هنادي الكندري قبل وبعد عمليات التجميل

samar 6 ديسمبر 2021 , 11:45

هنادي الكندري قبل وبعد عمليات التجميل والتي يلاحظ جمهورها الاختلافات الواضحة بين المظهر والملامح منذ أول ظهور لها وحتى الآن، وهناك فرق واضح مع شكلها الحالي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي حير الكثير من متابعيها ليسألوا ربما قامت بعملية تجميل مؤخرًا، لذا زادت معدلات البحث عن صورتها القديمة والحديثة، وذلك لكي يقارن الجمهور بين الشكلين قبل التغيير وبعد التغيير، حتى يكتشفوا إذا ما كانت أقدمت على إجراء عملية تجميلية أم لا، وسوف نتعرف على تفاصيل هذا الموضوع وتفاصيل أكثر عن حياتها من خلال المقال.

هنادي الكندري قبل وبعد عمليات التجميل

 لم تجري هنادي الكندري سوى عملية واحد صغرت خلالها أنفها، وغير ذلك تلقت حقنة بوتكس في الحاجبين ليتم رفعهما.

فيما نتج عن ذلك تغير شكلها الذي جعل جمهورها ينتقدها منزعجًا من إجرائها لهذه التغييرات، وكان هذا سبب في غضبها وحزنها من ردود فعل المتابعين لها، فيما تعتبره حرية شخصية.

لقد أعربت عن هذه المشاعر الغاضبة على منصات السوشيال ميديا، وأوضحت أنها شعرت بالضيق بسبب هذه الانتقادات، والتي قرأتها في تعليقات الجمهور على صورها.

ورأت أن النقد شديدً بالأخص بسبب خلعها الحجاب، وترد قائلة بأن ملامحها جميلة، وتستغرب أن الانتقاد يكون بسبب الجمال، فيما لازال الجمهور يبحث عن صور هنادي الكندري قبل وبعد.

اقرأ أيضاً: مريم الغضبان من زوجها وأهم المعلومات عنه

هنادي الكندري قبل التجميل

كانت بداية هنادي هو المجال ظهورها كمقدمة برامج في التلفزيون، في هذا الوقت كانت تظهر كمذيعة محجبة ورقيقة، ولكنها بعد ذلك قررت أن تتخلص من الحجاب بشكل كامل قبل أن تدخل إلى المشاركة في الأعمال الفنية.

لم يقتصر الأمر على هذه الخطوة وحسب، بل قررت إجراء عملية تجميل فيما بعد، وهذا الخبر أزعج المثير من المعجبين بها، ولكنها تنكر أن الصور التي يقول الجمهور أنها لها قبل العمليات، وتقول أنها تخص فتاة غيرها.

يرى البعض أن الاهتمام الزائد منها بمظهرها، وتطبيق طريقة مكياج حديثة، مع خسارة بعض الوزن، وارتداء نمط مختلف من الملابس، هي الأسباب التي أدت إلى تغيير شكلها في الفترة الأخيرة.

هنادي الكندري والتنحيف

الفنانة هنادي الكندري بالتأكيد تتمتع بجماهيرية كبيرة في الخليج العربي والكويت، وتعتبر من أبرز الشخصيات التي تؤثر في متابعيها بشكل كبير، ونظرًا لتواصلها الجيد معهم، أوضحت لهم أنها ترغب في خسارة بعض الوزن الزائد لديها.

قررت بعد هذا التصريح أن تبدأ في الالتزام بحمية غذائية لخسارة الوزن، مع الانتظام على أداء التمارين الرياضية، وهذا ما حقق المظهر المتناسق لديها مؤخرًا.

وكان هذا دافعًا لمتابعيها لكي يحرصوا على اللياقة والرشاقة، وتشجع السيدات والفتيات المتابعين لها بالاهتمام برشاقتهم دائماً.

كم عمر هنادي الكندري الحقيقي

النجمة الكويتية هنادي الكندري من مواليد شهر مارس عام 1987م، ويبلغ عمرها الآن 34 سنة، تنتمي لبرج الحوت، وهذا هو السبب في أنها صاحبة عواطف حساسة، ولديها شغف فني تستطيع به أن تكون طاقة إيجابية لكل من حولها، كل هذه السمات بدت واضحة عليها.

 اقرأ أيضاً: نادين نجيم من زوجها وأهم المعلومات عنه 

من هو زوج هنادي الكندري

الفنان محمد الحداد هو زوج هنادي الكندري الأخير، ويعمل في مجال التمثيل والإخراج، تم عقد قرانهما في سنة 2014، وقد أنجبا تؤام هما آدم وإيفا.

وكان لديه من زواج سابق ابنه واحدة اسمها ماريا، وقد حصل على شهرة واسعة في ذات الفترة التي اشتهرت فيها هنادي.

أكثر لقاء تلفزيوني رحب بهما كضيفين في شاشة التلفزيون في العديد من البرامج، ولكن كان الطابع الذي يغلب على اللقاء هو توجيه الاسئلة المتعلقة بحياتهما الشخصية، والتي كان بعضها استفزازي، مما دفع الجماهير للبحث عن طبيعة علاقة الثنائى.

تجدر هنا الإشارة إلى أن محمد الحداد له الكثير من المشاركات في أعمال فنية داخل الوطن العربي، ومن أشهرها هو العمل الدرامي الناجح كلبش في جزئه الثالث من بطولة النجم أمير كرارة، كمل مثل فيه أمام مجموعة كبيرة من النجوم.

اقرأ أيضاً: من زوج ملاك الحسيني من هي ومن زوجها الأول

أبناء الفنانة هنادي الكندري

الحياة الخاصة بالنجمة هنادي الكندري تعرضت للكثير من الأقاويل والأخبار الكاذبة في السوشيال ميديا والإعلام، والحقيقة أنها تزوجت أكثر من مرة، ولديها من الزوج الأول ثلاث أبناء هم يوسف وعبد الله وعبد اللطيف.

تم الانفصال بينهما بعد فترة من الزواج، ثم تزوجها الفنان الكويتي  المعروف عبدالله بهمن، وكان ذلك سنة  2013، وقد تم تداول أخبار طلاقهما بعد مرور شهرين فقط من زواجهما.

فيما رزقت من زوجها الأخير بطفلين، ليصبح لديها 5 أبناء، ولكن من الواضح استقرار العلاقة الزوجية بين الثنائي هي ومحمد الحداد، حيث تصرح بأنه الرجل الذي كانت تنتظره.

مسلسلات هنادي الكندري

إن ظهور هنادي الكندري قبل وبعد في صور متداولة على السوشيال ميديا، لم يؤثر بالسلب على مسيرتها الفنية، حيث شاركت في تقديم حوالي 27 عمل درامي أبرزها ما يلي:

  • دور لولو في مسلسل مجموعة إنسان، سنة 2012.
  • دور بدرية في مسلسل منطقة محرمة، سنة 2014.
  • دور نجد في مسلسل ذاكرة من ورق، سنة 2015.
  • دور لين في مسلسل التاسع من فبراير، سنة 2018.
  • دور سلمى في مسلسل وما أدراك ما أمي، سنة 2019.
  •  شخصيات متنوعة في مسلسل لمحات سنة 2014.
  • دور أنفال في مسلسل حال مناير، سنة 2015.

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

هنادي الكندري السيرة الذاتية

الاسم هنادي الكندري
تاريخ الميلاد 19/3/1987 (34 عام)
محل الولادة الكويت
الجنسية كويتية
الحالة الاجتماعية متزوجة
المهنة ممثلة
حساب انستجرام hanaaady
حساب سناب شات hanadi_rev
حساب تيك توك hanady1984

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه على كل ما يتعلق بالفنانة هنادي الكندري قبل وبعد عمليات التجميل، وتحدثنا عن خلعها للحجاب الذي ازعج جمهورها، كما تعرفنا بعض التفاصيل من حياتها الخاصة، وعلى أبرز أعمالها في الفن، و حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *