نرمين الفقي كم عمرها وأهم أعمالها يثير فضول الآلاف من محبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم، حيث تتميز نرمين الفقي باتساع قاعدتها الجماهيرية، يتابع أخبارها الكثير من الأشخاص حول العالم، حيث تعتبر نرمين الفقي واحدة من أهم وأشهر الفنانات المصريات، كانت بدايتها الفنية من خلال دخول عالم الاعلانات في مرحلة السبعينات، وذلك عندما اكتشفها طلعت يوحنا مخرج الإعلانات المشهور، لتعبر من خلاله إلى عالم التمثيل وتصبح واحدة من أفضل الفنانات المصريات.

رومي القحطاني

 نرمين الفقي كم عمرها

نرمين الفقي هي فنانة مصرية شهيرة ولدت في مدينة الإسكندرية في مصر يوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر يونيو عام 1971 م.

أتممت نرمين  دراستها في مدارس الإسكندرية، ثم التحقت بكلية فيكتوريا والتي هي من أفضل المدارس الإنجليزية الموجودة في مصر، عقب ذلك انتسبت نرمين إلى جامعة الإسكندرية لتكمل فيها مرحلة تعليمها الجامعي .

حصلت نرمين الفقي على شهادة البكالوريوس من كلية التجارة جامعة الإسكندرية، كانت بداية ظهور نرمين الفقي على الساحة الفنية، من خلال بعض الإعلانات التجارية، حتى تم اكتشاف مواهبها الفنية وانتقلت إلى عالم التمثيل.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل ومن زوجها

المشوار الفني لنيرمين الفقي

بدأت نيرمين الفقي مشوارها الفني وحياتها المهنية في بداية السبعينيات، وذلك في مجال الإعلانات، حينما كانت على أحد شواطئ مدينة الأسكندرية واكتشفها مخرج الإعلانات الشهير طلعت يوحنا.

في هذا الوقت عرض عليها طلعت يوحنا المشاركة في إعلان ” لا تخسر ولا تستخسر” وكان محتوى الإعلان عبارة عن أدوات مطبخية تستعين بها المرأة في المطبخ.

توالت عليها بعد ذلك العديد من الإعلانات، وصارت نيرمين الفقي واحدة من أشهر مقدمي الإعلانات، عقب النجاح الكبير التي حققته نيرمين الفقي في هذا المجال.

اتجهت نيرمين للعمل كموديل في بعض الأغاني مع بعض أشهر نجوم الغناء في ذلك الوقت وعلى رأسهم محمد فؤاد.

اتجهت نيرمين الفقي عالم التمثيل من خلال المشاركة في عرض مسرحي عام 1995م، ثم شاركت بعد ذلك في الكثير من الأعمال التلفزيونية.

منى زكي قبل التجميل وأهم المعلومات عن حياتها الفنية والشخصية

مالا تعرفه عن نيرمين الفقي

كل ما نعلمه عن نيرمين الفقي هو أنها عزباء لم يسبق لها الزواج، ولا يعلم الكثير من محبي الفنانة العظيمة نيرمين الفقي أنها تمت خطبتها بالفعل مسبقاً لأحد رجال الأعمال الاسكندريين.

لم تستمر هذه الخطبة كثيراً حيث تم انفصالهما بعد مرور أشهر بسيطة، وقد ترددت بعض الشائعات عن رفض نيرمين الفقي رد خاتم إلى صاحبه والذي تبلغ قيمته خمسون ألف جنيه.

اقرأ أيضاً: الجليلة زوجة السلطان هيثم من هي

مواصفات فتى أحلام نيرمين الفقي

سئلت الفنانة المصرية نيرمين الفقي في أحد اللقاءات التلفزيونية عن المواصفات التي ترغب في أن تكون متوفرة في الرجل التي ترغب في الارتباط به.

عبرت نيرمين في رغبتها أن ترتبط برجل محترم الشخصية ومهذب، وأن يكون يمتلك مكانة اجتماعية مرموقة، كما أكدت رغبتها وجوب أن يكون رجل حقيقي، ويتمتع بالثقة الكافية في نفسه.

كما أبدت عن رغبتها في عدم ترك المجال الفني وأنه يجب على من يرغب في الارتباط بها دعمها فنياً وأن لا يطلب منها ترك المجال الفني، كما تحبذ أن لا يكون زوجها من الوسط الفني.

كما ذكرت نيرمين الفقي أنها ترغب في أن يكون هذا الشخص أشبه ما يكون بخالها، حيث أنها أشادت بحسن معاملة خالها للمرأة، وأنه يقدرها كصديقة، وبالتالي فهو يمنح المرأة الشعور بالثقة بالنفس.

أهم أعمال الفنانة نيرمين الفقي

قامت الفنانة نيرمين الفقي خلال مشوارها الفني بأداء الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، ما بين مسلسلات وأفلام، ومسرحيات فنية متنوعة من أهم تلك الأعمال مايلي:

  • مسلسل أيام الغربة والذي كان خلال عام 1996م.
  • خلال عام 1997 م قامت بالاشتراك في مسلسل ” أيام الغربة”.
  • عام 1997م مسلسل الحصيدة.
  • قامت بأدوار دور البطولة في مسلسل رد قلبي عام 1998 م.
  • اشتركت في بطولة مسلسل بيت أبو الفرج في عام 1998م.
  • خلال عام 1999م بطولة مسلسل لن تسرق عمري.
  • مسلسل الليل وآخره عام 2003م.
  • بطولة مسلسل جبل الحلال 2014 م.
  • بطولة مسلسل لؤلؤ خلال عام 2023 م.

أفلام نيرمين الفقي

قامت نيرمين الفقي بتمثيل عدد قليل من الأفلام، حيث أنها ذات صيتها أكثر في الأعمال التلفزيونية، ومن أبرز الأفلام التي شاركت فيها نيرمين الفقي ما يلي:

  • شاركت نيرمين بطولة من خلال شخصية ريم فيلم اللقاء الثاني عام 1998 م.
  • بطولة فيلم فل الفل عام 2000 م.
  • عام 2009 م أدت دور أماني في فيلم “دكتور سيليكون”

مسرحيات نرمين الفقي

كما شاركت الفنانة نيرمين الفقي بطولة بعض المسرحيات، مع عدد من النجوم المختلفين، من أهم تلك المسرحيات ما يلي:.

  • شاركت في عام 1995 م بطولة مسرحية دستور يا أسيادنا، كما قامت بالمشاركة في العرض نظرتي.
  • شاركت بطولة مسرحية أنا ومراتي ومونيكا مع الفنان الكبير سمير غانم، وكانت عام 1998م.

اقرأ أيضاً: زوج ميريام فارس من هو وأهم المعلومات عنهم

أهم المعلومات عن نيرمين الفقي

نجحت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، في احتشاد مئات الآلاف من المتابعين لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لمتابعة جميع أخبارها الفنية، ومعرفة كل ما هو جديد في حياتها الفنية والشخصية، لذا قررنا إدراج جميع المعلومات الهامة عنها في هذا الجدول:

الاسم بالكاملنيرمين عبد الرازق الفقي
اسم الشهرةنيرمين الفقي
تاريخ الميلاد1972/6/21(50) عام
الديانةمسلمة
الجنسيةمصرية
الحالة الاجتماعيةعزباء
المؤهل العلميحاصلة بكالوريوس تجارة جامعة الإسكندرية
مكان الميلادالأسكندرية
المهنةممثلة
البرج الفلكيالجوزاء
حساب الانستقرامhttps://www.instagram.com/nermeenelfeky1/
حساب الفيسبوكhttps://ar-ar.facebook.com/Nirmenelfeky/
حساب سناب شاتhttps://twitter.com/nermeenelfekky?lang=el

نرمين الفقي كم عمرها وأهم أعمالها، كانت محور مقالنا اليوم معكم تحدثنا من خلاله عن قصة حياة الفنانة نيرمين الفقي، كما ذكرنا بعض أهم الحسابات الخاصة بها، وذكرنا لكم بدايتها الفنية

قد يعجبك