موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج 2022

مي 14 أكتوبر 2021 , 10:25

موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج يعتبر أمرًا هامًا للعديد من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية من أجل أن يتمكن المهتمون بالمشاركة في تلك المسابقة بالتسجيل فيها، ولكن للمشاركة في تلك المسابقة بعد الشروط وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال بعد أن نوضح لكم موعد التسجيل في المسابقة.

نادي الإبل السعودي

تأسس نادي الإبل السعودي في عام 2017 بالمملكة العربية السعودية وكان الهدف من تأسيسه هو أن يكون مسئولًا بشكل كامل عن رعاية الإبل بالمملكة نظرًا لأهمية الإبل في التراث السعودي الشعبي.

كما أنه في إطار حرص النادي على تطوير صورة الإبل والفاعليات الخاصة بها فقد قام النادي بإطلاق مسابقة الفحل المنتج والتي أصبحت بذلك أكبر المسابقات المحلية التي يتم إقامتها للفحل المنتج.

يذكر أن رئيس نادي الإبل كان قد أعلن أن مسابقة الفحل المنتج لهذا العالم ستضم خمسة عشر إبل فقط على أن تكون المنافسة بينهم، كما اشترك أيضًا أن تكون أعمار عدد عشرة من الإبل المشاركين عامين أو أقل وبالنسبة للخمية إبل الباقيين فالعمر يكون مفتوح لهم.

موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

يشرف نادي الإبل بالمملكة العربية السعودية على عدد من المسابقات المختلفة والتي يأتي من ضمنها مسابقة الفحل المنتج والتي من خلالها يتم اختيار الفحل المنتج الأفضل بين الفحول المشاركة في المسابقة.

حيث يقوم مالكي الفحول بالتسجيل الإلكتروني في هذه المسابقة عندما يتم الإعلان منها من أجل أن يتمكنوا من المشاركة فيها، والإعلان عن الموعد الخاص بالمسابقة يتم من خلال صفحة نادي الإبل الرسمية على تويتر.

يحدد النادي فترة معينة تكون متاحة أمام المواطنين بالمملكة للتسجيل في المسابقة وقد تصل تلك الفترة إلى عشرة أيام، على أن يتم غلق باب التسجيل بعدها في التاريخ المعلن عنه.

أما بالنسبة للسؤال عن موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج فقد أعلن نادي الإبل أنه سيبدأ من اليوم وهو الثالث عشر من أكتوبر 2021، على أن ينتهي في اليوم في أواخر شهر أكتوبر.

كان ذلك عبر صفحة النادي على تويتر ويتعين على من يرغب في المشاركة في تلك المسابقة أن يقوم بالتسجيل فيها من خلال الموقع المخصص لها، مع الالتزام ببعض الشروط التي سنوضحها لكم في الفقرة التالية.

ما هي شروط التسجيل في مسابقة الفحل المنتج؟

حدد نادي الإبل السعودي مجموعة من الشروط التي لابد على المشاركين في مسابقة الفحل المنتج أن يلتزموا بها وإلا لن يتمكنوا من المشاركة فيها، وفيما يلي نتعرف على تلك الشروط:

  • لابد من دفع مصاريف الاشتراك في المسابقة والتي تبلغ خمسة عشر ألف ريالًا سعوديًا عن الإبل الواحد بالإضافة للإنتاج الخاص به، على أن يتواجد ذلك الإنتاج مع الإبل في نفس المكان بالمسابقة.
  • يجب على المشاركين إدخال جميع البيانات المطلوبة منهم عبر الموقع الإلكتروني للمسابقة وبشكل صحيح ودقيق.
  • يقوم الموقع بمراجعة بيانات المشتركين وفي حالة اكتشاف عدم صحة أحد البيانات سيتم إلغاء مشاركة صاحبها في المسابقة بالإضافة إلى عدم استرداده لمبلغ الاشتراك الذي قام بسداده.
  • إذا كان الفحل المشارك في المسابقة سيشارك فيها للمرة الأولى فستقوم اللجنة المختصة بزيارته لفحصه وتحديد نوعه ولابد من تسجيل المعلومات.
  • على أصحاب الإبل المشاركين في المسابقة أن يوافقوا على فحص الإبل الخاصة بهم من قبل اللجنة المختصة والتابعة لنادي الإبل وستقوم تلك اللجنة أيضًا بالحصول على عينة من ذلك الإبل وإنتاجه.
  • لابد من امتلاك المشاركين في المسابقة لشرائح إلكترونية معتمدة من وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة على أن تكون تلك الشرائح معتمدة على الفحل المشارك وكذلك إنتاجه.

هنا نكون قد انتهينا من مقال موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج والذي تعرفنا من خلاله عن مسابقة الفحل المنتج وموعد التسجيل فيها وكذلك الشروط المحددة للمشاركة بالمسابقة ودور نادي الإبل السعودي في رعاية الإبل بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *