قد يتساءل العديد من الجماهير عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة عمان والبحرين، حيث يدخل المنتخب العماني هذه المباراة بعدما تمت هزيمته أمام نظيره منتخب قطر بهدف واحد دون رد خلال الجولة الثانية، وبذلك فهو يعتبر حاصل على نقطة واحدة فقط تم حصوله عليها من التعادل خلال المباراة التي كانت تجمعه بينه وبين المنتخب العراقي خلال الجولة نظرتيى، وحتى يتمكن من تحسين أداؤه ووضعه فقد يبحث اليوم عن تحقيق الفوز وتمكنه من الحصول على ثلاثة نقاط كاملة، وذلك حتى يتمكن من مواصلة المنافسة والوصول إلى مقدمة المجموعة، حيث أنه خلال الوقت الحالي يحتل المركز الثالث، وذلك بعد فقده لثلاثة نقاط خلال الجولة الماضية، لذلك فهو يبحث بشكل جاد على الفوز حتى يتمكن من تعويض خسارته، وفيما يلي  موعد مباراة عمان والبحرين وكذلك القنوات المجانية الناقلة للمباراة.

موعد مباراة عمان والبحرين

  • من المقرر أنه يتم إقامة المباراة التي تجمع بين منتخب عمان ومنتخب البحرين خلال يوم الاثنين القادم الذي يوافق اليوم السادس من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في إطار بطولة كأس العرب.
  • وقد تم التصريح بأن المباراة سوف تقام على أرض استاد احمد بن علي المونديالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والبحرين

  • سوف يتم نقل المباراة من خلال القناة الحاصلة على حقوق الملكية في نشر المباريات الخاصة بالبطولة بشكل كامل، وهي قنوات beIN Sports 2 HD.
  • والجدير بالذكر أن منتخب البحرين سوف يدخل هذه المباراة وهو في آخر المنتخبات خلال جدول ترتيب المجموعات، وذلك برصيد نقطة، حيث أنه يتساوى مع غريمه المنتخب عمان بعدد النقاط، لذلك فإنه يطمح باستخدام كامل تركيزه خلال هذه المباراة أن يقوم بخطف اللقاء، وتحقيق الانتصار والفوز على المنتخب العماني، وذلك حتى يتمكن من تحسين وضعه داخل هذه المجموعة.
  • حيث تعتبر هذه المباراة من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الثالثة من كأس العرب، وسوف يتم عرض المباراة بطريقة مباشرة على القنوات الناقلة، وذلك حتى يتمكن المتابعين والمشجعين لكلا الفريقين من مشاهدة هذه المباراة الحاسمة.

وبذلك نكون عرضنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بمباريات كأس العرب 2023 موعد مباراة عمان والبحرين.

قد يعجبك