقتصر على الممثلات فقط، بل اتسعت قاعدتها لتشمل الرجال والنساء، وقد أعلن وائل كفوري أن السر في هذه الإطلالة أنه أجرى تجميلاً لأنفه وذقنه،  كما أنه غير تسريحة شعره، بالإضافة إلى حقن منطقة الوجه البوتكس.

رومي القحطاني

قصة حياة وائل كفوري

ولد وائل كفوري المطرب اللبناني في شهر سبتمبر عام 1974م، اسمه الحقيقي هو ميشيل أميل كفوري، تم ولادته في منطقة حوش الأمراء في لبنان مدينة زحلة.

والدته تسمى هدى شربل لديه ثلاثة أخوة، بنتان وولد، أخته الكبيرة يطلق عليها ريما، وأخيه ميلاد، وأخته ميرنا هم أشقائه الأصغر سناً.

عشق الغناء منذ نعومة أظافره، حيث كان يقتاد بوالده في الغناء، اتخذ وائل مدينة زحلة ليدرس بها، وعقب استكمال دراسته للمرحلة الثانوية، الذهب إلى بيروت للالتحاق بالجامعة هناك  لدراسة الصولفينج .

علمه والده أداء المواويل وشجعته أسرته على دخول عالم الغناء بقوة، وهو الأمر الذي حفزه على التقدم لبرنامج استوديو الفن خلال عام 1992م ومن ذلك الوقت كانت بداية انطلاق النجم وائل كفوري الغنائية.

اقرأ أيضاً: سيرين عبد النور كم عمرها ومن زوجها

وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة

تزوجت المطرب اللبناني وائل كفوري في أواخر شهر يناير لعام 2011م من زوجته أنجيلا بشارة، وقد طاردته الكثير من الشائعات حول قيامه بالزواج منها مسبقاً سراً.

لكن الإعلان الرسمي لزواجهما كان عام 2011 م، نتج عن هذه الزيجة ولادة ابنتاه ميشيل وميلانا، ثم نشبت بين وائل وأنجيلا الكثير من المشاكل الأسرية التي أدت مع مرور الوقت إلى وقوع الطلاق بينهما.

مشكلة وائل كفوري مع زوجته أنجيلا بشارة

صرحت أنجيلا بشارة أنها تعرضت الكثير من الإهانة والعنف الزوجي من قبل زوجها وائل كفوري، هذا بجانب رفضه الإفصاح عن زواجه منها الذي استمر تسعة سنوات.

متعللاً بأنه يحب أن تكون حياته الشخصية بعيداً عن الأضواء ووسائل الإعلام، وقد بلغ حد العنف الأسري من قبل وائل لزوجته أنجيلا إلى حد الضرب والحبس.

حيث ذكرت أنجيلا أن وائل كفوري قام بحبسها في الطابق الثاني من المنزل، ورفض السماح لها بمقابلة أسرتها أو الضيوف، وهو الأمر الذي أصدرها إلى الإصرار على الطلاق منه.

اقرأ أيضاً: زوجة محمد الطميحي وأهم المعلومات عنهم

البداية الفنية لوائل كفوري

بدأت مسيرة وائل كفوري المغني اللبناني عندما شارك في مسابقة برنامج ستوديو الفن التي أقيمت عام 1992 م، ونجح وائل أن يبهر طاقم التحكيم بصوته المميز.

كما شارك في المسابقة نفسها الفنانة ديانا حداد، كاتيا حرب، إليسا، وجوانا ملاح، والكثير والكثير ونجح وائل في الفوز بالميدالية الذهبية.

كما شارك وائل كفوري في عمل دويتو غنائي مين حبيبي أنا مع النجمة نوال الزغبي والذي اشتهر بشدة وحقق نجاحاً باهراً وكان ذلك عام 1996م.

ديانة وائل كفوري مسلم أم مسيحي

كانت ولادة الفنان اللبناني وائل كفوري في أسرة مسيحية الديانة، كما أنه عند خضوعه لمرحلة الدراسة الجامعية، اختار جامعة الروح القدس الكسليك.

كما أن وائل كفوري قام بالانضمام إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك، وهو الأمر الذي يؤكد على انتسابه الديانة المسيحية.

اقرأ أيضاً: زوجة ظافر العابدين وأهم المعلومات عن مسيرته الفنية  

أهم أغاني وائل كفوري

خلال مسيرة الفنان اللبناني وائل كفوري قدم الكثير من الألبومات الفنية الغنائية والتي بلغ عددها حوالي سبعة عشر ألبوم غنائي اشتملت على مجموعة من أروع الأغاني من أهمها ما يلي:

  • أغنية ميت فيكي.
  • أغنية شباك الحب.
  • أغنية بعد السنتين.
  • أغنية حكاية عاشق.
  • أغنية سألوني.
  • أغنية تبكي الطيور.
  • أغنية الغرام المستحيل.
  • أغنية ليل وبرد ورعد.
  • كما قدم وائل كفوري العديد من الدويتوهات الغنائية مع الكثير من المطربات على رأسهم ديانا حداد بعنوان ” وصية حب” والذي تم تقديمه عام 1998م، وخلال عام 2014 م قام بمشاركة المطربة يارا بدويتو غنائي حمل اسم ” بعيوني”.

حقائق سريعة حول وائل كفوري

هناك بعض الحقائق الخاصة بالمطرب اللبناني وائل كفوري، لا يعلم عنها من جمهوره الكثير وهي:

  •  اقترح عليه المخرج سيمون الأسمر فكرة غناء الدويتو الشهير مين حبيبي أنا مع المطربة نوال الزغبي، والذي نجح على المستوى العربي بأكمله.
  • حيث وائل كفوري على تصوير أغنية أنا رايح بكرة عالجيش من مقاطع آخر حفلة قام بها ” ميروبا” قبل ذهاب إلى المعسكر.
  • كانت نهاية الخدمة الإلزامية للمطرب اللبناني وائل كفوري في الرابع عشر من شهر سبتمبر عام 1997 م، حيث الفنانون من زملائه في استديو الفن، على إقامة حفلة له في نهر الفنون، من خلال غناء العديد من أغانيه.
  • من أبرز هؤلاء الفنانين نوال الزغبي، فارس كرم، باسمة، هادي يونس، كما حرص وائل كفوري على تقديم أغنية خاصة بمناسبة هذا الاحتفال هي 12 شهر.

اقرأ أيضاً: من هي ماجي صادق قبل وبعد عمليات التجميل زوجة محمد صلاح

أهم المعلومات عن وائل كفوري

يعد وائل كفوري من أفضل المطربين اللبنانيين على الساحة الفنية، والذي يهتم بمتابعة أخباره الفنية فئة كبيرة من المشاهدين، نظراً لفخامة صوته وتميزه في مجال الغناء، لذا قررنا تجميع أهم المعلومات عنه في الجدول التالي:

الاسم بالكاملميشيل أميل كفوري
اسم الشهرةوائل كفوري
تاريخ الميلاد1974/9/14( 47) عام
المهنةمطرب
الألقاب الخاص عليهاكامل الأوصاف/ العندليب الطائر
البرج الفلكيبرج العذراء
محل الميلادمنطقة حوش الأمراء الموجودة في مدينة زحلة
الديانةالمسيحية
الجنسيةلبناني
المهنةمطرب غنائي وممثل
الحالة الاجتماعيةمنفصل
عدد الأبناءاثنين( ميلانا وميشيل)
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/waelkfouryradio/?hl=en
حساب الفيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com/waelkfoury
حساب تويترhttps://twitter.com/waelkfoury?lang=en

كانت تلك أبرز المعلومات عن وائل كفوري قبل وبعد عمليات التجميل، حيث تحدثنا من خلال المقال عن أهم المراحل الفنية التي مر بها وائل كفوري من خلال مسيرته الفنية، وذكرنا لكم بدايته الفنية، كما تحدثنا عن بعض الألبومات الفنية الغنائية له.

قد يعجبك