هبة مجدي من زوجها وكم عمرها

samar 11 يناير 2022 , 08:24

هبة مجدي فنانة مصرية ظهرت موهبتها في التمثيل، كما أنها كانت تهوى رقص البالية والغنى، ولمعت في تأدية أدوارها على الرغم من جمالها الطبيعي إلا أنها لم تستغل هذا الجمال في شهرتها، بل كانت تعمل على تقديم أدوار تظهر فيها موهبتها، كما أن خبر زواجها تصدر مواقع التواصل بسبب زواجها من فنان وسوف نتعرف في السطور التالية على كل المعلومات حول الفنانة هبة مجدي وزوجها فتابعونا. 

عمر هبة مجدي 

ولدت هبة مجدي عبد المنعم في 28 يوليو 1988 في القاهرة فهي تبلغ من العمر 34 سنة، أكملت درستها في كلية الآداب جامعة عين شمس، حيث التحقت بقسم نقد مسرحي. 

درست بأكاديمية الفنون في معهد الموسيقى العربية، كما أنها تهوى رقص البالية منذ أن كان عمرها 5 سنوات، كما أن لديها صوت جميل ولكن ظهرت موهبتها في التمثيل بشكل كبير. 

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

البداية الفنية للفنانة هبة مجدي    

بدأت هبة مجدي مشوارها الفني من خلال الالتحاق بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة، وبعد ذلك كان تدريبها على يد المايسترو صلاح عرام. 

وكانت معها الفنانة آمال ماهر في ذلك الوقت، ولكن جاء الاختيار لها حتى تقزم بالمشاركة في مسلسل “بوجي وطمطم”، وبعدها شاركت مع الفنان الراحل الاستاذ فؤاد المهندس في “فوازير عمو فؤاد” وكانت هذه الأعمال في الفترة ما بين عام 1998 حتي 2003.

كان أول أعمالها التلفزيونية من خلال المشاركة في مسلسل “العيد الوان”، وكان من إخراج محمد رجائي وكانت تبلغ هبة من العمر نحو 10 سنوات فقد كانت في الصف الرابع الابتدائي. 

بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من مسلسلات الأطفال، في وكان من أشهرها مسلسل “عائلة مجنونة” جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي، وكانت هذه الفترة في طفولتها وأثناء فترة دراستها.  

ولكن بدايتها في المسلسلات الدرامية للفئة العمرية الأكبر كان من خلال مسلسل “قاسم أمين” وكان من إخراج المخرجة إنعام محمد علي. 

ثم جاء مسلسل “الإمبراطور” مع المخرج جمال عبد الحميد, وبعدها قدمت عمل مع الفنانة إلهام شاهين وهو مسلسل “امرأة من نار” ومن إخراج المخرج أحمد صقر. 

وقدمت عدد من المسلسلات بعدها فقد كان لها  وبعدها قامت دور في مسلسل “مباراة زوجية” وكان أيضاً من إخراج المخرجة إنعام محمد علي. 

كان لها دور صغير في مسلسل “سارة” مع الفنانة حنان ترك والفنان أحمد رزق وقد حقق هذا المسلسل نجاح جماهيري. 

اقرأ أيضاً: أحمد موسى زوج فوز العتيبي  

زوج هبة مجدي  

تزوجت الفنانة هبة مجدي في عام 2016 من الفنان محمد محسن وهو من مواليد مركز أوسيم محافظة الجيزة ولد في 18 مايو 1986. 

كان يدرس في كلية الهندسة جامعة القاهرة وكان يهوى الغناء فكان يغني على مسرح الجامعة، وبعد حدوث ثورة 25 يناير في مصر فكان هو في قلب الميدان. 

وبدأ في العمل على إطلاق العمل الغنائي الاول وكان بعنوان “اللفً فـ شوارعك” في يناير 2012 وكان مهتم بتقديم عمل يحاكي الواقع الذي نعيشه. 

وتعرف على زوجته هبة مجدي من خلال تقديمهم مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة، وقد نشأت قصة الحب بينهم وكانت المسرحية من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني. 

ولقد شهد الفنان يحيى الفخراني على عقد قرانهم الذي كان في وجود الأهل والأقارب، وكان إنطلاق الألبوم الثاني لمحمد محسن في يوليو 2017 بعنوان “حبايب زمان”. 

أولاد هبة مجدي 

رزقت الفنانة هبة مجدي بابنتها الأولى وأطلقت عليها اسم دهب، وقد ظهرت معها ومع والدها في عدد من الفيديوهات والتي يقومون بنشرها وكان أول ظهور لها في عيد الفطر للعام الماضي. 

وقد وجد الجمهور مدى التشابه بينها وبين والدتها، وفي 20 سبتمبر 2021 رزقت هبة والفنان محمد محسن بالطفل الثاني لهم وقد أطلقوا عليه اسم موسى. 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هبة شاركت في مسلسل موسى في سباق رمضان 2021 مع الفنان محمد رمضان وقد حقق المسلسل نجاح جماهيري، بالرغم من الانتقادات التي وجهت إليه. 

وتؤدي هبة مجدي دور شقيقة موسى وهي شفيقة التي تزوجت من باشا له تصرفات تثير القلق ويسعى ورائها موسى حتى ينتقم منها بسبب هروبها. 

اقرأ أيضاً: هبه الدري من زوجها وأهم المعلومات عنها

أهم أعمال هبة مجدي 

قدمت الفنانة هبة مجدي مجموعة من الأعمال منذ أن كانت طفلة حتى الآن، وكل أعمالها تتسم بالطابع الهادئ المناسب لشخصيتها، ولكن مع التنوع في الأداء ومن هذه الأدوار التي قدمتها ما يلي: 

  • ففي عام 2008 قدمت ثلاث أعمال درامية، وهم ليل الثعالب، شط إسكندرية، قصة الأمس. 
  • قدمت في عام 2009 أيضاً ثلاث أعمال درامية هم أفراح أبليس، الأدهم، قاتل بلا أجر. 
  • عام 2010 قدمت عملين فقط هم مسلسل العار ومسلسل أغلى من حياتي. 
  • في عام 2012 قدمت مسلسل قضية معالي الوزيرة، ومسلسل الزوجة الرابعة، والإمام الغزالي، 9 جامعة الدول. 
  • كان لها في عام 2013 أعمال مختلفة فقد شاركت في مسلسل مزاج الخير، في بيتنا حريقة، ومسلسل الشك مع الفنانة رغدة. 
  • عام 2014 كان له دور في مسلسل هيبة في جبل الحلال، ومسلسل الخطيئة. 
  • بينما في عام 2015 قدمت 4 أعمال وهم ولي العهد، ولعبة إبليس، ومسلسل حالة عشق، والوسواس. 
  • في عام 2018 قدمت مع الزعيم عادل إمام مسلسل عوالم خفية، ومسلسل عائلة الحاج نعمان الجزء الاول والثاني. 
  • وكانت أخر أعمالها مسلسل موسى في موسم رمضان 2021، ومن قبلها كان النجاح الذي حققته في مسلسل الأخ الكبير. 

اقرأ أيضاً: زوجة سعود الفيصل من هي 

معلومات عن هبة مجدي 

الأسم هبة مجدي عبد المنعم
تاريخ الميلاد 28 يوليو 1988
العمر  34
الجنسية  مصرية 
الديانة  مسلمة 
الزوج  محمد محسن
الأولاد دهب – موسى
حساب تويتر https://twitter.com/officialheba?lang=gu 
حساب انستغرام https://www.instagram.com/heba_magdi/?hl=en

تعتبر هبة مجدي من الممثلات التي لها إطلالة خاصة على الشاشة ولها قبول عند المشاهدين، كما أنها تشارك زوجها في عدد من الفيديو كليب. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *