نموذج استقالة من العمل في السعودية بصيغ مختلفة جاهز للتحميل

مي 26 أكتوبر 2021 , 19:37

نموذج استقالة من العمل في السعودية، هو عبارة عن نموذج يتم تقديمه إلى مدير العمل الذي يشغله العامل أو الموظف وهذه الاستقالة تكون عبارة عن الإنهاء من العمل الذي يشغله العامل كما توجد نماذج استقالة من العمل في المملكة العربية السعودية جاهزة للتحميل وذلك من خلال صيغة pdf  وأيضا صيغة word.

التقديم على وظائف الخطوط الجوية

نموذج استقالة من العمل في السعودية

يوجد نموذج خاص بالاستقالة من العمل في السعودية وهذا النموذج يكون تعبيرا عن الإنهاء من العمل الذي يشغله ويكون كالآتي:

  • نموذج استقالة من العمل في السعودية هو عبارة عن نموذج معتمد يخصص لكل عامل في الأراضي السعودية ويتم تقديم هذه الاستقالة للعمال عند الإنهاء من العمل الذي يشغله هذا العامل أو الموظف.
  • يتكون هذا النموذج المقدم إلى كل عامل من تحية طيبة إلى مدير العمل الذي يعمل فيه العامل وأيضا تحية مخصصة بهذا النموذج ثم موضوع النموذج وهذا الموضوع يكون طلب الاستقالة من العمل الذي يشغله العامل أو الموظف الحكومي أو الخاص.
  • يجب أن يتضمن النموذج على سبب الانتهاء من هذا العمل وتقديم الاستقالة وينتهي هذا النموذج بتحية الختام إلى مدير العمل وأيضا تحية الختام إلى هذا النموذج ثم كتابة اسم الموظف الذي يريد استقالته وتاريخ التوقيع.

اقرأ أيضًا: نموذج استقالة من العمل في السعودية مكتوب جاهز

نموذج طلب استقالة من العمل في السعودية pdf  جاهز للتحميل

يوجد نموذج خاص بطلب الاستقالة من العمل في المملكة العربية السعودية وهذا النموذج يكون جاهز للتحميل بصيغة pdf  ويمكن تحميل وتقديم نموذج الاستقالة من خلال الآتي:

  • من الممكن أن نحصل على نموذج طلب استقالة من العمل في السعودية من خلال اللينك الخاص به والذي يكون بصيغة pdf من هنا.
  • للتنزيل على الجهاز الذي ترغب في تحميله عليه، ونقوم بعدها بإدخال البيانات اللازمة ثم طباعة الملف.
  • من الممكن تقديم الملف إلى المدير جاهزا ومطبوع بصيغه pdf لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب للعامل أو الموظف وفقا لما تقتضيه مصلحة العمل من هذه الاستقالة.

التقديم على شركة الكهرباء

نموذج طلب استقالة من العمل في السعودية word  جاهز للتحميل

يوجد نموذج خاص بطلب الاستقالة من العمل في المملكة العربية السعودية وهذا النموذج يكون جاهز للتحميل على أي جهاز كمبيوتر ويتم تحميل هذا النموذج وتقديمه من خلال:

  • من الممكن أن نقوم بتحميل نموذج طلب استقالة من العمل في السعودية بصيغة الوورد الجاهز للتحميل من هنا.
  • يضم هذا الملف النموذج الخاص بصيغة الوورد والذي من خلاله نستطيع أن نقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بالعامل أو الموظف الذي يريد تقديم استقالته، ثم طباعة هذا النموذج من خلال أيقونة الطباعة الإلكترونية.
  • نقوم بعد ذلك وفي النهاية بتقديم هذا النموذج إلى المدير لكي يأخذ الإجراءات اللازمة ضد هذه الاستقالة وذلك من خلال قبوله أو رفضه لهذا النموذج بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: نموذج تقديم استقالة من القطاع الخاص 2022

نموذج طلب استقالة من العمل في القطاع الخاص

يشمل نموذج طلب الاستقالة من العمل في المملكة العربية السعودية على التحية الخاصة أولا إلى مدير العمل وأيضا تحية خاصة للنموذج الذي يتم تقديمه، والنموذج هو:

تحية طيبة وبعد،

اتقدم انا/ ——— العامل لديكم في قسم/ ———– لسيادتكم بتقديم استقالتي، وأرجو من حضرتكم قبول طلب استقالتي، وذلك اعتبارًا من يوم ——– بتاريخ ــــــــــــ

ولكم مني فائق الاحترام و التقدير.

وفي النهاية قد علمنا ما هو نموذج استقالة من العمل في السعودية وما هو النموذج الخاص بالاستقالة من العمل في السعودية من خلال تطبيق word  وقد علمنا أيضا ما هو نموذج الاستقالة من العمل في السعودية الجاهز للتحميل من خلال صيغة pdf  وما هي نماذج الاستقالة التي تكون جاهزة للتحميل على أي جهاز كمبيوتر شخصي.

فتح حساب في الراجحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *