موعد مباراة العراق وقطر كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

ايمان 5 ديسمبر 2021 , 10:22

ينتظر جميع الأشخاص المحبين لكرة القدم موعد مباراة العراق وقطر التي تعتبر من ضمن مباريات كأس العرب قطر لعام ٢٠٢١، والتي من المقرر أن تتم إقامتها خلال يوم الاثنين الموافق اليوم السادس من شهر ديسمبر الجاري، وذلك حتى يتم حساب الجولة الثالثة الخاصة بدور المجموعة الأولى، والتي تضم منتخب قطر، والعراق، والبحرين، وعمان، حيث تتم هذه المباراة داخل ستاد البيت وسوف تشهد البطولة ارتفاع كبير خلال داخل المستوى الفني، لذلك تعمل كافة المنتخبات على الظهور بمظهر قوي ومميز وكذلك الاستمرار في جولة المنافسات حتى النهاية، حيث يدخل منتخب قطر ضد منتخب العراق حتى يتم حساب الجولة الثالثة وقد ضمن الانتصار وقام بحجز مقعد خاص به من ضمن المنتخبات التي ضمنت التأهيل إلى الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة العراق وقطر

  • من المصرح به إقامة المباراة داخل إستاد البيت، خلال يوم الاثنين القادم والموافق ٠٦/١٢/٢٠٢١، وسوف يتم انطلاق صافرة الحكم لتعلن موعد مباراة العراق وقطر في تمام الساعة ١٩:٠٠ طبقا لتوقيت جرينتش، وبحلول الساعة الثامنة مساء حسب توقيت دولة الجزائر، تونس، والمغرب.
  • وبحلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ودولتي ليبيا والسودان، والعاشرة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، واليمن والبحرين، والحادية عشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر

  • سوف يتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات beIN Sports وذلك باعتبارها المالكة لحقوق نقل المباريات الخاصة بالبطولة بشكل كامل، كما يتم نقلها من خلال قناة الكأس القطرية الرياضية.
  • الجدير بالذكر أن منتخب العراق يسعى لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط، وذلك حتى يضمن الصعود إلى الربع النهائي للبطولة، وقد يحتل هذا المنتخب المركز الثاني برصيد يصل إلى نقطتين، وقد يكفيه الفوز فقط لضمان التأهيل إلى الربع النهائي، بدون الحاجة إلى النظر إلى النتائج الخاصة بالمنتخبات الأخرى.
  • لكنه سوف يصطدم بمنتخب من المنتخبات القوية وهو منتخب قطر الذي يعتبر صاحب الأرض والجمهور، لذلك من المتوقع أن تكون هذه المباراة غاية في الأهمية والصعوبة على المنتخبين، حيث أنها سوف تكون قوية ومثيرة وممتعة لكافة المتابعين.

وبذلك نكون على بعد ساعات من الآن ننتظر موعد مباراة العراق وقطر في مباريات كأس العرب 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *