موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 ورابط الاشتراك في المسابقة

abrar 23 يونيو 2022 , 17:19

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022، هناك الكثير من البرامج التي تعرض عبر شاشات التلفاز، والجدير بالذكر على أن برنامج مسابقة الحلم من البرامج التي تعرض عبر قنوات ام بي سي والتي تقدم العديد من المحتويات المختلفة، ويعتبر مصطفى الاغا هو مقدم برنامج مسابقة الحلم والجدير بالذكر على أنه فلسطيني الجنسية، ومن خلال المقال الاتي سنتعرف على موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022.

نبذة عن مسابقة الحلم

قبل التعرف على موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022، يجب عليكم الاطلاع على بعض المعلومات عن برنامج مسابقة الحلم كالاتي:

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

  • يطلق البرنامج سنويا على قنوات ام بي سي، والجدير بالذكر على أنه من أفضل البرامج التي تعرض على القناة.
  • حصل البرنامج على شعبية كبيرة في مختلف الدول العربية.
  • إن أكثر ما يساعد على نجاح المسابقة دوريا هو علمية تطويرها للمحتوى بصورة أفضل وأجمل عن السابق.
  • إن مسابقة الحلم تعود بالمنفعة على المشاركين والمشاهدين، وقد جاء من أبرزها رفع المستوى الثقافي للعديد من المشاركين، وتحتوي على جوائز مالية والتي قد تصل أقصاها إلى ما يقارب ( 3.600.000 $ )، وذلك بالإضافة للعديد من الجوائز الأخرى كالذهب والسيارة وغيرها.
  • خلال الفقرة التالية سنتعرف على موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022.

شاهد أيضا: تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

تساؤلات متعددة حول موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022، والجدير بالذكر على أن موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 يكون عند منتصف الليل في تمام الساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة والقدس وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءا في توقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا في الرباط والجزائر وتونس.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

وكما اعتاد المتابعون في كافة الأعياد سواء عيد الأضحى أو الفطر يقوم الإعلامي الشهير مصطفى الاغا بإعلان الفائزين بمسابقة الحلم 2022 وذلك عبر التغطية الخاصة الجارية، وقد أطلقت قنوات ام بي سي في أيام العيد تغطية خاصة لرصد الأجواء خلال العيد وفي نهاية التغطية سيتم السحب على مسابقة الحلم.

شاهد أيضا: اشترك الان في مسابقة الحلم اليوم رمضان 2022 Dream الاشتراك عن طريق ارقام الحلم reve

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

تبعا لما ورد من قبل صفحة مسابقة الحلم فإن الجائزة ستكون 250 ألف دولار وسحب آخر سيكون 500 ألف دولار كاش، والجدير بالذكر على أن المنصة الرسمية التابعة لها، وضعت الطريقة التي من خلالها يمكن الحصول على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم في مختلف الدول العربية، ويمكن الدخول إلى رابط الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الضغط المباشر على الرابط الاتي ( اضغط هنا).

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عبر الإنترنت

وبعدما تعرفنا على موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022، مما لا شك فيه على أنه يمكن التسجيل في المسابقة عبر الانترنت من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • في البداية يجب الذّهاب إلى موقع مسابقة الحلم الذي وضعناه لكم سابقا.
  • وبعد ذلك يتم تحديد رمز الدولة التي يتواجد بها المشترك من القائمة الخاصّة التي أتاحها الموقع.
  • ثم القيام بكتابة رقم الهاتف الشخصيّ الخاص بالمشترك بعد رمز الدولة.
  • والضّغط على خيار (اشترك الآن).
  • وتحديد خدمة مزود الخدمة الموجود في بلدك (شركة الاتصال التي تعمل عليها).
  • ويجب اختيار البلد الخاص بالمشترك، وانتظار الرقم الذي ستقوم بإرسال كلمة أمل عليه.
  • ويجب التنويه على أن قيمة الرسالة تبلغ 1$ تقريباً.

شاهد أيضا: التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط

الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الهاتف المحمول 

وفي سياق التعرف على موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022، فإنه يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الهاتف المحمول، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  •  أولا يجب عليك القيام بإرسال رسالة نصيّة من الهاتف المحمول على أن تحتوي على كلمة “حلم” أو ‘dreem” على الرقم الخاص بالدولة التابع لها المشترك.
  • أيضا القيام بإدخال الإجابة بشكل صحيح على السؤال الذي يتم إرساله إلى المشترك الجديد.
  • وبعد ذلك يتم إدخال بيانات المشترك بشكل صحيح ودقيق في الخانات الخاصّة بها، وبهذا يكون تم الاشتراك في مسابقة الحلم والدخول على السحب.

الحسابات الرسمية مسابقة الحلم

لقد قام برنامج مسابقة الحلم بوضع بطرح بعض الصفحات الرسمية الخاصة بها، والجدير بالذكر على أن لها حسابات عبر منصة الانستقرام ويمكن متابعة الصفحة من خلال الضغط على الرابط الاتي: ( اضغط هنا)، ويمكنكم متابعة البرنامج عبر منصة تويتر من خلال الضغط على الرابط الاتي: (اضغط هنا).

o13rs 1

حيث أنه يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة والتعرف على كافة التفاصيل للتسجيل بها.

شاهد أيضا: تجربتي مع مسابقة الحلم وكيفية الاشتراك والفوز بالمسابقة

وبعدما شرحنا لكم كافة التفاصيل حول الطريقة التي من خلاله يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم قد وصلنا إلى نهاية المقال، والذي من خلاله قد وضعنا لكم موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022.

44.201.94.72

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.