استخراج نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ app.moe.edu.kw الطلاب الثانوية موقع المربع الالكتروني

‪ليلي جبريل 12 يناير 2022 , 12:54

رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني ظهرت الآن نتيجة الصف الثاني عشر “2022” بالرقم المدني.. رابط موقع وزارة التربية الكويتية moe.edu.kw، ومن المعلن عنه أن وزير التربية والتعليم قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة بالكويت، ومن المقرر أن يعلن تفاصيل النتيجة في المؤتمر الصحفي المقرر عقده في التاسع عشر من شهر سبتمبر والموافق يوم السبت، ومن المقرر نشر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي “2019- 2020” على  “المربع الالكتروني للنتائج” لحصول الطلاب عليها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني والتليفون الجوال والإنترنت والخط الأرضي، حيث حصل “المربع الالكتروني للنتائج” على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضي، ورسائل الجوال والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكتروني.

نتائج الطلاب الكويت 2022
نتائج الطلاب الكويت 2022

نتائج الثانوية العامة بالكويت 2022

قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية، بنشر كافة النتائج للصف الثاني عشر الثانوي بالكويت، والوزارة تطمئن الطلبة والطالبات الذين هم في حالة خوف وتوتر شديد قلقاً من النتيجة، ولكن أكدت الوزارة أن النتائج هذا العام، كانت أفضل بكثير من الاعوام السابقة وبشكل كبير وملحوظ جداً لجميع الطلاب والطالبات.

نتائج القبول الموازي

نتائج الطلاب

قامت الوزارة الآن بالتأكيد أن النتائج أصبحت متاحة بالفعل في الوقت الحالي، وقام وزير التربية والتعليم الكويتي “سعود الحربي”، بتقديم التهاني والمباركات لأوائل الثانوية العامة بشكل هاتفي، وأكد أيضاً أنه تم رصد جميع الدرجات والنتائج الخاصة بطلاب الصف الثاني عشر الثانوي، وذلك أيضاً للصفين العاشر والحادي عشر، وتم الآن غلق سجلات الطلاب، وانتهت أيضاً جميع الكونترولات من رصد النتائج، لأنه علي الأغلب قد تمت عمليات المراجعة اليوم، ولم يتبقى سوي ساعات قليلة فقط علي موعد تسليم الشهادة للطلاب.

  • أولا: يقوم الطالب أو ولي أمره الدخول على رابط موقع المربع الالكتروني التابع وزارة التعليم.
  • بعد ذلك يقوم المستعلم بالنقر على أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب
  • يجب  تحديد  المرحلة التعليمية التابع لها الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته
  • كما  يجب تحديد الصف الدراسي الذي ينتمي له الطالب
  • بعد ذلك يتم كتابة الرقم  المدني الخاص بالطالب
  • وأخيرا يجب النقر على أيقونة استخراج النتائج.

نتائج الثاني عشر 2022

التعرف على نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2022 يبحث طلاب الصف الثاني عشر في الكويت عن نتائج الدراسية لذلك قامت وزارة التعليم في الكويت بالتصريح والإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر وذلك من خلال رابط يجب على الطلاب تسجيل الدخول إليه حتى يتمكن كل طالب من الإطلاع على النتيجة الخاصة به.

تسجيل الدخول نظام نور 1443

نتائج الثانوية العامة بالكويت

قام السيد وزير التربية والتعليم في الكويت بالإعلان عن اعتماد الوزارة لنتيجة الثانوية العامة في الكويت للعام الدراسى 2022 وقام أيضا بالإعلان عن أن هذه النتيجة ستكون متاحة قريبا عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم في الكويت. ويستطيع كل طالب من طلاب الثانوية العامة الحصول على النتيجة الخاصة به بكل سهولة كما أنه يمكنه أيضا القيام بطباعتها من الموقع في الحال دون حاجته إلى الذهاب إلى المدرسة وذلك لهدف إلغاء التجمعات والزحام في المدارس.

نظام فارس الخدمة الذاتية

نتائج الطلاب المتوسط والابتدائي

عندما قامت وزارة التعليم في الكويت بالتصريح عن إعلان نتيجة الصف الثانى عشر قام الكثير من طلاب هذا الصف بالتسابق للحصول على النتائج الخاصة بهم والاطمئنان على المعدلات الدراسية التي حصلوا عليها أيضا لذلك أعلنت الوزارة أيضا أنه توجد عدة طرق للحصول على هذه النتائج على الطالب القيام باختيار الطريقة التي يفضلها أو التي يرى أنها تريحه وإحدى هذه الطرق هي :

طريقة  موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية :

وذلك عن طريق قيام الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية ثم يقوم بإختيار خيار نتائج نهاية العام الدراسي 2022 2021 القيام بالضغط على نتائج الصف الثانى عشر من بين الخيارات الموجودة بعدها يقوم الطالب بإدخال الرقم المدني ثم رقم الجلوس والضغط على بحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *