هاجر أحمد قبل التجميل ومن زوجها

samar 11 يناير 2022 , 07:56

هاجر أحمد ممثلة مصرية شابة، زادت عمليات البحث حول حياتها الشخصية والفنية في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد إعلان خبر عقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد الحداد، فقد تم نشر العديد من التفاصيل عنها على مواقع السوشيال ميديا، وهي ممثلة تتميز بملامحها الجميلة حيث كانت من ملكات جمال مصر في أحد السنوات، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية على شاشة التلفزيون مثل مسلسل نسر الصعيد وكأنه امبارح، وغيرها من المسلسلات المتميزة التي حازت على إعجاب الجماهير، وسوف نتناول أهم أدوارها وبداية مشوارها الفني، وسيرتها الذاتية، وخبر زواجها، وتفاصيل أكثر  من ذلك كل هذا من خلال المقال

من هي هاجر احمد

هاجر أحمد ممثلة مصرية جميلة لازالت في العقد الثاني من عمرها، جنسيتها مصرية وولدت في شهر فبراير من سنة 1994، عمرها الآن 27 سنة، أما عن بداية دخولها إلى مجال التمثيل، كان منذ عام 2013 وكان عمرها آنذاك 19 سنة.

شاركت في هذا الوقت في العمل الدرامي ألف سلامة، وفي عام 2014 في مسلسل كيد الحموات، مجموعة متنوعة من الشخصيات خلال المسلسلات التلفزيونية في شهر رمضان وعلى الرغم أن مشوارها الفني قصير، إلا أنها حققت شهرة تصل لملايين من المتابعين والمشاهدات.

الانطلاقة الحقيقية لها كانت في سنة 2019، وذلك بعد أن شاركت في أعمال تلفزيونية رائعة مثل مسلسل هوجان، والجزء الثالث من مسلسل هوجان، ومسلسل كارمن.

استمرت وتوالت الأعمال التي قدمتها خلال العام التالي في 2020، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المميزة من إلى جانب خلال شخصية آش التي قدمتها في مسلسل حكايات بنات.

اقرأ أيضاً: زوجة أحمد السقا من هي وأهم المعلومات عنها

آخر أعمال هاجر أحمد

الأعمال السينمائية في مشوارها الفني لم يكن لها نفس الفرصة مثل الأعمال التلفزيونية، ولكنها ستبدأ بتقديم أول أدوارها على شاشة السينما من خلال فيلم أهل الكهف قريبًا، والفيلم من إنتاج تالنت ميديا.

يشاركها في بطولة هذا الفيلم أكبر النجوم، مثل محمود حميدة، وعبد الرحمن أبو زهرة، وخالد النبوي، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ومحمد فراج، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وماجد المصري، والمؤلف هو الراحل توفيق الحكيم، والمخرج  عمرو عرفة.

هاجر أحمد ويكيبيديا

تخرجت من كلية الآداب بتقديرات جيدة من قسم علم النفس، حيث كانت متفوقة في دراستها، إلى أن حبها في التمثيل والفن، جعلها قررت الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية في تخصص الإخراج والتمثيل، ساعدتها ملامحها المعبرة والجميلة على دخول عالم الفن.

قامت باستقبال نجم فريق الكاميرون الإفريقي في مصر، ومرافقته في جولات بشوارع القاهرة والمناطق الأثرية، مثل الأهرامات، حتى الوصول لقاعة أجواء إقامة فعاليات كأس الأمم الأفريقية سنة 2019.

على الرغم من حبها لمجال التمثيل، إلا أن الفكرة كانت مرفوضة من أسرتها، حيث اضطرت لأن تتكتم في البداية عن أسرتها، إلا أن أقرب أفراد عائلتها بالنسبة لها هي أمها.

اقرأ أيضاً: أحمد موسى زوج فوز العتيبي  

هاجر احمد ملكة جمال

الملامح الجميلة والعيون الجذابة التي تتمتع بها الفنانة هاجر أحمد أهلها لخوض مجموعة من المسابقات العالمية في الجمال، وكانت تمثل مثل، واستطاعت الفوز بمجموعة من ألقاب الجمال، نذكرها في النقاط التالية:

  • شاركت في منافسة لاختيار ملكة جمال في عام 2016، وكانت المسابقة تحمل عنوان Miss Eco Egypt وكان هدفها تنشيط السياحة، وقد فازت باللقب.
  • أما مسابقة   Miss Eco Egypt international فازت فيها بالمركز الثاني وهو الوصيفة الأولى.
  •  كما استطاعت أن تفوز بلقب Miss Eco planet الذي المقام تحت إشراف الأمم المتحدة في نفس العام 2016.
  • قامت بتمثيل جمهورية مصر العربية خلال إحدى مسابقات الجمال في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها لم تفز باللقب لأنها لم توافق على إجراء ارتداء المايوه، ولكن تم إدراج اسمها في القائمة الفخرية التي تضم أجمل عشر وجوه حول العالم.
  • نالت لقب Miss Kindness أي ملكة جمال العطف واللطف، بعد أن فازت بها برأي الجماهير وتصويتهم لها.

اقرأ أيضاً: زوجة سعود الفيصل من هي 

 من هو زوج هاجر احمد

أقيم حفل زواج كبير بعد عقد قرانها على رجل الأعمال أحمد الحداد وقد قامت بوضع مجموعة من الصور التي تم التقاطها خلال الحفل، ونشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، وكتبت تعليق تحمد فيه الله وتعبر عن حبها لزوجها.

حضر الحفل أهلها وأقاربها وأصدقائها، ونجوم من الوسط الفني والإعلام، كما تميزت خلال الحفل بإطلالة فريدة من خلال ارتدائها جامبسوت لونه أبيض من تصميم بوسي الشهاوي، مع مكياج رقيق، وتسريحة شعر مفرود وبسيطة.

عمر أحمد الحداد زوج هاجر أحمد

زوج هاجر أحمد من مواليد محافظة القاهرة في سنة 1987، عمره الآن 34 سنة، يكبر الفنانة هاجر أحمد بحوالي 7 سنوات، وهو رجل أعمال مصري مشهور بأن له مركز مرموق وريادي في مجال بيع وشراء السيارات، وقد درس الميكانيكا وكان شغفه بالسيارات.

مسلسلات هاجر احمد

شاركت الممثلة المصرية هاجر أحمد في تقديم شخصيات مميزة في مسلسلات ناجحة على شاشة التلفزيون مؤخرًا، ومن أهم هذه المسلسلات ما يلي:

  1.  نسر الصعيد عام 2018.
  2.  الرحلة عام 2018.
  3.  كارمن عام 2019.
  4. كوكب آخر عام 2019.
  5.  كيد الحموات عام 2014.
  6.  نوايا بريئة عام 2016.
  7.  الأخ الكبير عام 2020.
  8.  احسن آب عام 2022.
  9.  ضربة معلم عام 2020.
  10.  طلقتك نفسي عام 2020.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة تامر حسني وحقيقة انفصالهم

معلومات هاجر أحمد السيرة الذاتية

الاسم هاجر أحمد جاد
تاريخ الميلاد  28 فبراير 1994 (27 سنة)
محل الميلاد القاهرة
الجنسية مصرية
المؤهل العلمي كلية الآداب، ومعهد الفنون المسرحية
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج أحمد الحداد
المهنة ممثلة
سنوات النشاط منذ 2013 حتى الآن
انستجرام hagerahmed_official
تويتر   Hager

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه كل المعلومات عن هاجر أحمد الممثلة الشابة المصرية المتألقة، كما تعرفنا خلاله على أهم الخطوات في مسيرتها الفنية، وأهم المعلومات عن حياتها الشخصية وزوجها ووالدها، كما تعرفنا على عمرها، حساباتها الشخصية على انستجرام وتويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *