موعد مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقه 9 || و ملخص الحلقه السابقه

Marwa El-Shorra 10 أبريل 2022 , 19:04

يبحث العديد من محبي الكوميديا ​​الفاتحة عن مواعيد عرض مسلسلفي بيتنا روبوت الحلقه 9” والقنوات التي تبثه ، في محركات البحث المختلفة على الإنترنت ، لمتابعة الحلقة الجديدة في الحلقة المسلسل الذي سيعرض الليلة, و من خلال موقعنا و لإظهار ما يبحث عنه القراء والمتابعون باستخدام محركات البحث ، نشرح من خلال التقرير التالي مواعيد مسلسل “في بيتنا روبوت الحلقه 9” بطولة شيماء سيف المبارزة الحلقة 9 والقنوات الناقلة والتي جاءت على النحو التالي:

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2

وحصلت مجموعة قناة “الحياة” على حقوق البث الحصرية لمسلسل “في بيتنا روبوت 2” ضمن سباق الدراما الرمضاني 2022 ، حيث ستذاع الحلقة يوميا في تمام الساعة 18:20 ، وستكون الإعادة في تمام الساعة 01:00 بالضبط ، بينما سيعاد للمرة الثانية في اليوم التالي ، الساعة 10:30 صباحًا ، بالإضافة إلى عرض جميع حلقات المسلسل يوميًا على منصة Watch it.

أبطال المسلسل في منزلنا هم روبوت 2

مسلسل روبوتات في بيتنا 2 الحلقة 9 بطولة هشام جمال ، شيماء سيف ، عمرو وهبة ، ليلى زاهر ، دنيا ماهر ، محمد عتاقة ، طه دسوقي ، مي دياب والعديد من الضيوف الكرام منهم شيري عادل ، عمل فكرة أحمد محيي. وأحمد المحمدي سيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزنامة وإنتاج هشام جمال.

ملخص الحلقه 8 من مسلسل في منزلنا روبوت 2

  • دارت أحداث المسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 8 حول بداية المنافسة بين المهندس جوزيف الذي اخترع الروبوتات وزومبا والمهندس سامح الذي اخترع الروبوت متين وشهدت الحلقة فوز يوسف في مسابقة الروبوت.
  • بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل بيتنا روبوت 2 الجزء 2 بشجار جوزيف مع زوجته سارة واضطر للنوم في الحمام ليجد أن علاء يساعده في الحمام الذي هرب هو الآخر من زوجته ، ولم يتمكنوا من النوم ، وذهبوا إلى المستثمرين دون أي استعداد ، ليخبرهم صاحب الشركة بضرورة الدخول في المنافسة بين الروبوتات.
  • من ناحية أخرى ، تظهر أحداث الحلقة أن سامح يتعاون مع المستثمر الذي يلعب دور الفنان عماد رشاد المنحاز له ، عندما سرب معلومات عن المنافسة لسامح من أجل هزيمة يوسف بسرعة. .
  • عندما تحدث سامح إلى الروبوت متين ، اكتشف أنه يعشق الروبوت زومبا ، وأنه يريد أن يخسر حتى لا تحزن ، فيبدأ في الشعور بالتوتر والقلق ، في إطار كوميدي.
  • قبل المسابقة تعرض جوزيف لمواقف كوميدية مع زوجته التي طلبت من زوجها شيئًا مهمًا لكنها لا تعرف ما هو؟ اطلب منها أيضًا شراء الماء لأنه يجعلها تشعر بالعطش.
  • جوزيف يجهز الروبوتات Delicious و Zumba للمنافسة بقيادة الفنان سليمان عيد.
  • خلال المنافسة ، يظهر الجميع استعداد Samah ، حيث تحاول الروبوتات ضرب Delicious وتعطيل Zumba ، لكن كلاهما تمكن من الفوز بالمنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.