رابط نتائج القبول للجامعات السودانية 2023 القبول العام admission.gov.sd رابط نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2023 برقم الاستمارة عبر موقع admission.gov.sd أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2023 العامة ، وذلك من قبل الدكتور محمد شريف وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالولاية ورئيس مكتب القبول بالوزارة للهيئة العامة ودعوة المتقدمين للدخول إلى دليل القبول الرسمي والاستعلام عن النتيجة باستخدام رقم استمارة الطلب الإلكترونية دون الحاجة للذهاب إلى مقر الجامعة. ومركز القبول الخاص خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

دليل قبول الجامعات السودانية 2023

التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2023-٢٠٢٢

التقديم الإلكتروني للجامعات السودانية 2023-٢٠٢٢

رابط نتائج القبول بالجامعات السودانية 2023

  • الرابط الرسمي لدليل القبول admission.gov.sd.
  • أو الاتصال برقم مركز الاتصال الموحد للتعليم العالي 2511.

القبول الخاص بالجامعات السودانية

أنتظر امتحاناتي النهائية كثيرا ، حتى يتعرفوا على نتائج التوظيف الخاص ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم على موقعها الإلكتروني أن الوزارة تقوم بعمل مستمر حتى نتيجة القبول بالجامعات السودانية على انفراد تم الإعلان عن المصروفات اليوم ولأن المواعيد النهائية للتقدم للحصول على أماكن مجانية في الجامعات الخاصة وغير الحكومية على مستوى البكالوريوس والدبلوم اليوم.

الاستعلام عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية

  • ربط دليل القبول بالجامعات السودانية.
  • مجموعة من البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب.
  • احفظ النموذج الإلكتروني الذي تقدم به الطالب للقبول.
  • سيؤدي النقر فوق الزر “بحث” إلى إظهار نتيجة القبول.

آخر موعد لتقديم الوظائف الشاغرة للجامعات السودانية

  1. التقديم على البكالوريوس والدبلوم من 21/04/2021 إلى 05/07/2021.
  2. سيبدأ التقديم على مستوى الدبلوم من 21 أبريل إلى 7 مايو من العام التالي.

رابط نتائج القبول الخاص بالجامعات الخاصة والخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي عن رسوم طلبات الطلاب للتقدم لشغل الوظائف الشاغرة في الجامعات الخاصة وغير الحكومية وهي 300 جنيه سوداني للدراسات الجامعية والعليا ، وتمنت الوزارة التوفيق لجميع الطلاب المتقدمين للقبول على النفقة الخاصة وذلك سيكون النجاح حليفهم في الجامعات التي سينضمون إليها العام المقبل في عام 2023.

كيفية الاستعلام عن نتائج قبول الجامعات السودانية حيث تكدس شباب الشعب السوداني مؤخراً على المواقع الالكترونية ومتصفحات البحث على الشبكة العنكبوتية للتساؤل والبحث عن نتائج القبول في الجامعات السودانية، حيث كان أمس الموافق الإثنين التاسع عشر من شهر أبريل هو أول يوم يتم فيه إعلان نتائج القبول بتصريح شخصي من الدكتور محمد سامي وكيل وزارة التعليم العالي بالسودان، حيث أكد سيادته بدأ تلقي أوراق التقديم للمؤسسات التعليمية، كذلك التعليم العالي العام والخاص، للبكالوريا بالإضافة إلى الدبلوم سيكون من بداية من اليوم الموافق الثلاثاء على أن يستمر حتى أول أسبوع من مايو.

نتائج طلاب الكويت الفترة نظرتيى 2023

نتائج القبول في الجامعات السودانية 2023

قامت أمس لجنة التعليم العالي وتوثيق الشهادات  بفحص أوراق المتقدمين للجامعات وإعلان النتائج عبر الموقع الرسمي للوزارة. كما حدد رقم يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج القبول وهو كالتالي ٢٥١١، بالإضافة إلى تحديد موعد التقديم قام الدكتور محمد سامي بتوضيح الرسوم المحددة للتقديم بأقسام التعليم العالي الخاص بمبلغ ثلاثمائة جنيهاً.

التقديم للالتحاق بالجامعات السودانية 2023

تكدس الطلاب خلال الفترة السابقة علي رابط التقديم الإلكترونية، للتقديم على الالتحاق بالجامعات باتباع التالي:

  • الدخول علي الموقع الذي حددت الوزارة لتلقي طلبات التقديم هنا.
  • تسجيل كافة البيانات المتعلقة بالمتقدم للجامعات.
  • تسجيل الجامعة التي يرغب الانضمام إليها.
  • الضغط على كلمة تقديم أو إرسال الطلب.

نتائج القبول للجامعات السودانية 2023

كيفية الإستعلام عن نتائج القبول بالجامعات السودانية

يمكن لكافة المتقدمين للالتحاق بالجامعات السودانية معرفة ومتابعة نتائج القبول للجامعات الراغبين للالتحاق بها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي السودانية، ما عليك إلا أتباع تلك الخطوات:

  • الدخول عبر موقع الوزارة المحدد للاستعلام هنا.
  • كتابة البيانات الشخصية للمتقدم بطلب الالتحاق.
  • الضغط على إظهار النتائج.

لابد من زيارة الموقع للاستعلام عن نتائج قبول الجامعات السودانية مراراً وتكراراً لمعرفة النتيجة وفي حين إتاحتها وظهورها سوف تظهر لك عبر الاستعلام، أما إذا كانت الأوراق قيد المراجعة فسوف يخبرك بإعادة الاستعلام لاحقاً.

قد يعجبك