نادية الجندي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم أعمالها

samar 11 ديسمبر 2021 , 19:44

معرفة قصة حياة نادية الجندي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم أعمالها، هي ما يسعى إليه الكثير من محبيها ومتابعيها على صفحتها الرسمية، حيث تعد نادية الجندي أحد قامات الزمن القديم في التمثيل، كما أنها ممثلة مصرية أصيلة، حيث عودت نادية جمهورها أن تواكب جميع الأحداث والحقب التاريخية من خلال أداء بعض الأعمال السينمائية التي تسهل عليهم فهم واستيعاب ما تمر به مصر في وهو الأمر الذي جعل لها قاعدة جماهيرية عريقة، يحرصون دوماً لمتابعة أخبارها الفنية.

نادية الجندي قبل وبعد عمليات التجميل

تفاجأ جمهور الفنانة المصرية نادية الجندي من ظهورها في الفترة الأخيرة بإطلالة شبابية مميزة حيث بدت وكأنها في العشرينات من عمرها.

حيث قامت نادية الجندي بنشر صورة لها خلال أجازتها في الساحل الشمالي،  وهو ما  رآه أحد متابعيها على الانستجرام وعلق عليها بأنها تبدو أكثر شباباً.

الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل حول حقيقة خضوعها لإحدى عمليات التجميل، وهو ما دفع أحد المقربين لها بالتأكيد على إجرائها عملية شد تجاعيد الوجه في أحد المستشفيات.

كما أكد هذا المصدر المقرب من الفنانة أنها دائمة الحفاظ على صحتها، حيث أنها تحرص على ممارسة الرياضة، وتناول الطعام الصحي، واجتناب السهر وتناول الخمور.

اقرأ أيضاً: رضوى الشربيني من زوجها وأهم المعلومات عنها

رأي نادية الجندي في عمليات التجميل

عندما سئلت الفنانة  نادية الجندي عن رأيها في إجراء عمليات التجميل، ردت على ذلك بأنها لا تحفز إجراء تلك العمليات وأنها تخاف منها.

كما أكدت على كونها كانت ترغب في إجراء واحدة من تلك العمليات، حيث ذهبت إلى أحد أطباء التجميل وطلبت منه إجراء عملية نفخ شفايف فرنساوي، وعندما قام الطبيب برسمها للفنانة نادية الجندي تأكدت من كون شكل شفايفها الطبيعية أفضل.

كما كانت ترغب في تغيير شكل أنفها ولكن اقتنعت أن شكلها الطبيعي أفضل، وأن جمهورها تعود عليها به، الأمر الذي جعلها تتراجع عن إجراء أي عملية تجميلية.

قصة حياة الفنانة نادية الجندي

نادية الجندي

ولدت الفنانة نادية الجندي في يوم الرابع والعشرين من شهر مارس عام 1945م، في محافظة الإسكندرية، اسمها كاملاً نادية محمد عبد السلام، شاركت أول بطولتها السينمائية في عام  1958م من خلال فيلم جميلة.

كانت نادية في تلك الفترة مازالت في فترة الدراسة مع زميلتها الفنانة ماجدة والفنان صلاح ذو الفقار، ثم قامت بتمثل الكثير من الأدوار السينمائية المختلفة، نجحت نادية الجندي في أداء جميع الأدوار، ولم تتوقف على أداء نوع محدد بل لعبت جميع الأدوار.

أدائها في فيلم بمبة كشر هو الانطلاقة الحقيقية لها في مجال السينما والتمثيل، حيث ظل يعرض في دور العرض مدة سنة كاملة، ثم سطع نجمها السينمائي بعد هذا الفيلم.

اقرأ أيضاً: نيللي كريم قبل وبعد التجميل ومن زوجها 

 حياة الفنانة نادية الجندي الأسرية

تزوجت الفنانة نادية الجندي مرتين، زواجها الأول كان من الفنان الكبير عماد حمدي، وكان ذلك عام 1962 م، ونتج هذا الزواج إنجابها ابنها الوحيد هشام، تستمر زواج نادية الجندي من عماد حمدي حتى عام 1974م.

ثم تزوجت الفنانة نادية الجندي من المنتج السينمائي محمد مختار وعاشا في سعادة منذ عام 1978م، وحتى عام 1995م، ثم انفصلا بعد ذلك حينما أعجب محمد مختار بالفنانة رانيا يوسف وقرر أن يتزوجها.

أفلام نادية الجندي الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحية

كانت بداية الفنانة نادية الجندي السينمائية وهي في سن الرابعة عشر، من خلال بطولتها فيلم جميلة بوحيرد، التي شاركت في بطولته مع الفيلم الفنان رشدي أباظة، والفنانة ماجدة.

كان هناك اعتراض كبير على تواجدها ضمن فريق العمل، حيث كان مصدر الاعتراض صغر سنها، ظلت نادية الجندي تقدم أدوار صغيرة حتى عرفها الجمهور وأحبها بشدة.

قامت نادية الجندي بتقديم العديد من الأدوار الشريرة، والمرأة اللعوب على الشاشة، وعلى الرغم من ذلك أحبها الجمهور، واستطاعت نادية إثبات نفسها على الساحة الفنية، كما يلقبها جمهورها بـ معبودة الجماهير.

اقرأ أيضاً: درة من زوجها وأهم أعمالها الفنية

خلافات نادية الجندي وبعض نجوم الفن

يجهل الكثير من متابعي الفنانة نادية الجندي وجود بعض المشاكل بينها وبين الفنان نور الشريف بسبب فيلم الباطنية، حيث كان من المقرر أن يشاركها بطولته، وقام نور الشريف بشراء ملابس الشخصية “برعي” .

ثم قامت نادية الجندي بترشيح الفنان محمود يس للدور بدلاً من نور الشريف مؤكدة أن محمود يس هو الأنسب للدور، حيث أن وجهه أكثر نضج، وهو الأمر الذي أدى إلى مقاطعة الفنان نور الشريف لها ولزوجها.

أهم أعمال الفنانة نادية الجندي الفنية

قامت نادية الجندي بأداء الكثير من الأعمال الفنية المختلفة ما بين أفلام سينمائية ومسلسلات وبطولات مسرحية، من أهم تلك الأعمال ما يلي:

  • فيلم بمبة كشر.
  • فيلم الباطنية.
  • فيلم وكالة البلح.
  • فيلم المدبح.
  • فيلم ملف سامية شعراوي
  • فيلم الجاسوسة حكمت فهمي.
  • فيلم 48 ساعة في إسرائيل.
  • فيلم شهد الملكة.
  • فيلم جبروت إمرأة.
  • فيلم إمرأة فوق القمة.
  • مسلسل امرأة على الطريق.
  • فيلم إمرأة هزت عرش مصر.
  • فيلم الإمبراطورة.
  • فيلم اغتيال.

اقرأ أيضاً: زوجة ظافر العابدين وأهم المعلومات عن مسيرته الفنية  

أهم المعلومات عن الفنانة نادية الجندي

قامت الفنانة الكبيرة نادية الجندي بأداء الكثير من الأدوار السينمائية المختلفة، والتي واكبت بعض الأحداث التاريخية التي نعيشها، وهو الأمر الذي جعلها تكتسب جمهور كبير يحرص على متابعة جميع أخبارها، والتي قمنا بوضعها في الجدول التالي⁦

 

الاسم بالكامل نادية محمد عبد السلام الجندي
اسم الشهرة نادية الجندي
المهنة ممثلة مصرية
الديانة مسلمة
الجنسية مصرية
تاريخ الميلاد 1946/3/24(75)عام
محل الولادة الاسكندرية
عدد الأبناء واحد هو هشام عماد حمدي
حساب الانستقرام https://www.instagram.com/nadiaalgindi/?hl=en
حساب الفيسبوك https://ar-ar.facebook.com/nadiaelgandy1/
حساب تويتر https://twitter.com/nadiaalgindi

كانت تلك نبذة مختصرة عن قصة حياة نادية الجندي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم أعمالها،حيث تحدثنا عن مسيرتها الفنية، وتحدثنا عن أهم أعمالها، كما ذكرنا لكم بدايتها الفنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *