نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل 

samar 4 ديسمبر 2021 , 21:05

نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل هي مبلغ بحث الكثير من الجمهور العربي، سعياً وراء معرفة السبب وراء التغير الواضح الملموس في إطلالة الفنانة الكويتية نوال، والتي تعد من أشهر نجمات الوطن العربي، ومن المعروف أن الفنانة الكويتية بدأت مسيرتها المهنية بداية من العام 1984م وحتى وقتنا هذا، وقد نجحت الفنانة في تقديم الكثير من الألبومات والأغاني، التي ينتظر نزولها جمهورها العريق بشدة، وقد اختلفت ملامح نوال الكويتية منذ ظهورها وحتى الآن بشدة، وهو الأمر الذي أثار حيرة جمهورها حول الأمر.

نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل

أثارت الفنانة نوال الكويتية ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خلال ظهورها في أحد الفيديوهات المصورة التي تجمعها بإحدى أصدقائها، وذلك نتيجة ظهورها بملامح متغيرة تماماً عن ملامحها المعهودة أمام الجمهور.

حيث لاقى الجمهور صعوبة كبيرة في التعرف عليها،حيث بدت خلال الفيديو بملامح شابة أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

حيث بدا وجهها مشدود للغاية، أما ذقنها فقد بدت منحوتة بشكل ملحوظ، وكان وجهها أكثر نحافة، بالإضافة إلى بعض التغييرات التي بدت في تقاطيع وجهها.

الأمر الذي تفاعل معه جمهورها بشدة بالغة، كما أكد البعض أن سبب عدم ظهورها في الوسط الفني الفترة السابقة، هو خضوعها إلى بعض عمليات التجميل.

بينما رأى البعض الأخر أن ما بدت به الفنانة هو نتيجة استعمالها خواص الفلترة المتداول على الهواتف الذكية، بينما رأت فئة أخرى من الجمهور أن السبب يكمن في تطبيق نوعية حديثة من الماكياج.

كما أكد بعض جمهورها أنها قامت بإجراء بعض اللمسات الجمالية مثل البوتكس، والنفخ بالفيلر، كما قامت بتغيير تسريحة شعرها، هذا بالإضافة إلى فقدانها بعض الوزن.

من المعروف عن الفنانة نوال الكويتية رفضها المطلق لجميع عمليات التجميل، الإطلالة المبالغ فيها للمكياج، حيث أن من المعهود عنها حفاظها على ملامحها بشكل موحد، طيلة ظهورها فنياً.

اقرأ أيضاً: من زوج ملاك الحسيني من هي ومن زوجها الأول

قصة حياة نوال الكويتية

تعتبر نوال الكويتية واحدة من أهم نجوم الغناء في المجتمع العربي، والتي تألقت بشدة في سماء الأغنية العربية، حيث نجحت نوال الكويتية في حفر اسمها بين منافسيها من عمالقة الغناء.

ولدت الفنانة الكويتية نوال والتي أطلق عليها لقب ” قيثارة الخليج” في شهر نوفمبر عام 1966 م، في دولة الكويت منطقة شرق، منذ طفولتها عشقت نوال الغناء، وتأثرت بشكل كبير بالكثير من النجوم.

يعد من أهم تلك النجوم، عبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية، وأم كلثوم، عملت نوال الكويتية على تحسين مواهبها الغنائية، لذا قامت بالالتحاق بمعهد الفنون الكويتي.

أتاح لها المعهد دراسة الكثير من الأمور المتعلقة بالمجال الغنائي مثل النوتات الموسيقية، والصولفيج، والألحان والمقامات، وهو الأمر الذي جعلها تتفوق في مجال الغناء.

خلال دراستها بالمعهد قامت نوال الكويتية بالاحتكاك بأهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وعلى رأسهم عبد الكريم عبد القادر، وطلال مداح، والذين قام بتقديم جميع النصائح الفنية المتعلقة بالغناء.

ينسب إلى الموسيقار راشد الخضر الفضل في تقديم الفنانة الكويتية نوال في الساحة الفنية وذلك كان في عام1983م، وقد قامت بالصعود إلى المسرح للمرة الأولى عام 1984 م وكانت حينذاك في عمر السابعة عشر أثناء حفل غنائي كبير.

واجهت نوال الكويتية العديد من المشاكل في حياتها نتيجة أصولها البدوية، والتي قامت بالتأثير على  حصولها على الجنسية الكويتية وتأخيرها.

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

من هو زوج نوال الكويتية

تزوجت نوال الكويتية من الملحن مشعل العروج الكويتي الجنسية، وذلك في الرابع من شهر مارس عام 2009 م، وقد أثار خبر زواجهم في ذلك الوقت ضجة كبيرة في شوارع دولة الكويت.

يرجع سبب ذلك إلى أنها المرة الأولى التي تم ارتباط شخصين مشهورين داخل الوسط الإعلامي، وخاصة سبق زواج الملحن مشعل العروج مرتين سابقتين وانفصاله عنهما.

تكلل زواج نوال ومشعل بابنة وحيدة في السابع عشر من شهر سبتمبر عام 2010، وقد قاموا بتسميتها حنين.

المشوار الفني لـ نوال الكويتية

عانت نوال الكويتية خلال مسيرتها الفنية زواجها الكثير من العقوبات أثناء رحلتها الفنية، حتى أنها كادت تتوقف ولكنها ثابرت وصبرت حتى نجحت في تحقيق نفسها.

ينسب الفضل في نجاح نوال الكويتية في مجال الغناء إلى راشد الخضر، الذي حرص على تثبيت قدميها داخل الساحة الفنية، تم طرح أول ألبوم لها عام 1984 م وقد لقى نجاحاً كبيراً آنذاك.

اشتهرت نوال بعدم إطلاق أسماء محددة لألبوماتها الغنائية، بل ترفق رقم السنة التي أصدرت فيه الألبوم بجانب إسمها مثل ” نوال 86, أو نوال 87″وهكذا

كما تعد نوال الكويتية من أوائل الفنانات التي قاموا باستخدام تقنية ال8D في أغانيها.

اقرأ أيضاً: زوج سمية الألفي من هو

أهم ألقاب نوال الكويتية

حازت الفنانة الكويتية نوال على الكثير من الألقاب خلال مسيرتها الفنية، وذلك من قبل معجبيها،  ومستمعيها، من أشهر تلك الألقاب ما يلي:

  • قيثارة الخليج.
  • فنانة العرب.
  • شمس الكويت.
  • نجمة الخليج الأولى.
  • دانة الخليج.
  • عصفورة الفن.
  • كوكب الغناء الخليجي.

أهم المعلومات عن نوال الكويتية

نجحت نوال الكويتية في حصد حب ملايين المتابعين والجماهير في الوطن العربي، خلال مسيرتها الفنية، الأمر الذي جعل ذلك الجمهور شغوف بجمع المعلومات عنها، ومن أهم تلك المعلومات ما يلي:

الاسم الكامل نوال ظاهر حبيب الزيد
الاسم الفني نوال الكويتية
تاريخ الميلاد الثامن عشر من نوفمبر عام 1966( 54) عام.
الجنسية كويتية
الديانة مسلمة
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج مشعل العروج
عدد الأبناء ابنة واحدة” حنين”
حساب سناب شات https://usnap.chat/nawalq82020.html
حساب فيسبوك https://ar-ar.facebook.com/nawal1al
حساب انستقرام https://www.instagram.com/nawal/?hl=en

كانت تلك أهم المعلومات عن نوال الكويتية قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ذكرنا نبذة مختصرة عن قصة حياتها، كما ذكرنا مسيرتها الفنية، وتحدثنا عن أشهر الألقاب التي حصلت عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *