هنادي مهنا من زوجها وأهم أعمالها

samar 11 يناير 2022 , 07:22

هنادي مهنا نجحت في تقديم مجموعة مميزة من الأعمال الدرامية، حققت من خلالها شهرة واسعة وإعجاب من الجماهير، وهي ابنة الموسيقار المشهور هاني مهنى، إلا أنها اتجهت للتمثيل وجسدت شخصيات بموهبتها الطاغية، وشاركت في العديد من الأدوار في الأفلام والمسلسلات، مما جعلها حديث المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي، إلا أن عمليات البحث عن معلومات وتفاصيل حياتها، زادت عقب عقد قرانها على ابن الفنان الراحل خالد صالح، وهو ممثل صاعد هو الآخر، وسوف نقدم أبرز المعلومات عن الثنائي من خلال المقال.

هنادي مهنا السيرة الذاتية

الممثلة الشابة هنادي مهنا هي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا، وهو من مواليد القاهرة في سنة 1998، عمرها الآن 23 عامًا، درست في أسبانيا في تخصص التجارة وإدارة الأعمال، وكانت لديها موهبة فنية رائعة منذ طفولتها، فاستطاعت أن تشارك في الكثير من مهرجانات الغناء.

تحمل الجنسية المصرية نسبة إلى والدها، إلى أن والدتها فرنسية، وقد عاشت حياة مستقرة، وكانت تلقى التشجيع دائمًا من والدها، لذا اتجهت إلى مجال التمثيل، واستطاعت أن تثبت موهبتها في بعض الأعمال الدرامية التي شاركت فيها بالعديد من الأدوار مختلفة المساحة.

تم عقد قرانها على الفنان الشاب أحمد صالح، وكان حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة المعروفة، وكان ذلك في سنة 2020، وحضر الحفل الأهل والأصدقاء، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء والتمثيل والإعلام، والمغني حسن شاكوش والفنان تامرحسني.

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

من هي أم هنادي مهنا

يحرص دائمًا المعجبين على معرفة كل المعلومات الشخصية عن نجمهم المفضل، ولذلك هناك الكثير من الأشخاص يريدون أن يتعرفوا على أهم المعلومات عنها، ومن آخر الأخبار التي تم تداولها عن النجمة هنادي مهنا، هو زواجها من الممثل أحمد صالح.

أما بخصوص والدتها فهي سيدة تحمل الجنسية الفرنسية، وكانت هي الزوجة الأولى للموسيقار هاني معنى، إلا أنهما انفصلا بعد فترة من الزواج، وقد رزق منها بابنته هنادي، وهذا قبل أن يرتبط بالمطربة المغربية سميرة سعيد.

هنادي مهنا بعد الريجيم

ظهرت هنادي مهنا في بداياتها من خلال بعض الأعمال الدرامية، وكانت معروفة بوزنها الزائد، إلى أنها مؤخرًا ظهرت بقوام رشيق ووزن مثالي في صور تنشرها على صفحاتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، لذا انتشرت التساؤلات حول كيفية خسارتها لوزنها الزائد.

انتشرت أخبار غير مؤكدة حول قيامها بإجراءات عمليات ساعدتها في فقدان الوزن والتخسيس، مثل تكميم المعدة وغيرها من العمليات الجراحية، إلا أن هنا بعض الأخبار الأخرى التي ترددت حول الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها، وأنها ربما تكون هي السبب في مظهرها النحيف.

لكن في الواقع قال الفنان هاني مهنى خلال أحد تصريحاته، أن ابنته تتمتع بصحة جيدة والحمد لله، ولم تتناول أي أدوية علاجية تسببت في تخسيسها، كما أنها لم تقم بأية إجراءات جراحية في الفترة السابقة،  لكي تفقد من خلالها الوزن الزائد، وأن التخسيس بشكل طبيعي.

عن السر وراء رشاقتها والمظهر النحيف في الفترة الأخيرة، أكد أن هذا بسبب اتباعها لنظام غذائي ورجيم قاسي، استمرت عليه لمدة أربع شهور، وهذا هو السبب في حصولها على قوام مثالي، كما تظهر في جميع صورها الجديدة.

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

ديانة هنادي مهنا

يعتقد الكثير من الجماهير المصرية أن ديانة هنادي مهنا مسيحية، وذلك بسبب اسم والدها، وبسبب جنسية والدتها الفرنسية، ولكن في الحقيقة أنها تنتمي لأسرة مسلمة، ووالدها مسلم وهي الأخرى مسلمة، وقد تم عقد قرانها مؤخرًا على ابن النجم الراحل خالد صالح.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كان اسم الممثلة الشابة هنادي مهنا متصدرًا مواقع البحث والسوشيال ميديا بعد إعلان زواجها من أحمد خالد صالح.

وتمت إقامة حفل الزفاف في شهر نوفمبر من عام 2020، وعقب هذا الخبر أصبح الكثير من المتابعين والمعجبين يسألون عن فارق العمر بينهما.

إن هنادي مهنا من مواليد سنة1997 وتبلغ من العمر الآن 23 سنة، بينما الفنان الشاب أحمد صالح ولد في سنة 1992، إي أنه أكبر منها بحوالي 5 أعوام، أي ليس الفارق بكبير، وهم من الجيل ذاته، يتمتعان بموهبة فنية رائعة في مجال التمثيل، وما زالوا في مقتبل مشوارهما الفني.

كانت بدأت مسيرتها الفنية بأدوار مميزة في أعمال درامية ناجحة، وهو الآخر قدم الكثير من الأدوار خلال مشواره الفني، والجدير بالذكر والده الفنان الراحل خالد صالح، ووالدته هالة زين العابدين، ولديه اثنين من الأشقاء هما علياء وسيد، وقد تخرج من الجامعة الأمريكية.

بدأ أحمد صالح مشواره الفني من خلال التمثيل في مسرح الجامعة، وقدم أول أدواره على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل من بطولة النجم آسر ياسين بعنوان 30 يوم، وتوالت الأعمال التي شارك بأدوار محدودة مثل تراب الماس، الفيل الأزرق الجزء الثاني.

اقرأ أيضاً: زوج هند القحطاني الحقيقي و التعرف علي طريقة كسبها للمال

مسلسلات هنادي مهنا

النجمة الصاعدة هنادي مهنا مازالت تخطو خطواتها الأولى في مشوارها الفني، إلا أنها استطاعت أن تحصد الكثير من المعجبين والجمهور في كل الوطن العربي، بعد أن تألقت في مجموعة من الأدوار، ونذكر أهمها فيما يلي:

  • 2020 فيلم بنات ثانوي.
  • 2021 مسلسل فارس بلا جواز شخصية سلمى.
  • مسلسل سكر زيادة.
  • 2020 مسلسل خيانة عهد شخصية سارة.
  • مسلسل الفتوة شخصية سكر.
  • مسلسل زلزال شخصية أمل.
  • 2019 أفراح إبليس قدمت شخصية عالية.
  • مسلسل حكايتي جسدت شخصية نسرين.
  • العمل الدرامي بركة بطولة عمرو سعد عام 2019 م.

اقرأ أيضاً: زوج مي العيدان من هو وأهم المعلومات عنها

معلومات عن هنادي مهنا

الاسم  هنادي هاني مهنا
تاريخ الميلاد 28 يوليو 1997 (24 سنة)
محل الميلاد القاهرة
الجنسية مصرية
الديانة الإسلام
الدراسة درست إدارة الأعمال في أسبانيا
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج أحمد خالد صالح
المهنة ممثلة
سنوات النشاط منذ 2019 حتى الآن
حساب انستجرام hanadymehanna
حساب تويتر Hanady Mehanna – هنادي مهنى
حساب فيس بوك Hanady Mehanna
حساب تيك توك hanadimhana0

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه كل المعلومات عن هنادي مهنا الممثلة الشابة المصرية المتألقة، كما تعرفنا خلاله على أهم الخطوات في مسيرتها الفنية، وأهم المعلومات عن حياتها الشخصية وزوجها ووالدها، كما تعرفنا على عمرها، حساباتها الشخصية على انستجرام وتويتر وفيس بوك وتيك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *