مي عز الدين قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها

samar 11 ديسمبر 2021 , 22:34

تتصدر مي عز الدين قبل وبعد عمليات التجميل مؤشرات البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لاحظ جمهور ومتابعي مي عز الدين تغير واضح في ملامح وجهها، في آخر عمل فني قامت به، الأمر الذي جعل جمهورها يتساءل عن ذلك ويسعى لمعرفة حقيقة خضوعها لعمليات التجميل أم لا، وهو الأمر الذي أكدته الفنانة مي عز الدين في أحد لقاءاتها الفنية، وهو الأمر الذي سنتحدث عنه باستفاضة خلال هذا المقال.

حقيقة خضوع مي عز الدين لعمليات التجميل

عقب عرض أولى حلقات مسلسل خيط حرير للفنانة الجميلة مي عز الدين، تساءل جميع جمهور مي عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل، حيث ظهرت مي خلال المسلسل بمظهر أكثر جاذبية عن المعتاد.

الأمر الذي أكدته مي عز الدين عن طريق أكثر من تدوينة مختلفة على صفحتها الرسمية، حيث أخبرت جمهورها خضوعها لعملية تصغير أنف، حيث أن بروز أنفها تسبب لها في بعض المشاكل أمام الكاميرا.

الأمر الذي اضطرها إلى إجراء عملية صغيرة لتصغير الأنف، كما صرحت بذلك على صفحتها الرسمية، وقامت بتقديم الشكر إلى الطبيب الذي أجرى لها العملية، مؤكدة على تميزه في مجال الطب.

اقرأ أيضاً: زوجة ظافر العابدين وأهم المعلومات عن مسيرته الفنية  

قصة حياة مي عز الدين

ولدت مي عز الدين في الإمارات العربية المتحدة، بالتحديد في إمارة أبوظبي، لأم مسيحية، وأب مسلم، ، في شهر يناير عام 1980م ، اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، عاشت في دولة الإمارات مدة أربعة سنوات.

تركت بعد ذلك الإمارات وانتقلت للعيش في القاهرة مع أسرتها، التحقت مي عز الدين بجامعة الإسكندرية كلية الآداب قسم الاجتماع  للدراسة بها، بل وتخرجت منها.

ديانة مي عز الدين

ظن غالبية متابعي الفنانة مي عز الدين أنها على الديانة المسيحية مثل والدتها، وحقيقة الأمر أنها تعتنق الديانة الإسلامية مثل والدها، كما صرحت مي عز الدين في أحد اللقاءات التلفزيونية لها أنها غير ملزمة بتعلم الدين المسيحية.

كما أكدت على اعتناقها الدين الإسلامي وتشبثها بتعلم جميع أصول الدين الإسلامي، كما صرحت أن والدتها كانت حريصة كل الحرص على تعليم أصول الدين الإسلامي، كما كانت تحثها على الصلاة وتضربها اتركها.

كما أكدت مي عز الدين على تفهم والدتها الديانة الإسلامية، وأكدت أنها تشعر بالتقصير حيال تعلم الدين المسيحي، وأنها تشعر أنها منكوبة ولا تسعى لتعلم أي شيء سواء في السياسة، أو الاقتصاد، أو حتى الرياضة.

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

مي عز الدين ومحمد فؤاد

يعد محمد فؤاد هو صاحب الفضل في بروز الفنانة مي عز الدين إعلامياً، حيث أنها شاركته أولى بطولتها السينمائية في فيلم رحلة حب عام 2001م.

حيث قامت الفنانة مي عز الدين بسرد كيفية حصولها على الدور، قائلة أنها كانت تقرأ عنوان فيلم”تيفا وتوما في أرض الحكومة”  من بطولة الفنان محمد فؤاد، وكنت متابعة جيدة لجميع أخباره الفنية وخاصة أخبار هذا الفيلم.

ثم قابلت الفنان محمد فؤاد وكان شارد الذهن وفور رؤية محمد فؤاد لها سألها أين كانت، ثم عرض عليها بطولة فيلم رحلة حب، ووافقت مي عز الدين على الفيلم ومضت العقد.

مي عز الدين وزيدان

ارتبطت مي عز الدين باللاعب العالمي محمد زيدان في بداية مشوارها الفني، حيث تمت خطبتهم سوياً، ولكن هذه الخطبة لم تستمر سوى بضعة شهور، ثم تم انفصالهما.

ترددت الكثير من الإشاعات في هذا الوقت أن الانفصال جاء نتيجة وجود صديقة دنماركية له، وأن هذه الصديقة قامت بتهديدها.

صرحت مي عز الدين بأنها انفصالهما كان نتيجة اختلاف الطباع بينهما، وعدم تواجد زيدان في مصر، وأنه عقب حدوث الانفصال رجع زيدان مرة أخرى لصديقته السابقة وتزوجها.

اقرأ أيضاً: قصة زواج رؤى الصبان وأهم المعلومات عن زوجها

قصة نشأة وطفولة مي عز الدين

ولدت مي عز الدين في أبوظبي وظلت بها حتى بلغت سن الرابعة، انفصل أبويها وهي في سن الثالثة من عمرها، فأخذتها والدتها وعادت بها إلى الإسكندرية مسقط رأسها واستقرار بها.

حرصت والدتها على تعليمها قواعد الدين الإسلامي، وأن تجعلها تداوم على الصلاة والعبادة، لها أخت غير شقيقة من والدها، تجمعهما علاقة ودية كبيرة، فقد نشئتا سوياّ.

مي عز الدين وتامر حسني

قامت الفنانة مي عز الدين بمشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلم عمر وسلمى عام 2007 م، وقد لاقى الفيلم نجاح باهر وحقق أعلى نسبة من الإيرادات.

الأمر الذي جعلهم يستكملون الفيلم بجزئين آخرين، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميديا أسرية بسيطة، عندما سئلت مي عز الدين عن سر نجاح الفيلم، أجابت أن السبب في وجود كيميا مشاركة بينها وبين النجم تامر حسنى، ساهمت تلك الكيميا في نجاحهم معاً.

أهم أعمال مي عز الدين السينمائية

رصيد الفنانة مي عز الدين من الأفلام زاخر حيث قامت بتمثيل عدد لا بأس به من الأفلام العربية المختلفة شاركها في البطولة عدد كبير من النجوم من أبرز تلك الأفلام ما يلي:

  • أول أفلامها رحلة حب عام 2001 م.
  • فيلم كلم ماما كان في عام 2002م.
  • البطولة الثالثة كيمو وأنتيمو عام 2004 ن.

اقرأ أيضاً: هيا الغماس من زوجها وتفاصيل معلوماته

أهم المعلومات عن مي عز الدين

الاسم بالكامل ماهيتاب حسين عز الدين
اسم الشهرة مي عز الدين
تاريخ الميلاد 1980/1/190(41)عام
الجنسية مصرية
الديانة مسلمة
البرج الفلكي الجدي
محل الميلاد أبو ظبي(الإمارات العربية المتحدة)
الحالة الاجتماعية عازبة
المهنة ممثلة
حساب الفيسبوك https://ar-ar.facebook.com/princessmaiezzeldin
حساب سناب شات https://www.snapchat.com/discover/MBC/6686980957?sc_referrer=None&sc_ua=
حساب الانستقرام https://www.instagram.com/maiezzeldin/?hl=en

كانت تلك نبذة مختصرة عن مي عز الدين قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها، حيث ذكرنا مسيرتها مي عز الدين الفنية، وذكرنا نشأتها الفنية، كما تحدثنا عن بدايتها الفنية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *