نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022

Gadamohamed20007 14 يناير 2022 , 09:52

يعد نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي من النماذج الإرشادية التي يبحث عنها الطلاب للتدريب قبل امتحانات منتصف العام 2022 والتي ستبدأ رسميًا يوم السبت المقبل 15 يناير، حيث أنها موحدة، والموعد الذي حدده وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات، حيث أن التعليم الفني في جدول رسمي تم الكشف عنه رسميًا الشهر الماضي.

استمارة اختبار الدراسات الاجتماعية للصف الرابع

تبدأ امتحانات الفصل الأول لطلاب الصف الرابع في 15 يناير وتنتهي في 20 يناير، بشرط منح الطلاب إجازة رسمية يوم الأربعاء 19 يناير على شرف عيد الغطاس المسيحي، وموعد تقديم الطلاب لامتحان الدراسات الاجتماعية هو يوم الاثنين التالي، والذي يوافق ١-١٧-٢٠٢٢.

فقد اختارت الوزارة إجراء امتحانات لما تم دراسته في أكتوبر وحتى منتصف نوفمبر، وفق جدول نشر المناهج في جميع التخصصات حتى الصف الرابع الابتدائي ابتداء من يوم الأحد 5 ديسمبر 2021 وتنتهي يوم الخميس 9 ديسمبر 2021.

كما ذكرت الوزارة أن الاختبارات تباينت على المستوى الإداري، وأن جميع امتحانات جميع المقررات تتكون من عشرة أسئلة مختلفة تهدف إلى تقييم فهم الطلاب.

شاهد أيضًا: نموذج امتحان أحياء للصف الأول الثانوي 2021

صور نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي

من جهته يتيح موقع صباح مصر للمستخدمين تحميل صور لامتحان تدريبي كامل وهو نموذج امتحان دراسات اجتماعية للتطبيق العملي للدروس التي يدرسها حيث يمكن الإجابة على الأسئلة لتأكيد المعلومات التي درسها الطالب وإعطائه مهارة وثقة أعلى تسمح له بدخول الاختبار بجدارة والحصول على الدرجات النهائية.

فمن بداية العام الدراسي حتى نهاية ديسمبر، سيخضع طلاب الصف الرابع من المرحلة الابتدائية لاختبارات منتصف العام 2022 كجزء من المنهج الدراسي العادي. أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه كجزء من نية الوزارة لمساعدة الطلاب وإسعادهم، سيتم حذف منهج يناير من أسئلة الامتحان وجعله للقراءة فقط، مع عدم اشتراط حصول الطلاب على امتحان.

نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي نموذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي

شاهد أيضًا: نموذج امتحان جيولوجيا للصف الثاني الثانوي 2021

ختامًا فقالت الوزارة إن أسئلة بنك المعرفة تشمل نماذج امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022 وهو الفصل الأول الذي ستعقد فيه الامتحانات، مما دفع العديد من المدرسين والطلاب لزيارة الرابط في محاولة للتواصل معهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.