موعد مباراة الاهلي والرجاء القادمة 2023 تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الرجاء في المباراة نظرتيى من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، وما هي القنوات التي تبث؟ حل الرجاء المغربي ضيفا على النادي الأهلي على استاد السلام في أول مباراة ربع نهائي بتوقيت دوري أبطال أوروبا 2023 تعد مجموعة قنوات beIN Sports القطرية المالك الوحيد لحقوق بطولة دوري أبطال إفريقيا ، ويتم بث مباراة الأهلي والرجح على الهواء مباشرة على beIN Sports 3 HD.

وعانى الأهلي من ضعف في الملعب ، بالإضافة إلى عدم السيطرة على اللمسة الأخيرة من المباراة لنسيانها ، فتجمد رصيد الفريق عند النقطة 31 وارتفع رصيد المصري إلى النقطة 19. وقال موسيماني إن الفريق لعب المباراة الثالثة في. صف في سبعة أيام حيث لعب ضد الهلال ثم الاتحاد من الإسكندرية وأمس. أمام المصري في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي والرجاء القادمة

موعد مباراة الاهلي والرجاء القادمة في دوري ابطال افريقيا 2023 وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا ، تأهل ريد جيني من المركز الثاني في الفريق نظرتي بعد نادي صن داونز ، بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الهلال السوداني. أبريل 2023 على استاد السلام. ما موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ، الساعة التاسعة مساءا بالمغرب ويلتقي الأهلي مع نظيره المغربي الرجاء في المباراة القادمة من دوري أبطال إفريقيا ضمن ربع نهائي المسابقة القارية. النصف نظرتي من المباراة.

الفرقينموعد المباراةالقنوات الناقلةالملعب
الأهلي – الرجاءالسبت 16 أبريل 2023،9:00 مساءً الجزائر، 10:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعوديةbeinالسلام

موعد مباراة الأهلي القادمة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء القادمة وتقام مباراة الأهلي والرجاء السبت المقبل على التوالي يوم 16 أبريل 2023 الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت المغرب. مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في المباراة نظرتيى لربع نهائيات دوري أبطال إفريقيا في القاهرة على ملعب الأهلي بواي السلام.

تنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي يوم السبت المقبل 16 أبريل الساعة التاسعة بتوقيت الرباط والساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة قرعة دوري ابطال افريقيا وأدت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى مواجهة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي ، فيما بين وفاق سطيف الجزائري ضد الترجي التونسي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

موعد مباراة الاهلي والرجاء القادمة حصلت القناة الرياضية القطرية beIN Sports حصريا على حقوق بث مباريات المرحلة على أرضها وحتى نهائيات دوري أبطال أوروبا 2023. المصري في القارة الأفريقية الذي يقام في ملاعبها ضبطت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث من المقرر أن تقام قناة بي إن سبورت مع هذه المواجهة التي طال انتظارها ، والتي يتسلح خلالها النسر الأحمر بالبطولة. أرضيًا وعامًا ، يعطي حقوقًا للتلفزيون المصري .. أرضيًا.

  • التردد الأرضي التماثلي: UHF9
  • القمر الصناعي :نايل سات
  • معدل الترميز:27500

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الرجاء تمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث دوري أبطال أفريقيا CAF ابتداءً من المرحلة الرئيسية ، وسيتم بث المباراة على شاشتها وتحديداً على القناة الثالثة.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
الأهلي – الرجاءالسبت 16 أبريل 2023،

22:00 مصر، 21:00 المغرب

beIN SPORTS HD 3ستاد السلام

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء المغربي

  • ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام الرجاء بالتشكيل الآتي:
  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول- أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد.
  • خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو- محمد شريف- أحمد عبد القادر.

قد يعجبك