نهال عنبر كم عمرها ومن زوجها  

samar 19 يناير 2022 , 00:19

 نهال عنبر فنان مصرية ظهرت شخصيتها القوية من خلال أعمالها، بالإضافة إلى ثقافتها ووقارها، وقد قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية، وعلى الرغم من قيامها بعدة أدوار تجسد دور الشر إلا أنها في كل مره تقدمه بطريقة مختلفة عن الأخرى، ونحن هنا سوف نتعرف على حياة الفنانة نهال عنبر وعن عدد مرات زواجها وكذلك على دراستها، فتابعونا لمعرفة كل ماهو جديد.

حياة نهال عنبر 

1 11

ولدت الفنانة نهال عنبر في 9 أكتوبر 1961, لأم تعمل سيدة أعمال من محافظة المنوفية، ووالدها كان يعمل دبلوماسياً وهو من محافظة الشرقية، 

وكان يعمل في هيئة قناة السويس، وقد منحته الهيئة فيلا في ذلك الوقت بمنطقة بورتوفيق سكنت فيها الأسرة أثناء فترة عمله. 

كانت نهال تحب التمثيل منذ طفولتها، كما أنها كانت تشارك في النشاط المسرحي بالمدرسة، وظهرت على غلاف مجله عندما رأتها صحفية في أثناء حضورها آخر حفلات عبد الحليم حافظ. 

وأعجبت بها مما جعلها تضع صورتها على العدد التالي للمجلة التي كانت تعمل بها، ورأى صورتها المنتج رمسيس نجيب وعرض عليها العمل في أحد الأفلام. 

ولكن والدتها اعترضت وأرسلتها إلى شقيقها الذي كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا هو السبب في حصول نهال عنبر على الثانوية العامة من هناك. 

وعند عودتها إلى مصر درست في كلية السياحة والفنادق وعملت في هذا المجال لفترة من الزمن، حيث كانت موظفة في أحد شركات السياحة. 

اقرأ أيضاً: عبد الله البكري زوج في الشرقاوي

البداية الفنية للفنانة نهال عنبر 

دخلت نهال عنبر مجال التمثيل الذي كانت تحلم به طوال حياتها من خلال تسجيل حلقتين من الفوازير مع الفنان الراحل سمير غانم. 

وفي مجال السينما كان الفضل في وقوفها أمام الكاميرا هو المؤلف والكاتب وحيد حامد حيث قام بترشيحها حتى تقوم بتمثيل دور في فيلم طيور الظلام عام 1995. 

والذي ظهرت فيه في دور سيدة الأعمال والتي تزوجت من الفنان عادل أمام، وكان الكاتب وحيد حامد تعرف عليها من خلال عملها في شركة السياحة التي كان يتعامل معها. 

وبعدها شاركت في فيلم كوكب الشرق في عام 1999، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية. 

وتألقت نهال عنبر في عدد من الأعمال الدرامية فقد شارك مع الفنانة يسرا في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وشاركت في المسلسل الناجح الحقيقة والسراب، ومن أهم أدوارها كان دورها في مسلسل العصيان الجزء الأول والثاني. 

كم عمر الفنانة نهال عنبر 

ولدت الفنانة نهال عنبر في عام 1961 مما يجعلها تبلغ من العمر في نهاية عام 2021، نحو 60 عام وهي من النجمات التي لها جمال خاص بها بالإضافة إلى احترامها للمشاهد. 

وقد اشتهرت الفنانة بتأدية الأدوار الثانوية التي حقق نجاح هائل بها، وعلى الرغم من عدم تقديمها أي دور بطولة مطلقة إلا إنها وضعت إسمها في مكانة هامة بين نجوم الصف الأول بسبب أدائها المتقن. 

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

زوج نهال عنبر 

تزوجت الفنانة نهال عنبر عدد مرات، حيث أنها تزوجت 3 مرات على مدار حياتها ولم تنجب سوى مرة واحدة فقط وهو ابنها حسام الذي تحتفل معه بكل المناسبات. 

كان زواجها الأول من الفنان العازف مجدي الحسيني وهو والد ابنها الوحيد، وقد حضر حفل الزفاف مجموعة من أهم النجوم فقد كان فيه الفنانة صباح والفنان عمر خورشيد، 

وبعد عدة سنوات انفصلت عنه ولم يذكر أي منهم أسباب لهذا الانفصال وقد حدث في هدوء. 

وكان زواجها الثاني من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح ولكن وقع الانفصال بينهم بعد 7 أشهر من تاريخ الزواج وكان طلاق سريع. 

وسجل زواجها الثالث أسرع طلاق فقد انفصلت عنه بعد 4 شهور فقط من الزواج وكان زوجها هو رجل الأعمال حسن صالح. 

اقرأ أيضاً: هاجر أحمد قبل التجميل ومن زوجها

نهال عنبر في برنامج راجل و 2 ستات 

2 8

تشارك الفنانة نهال عنبر في تقديم برنامج راجل و 2 ستات والذي يعرض على قناة on، وهو البرنامج الذي يقدم عدد من القضايا هامة والتي تخص المجتمع والعلاقات الانسانية، وغيرها من هذه الأمور. 

كما أنه يقدم فقرة يقدم فيها حل لبعض المشاكل التي ترسل البرنامج، بالإضافة إلى طرح مجموعة كبيرة من النصائح المفيدة والتي تهم الأسرة المصرية والعربية. 

مع عرض قصص النجاح في المجتمع، ويستضيف عدد من النجوم وطرح الأسئلة عليهم بشكلاً مختلف، وحقق هذا البرنامج نجاح كبير. 

أبناء نهال عنبر 

للفنانة نهال عنبر ولد واحد وهو حسام مجدي الحسيني وشهرته حسام الحسيني وهو مغني راب ومساعد مخرج، قدم عدد من أغاني الراب، كما أن له عدة تجارب في مجال التمثيل. 

فقد شارك حسام في فيلم المصلحة وشارك مع الفنان تامر حسني في فيلم نور عيني وفيلم عمر سلمي 3، وشارك في مسلسل مريم مع هيفاء وهبي وخالد النبوي. 

وشارك في مسلسل الحارة، ومسلسل وضع أمني ورمضان كريم. وهو متزوج من فتاة ألمانية الأصل وهو عاش فترة من حياته في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وهو الآن يشارك المخرج محمد حفظي في إخراج فيلم سحت التنين، كما أن كانت آخر الأغاني التي قدمها هي أغنية أي كلام. 

اقرأ أيضاً: زوج أصالة نصري من هو

معلومات عن نهال عنبر 

الاسم  نهال عنبر
تاريخ الميلاد 9 أكتوبر 1961
العمر  60 عام 
الجنسية  مصرية 
الديانة  مسلمة 
المهنة  ممثلة – مقدم برامج
الحالة الاجتماعية منفصلة 
الأولاد  حسام 
حساب انستغرام https://www.instagram.com/nihalanbar/?hl=en
حساب تويتر https://twitter.com/nihalanbar
حساب فيسبوك https://www.facebook.com/NihalAnbarOfficial

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كل المعلومات حول حياة الفنانة نهال عنبر والتي دخلت مجال التمثيل وهي في منتصف العقد الثالث من عمرها، ولكن أثبتت مكانتها وأن هذا هو المجال الذي عاشت تحلم أن تعمل به. 

44.201.96.43

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.