مواعيد مسلسل مين قال رمضان 2022 وطاقم العمل والقنوات العارضة للمسلسل

hanan2022 30 مارس 2022 , 12:05

مسلسل مين قال، أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان، ذلك الشهر الذي ننتظره من العام للعام، نجتمع حول مائدة واحدة في الإفطار ونتسامر إلى وقت السحور، فشهر رمضان من أجمل شهور العام، فيه تتنزل الرحمات وتغفر الذنوب، ويجمع شمل العائلة، ويتصالح المتخاصمون، ومن أجمل ما يميز شهر رمضان، هي الدراما التلفزيونية، ففي كل عام تتسابق شركات الإنتاج على إنتاج أفضل المسلسلات، ومن المسلسلات التي سنتكلم عنها هو مسلسل مين قال، الذي يدخل السباق الرمضاني 2022. 

قصة مسلسل مين قال رمضان 2022

تأتي المسلسلات معبرة عن الواقع بصورة كبيرة، فهي تنقل الواقع من الشارع ومن المنازل ومن المجتمع ككل إلى شاشة صغيرة، وتناقش القضايا والمشاكل في إطار درامي وحبكة ممتازة، وتعرض حلول لها، ومن أمثلة المسلسلات التي تناقش قضايا المجتمع والأسرة. 

 مسلسل مين قال المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك على الشاشات المصرية والعربية، يأتي مسلسل مين قال في سياق درامي أسري، حيث يتحدث عن رجل أعمال من فئة عالية، ينشغل في حياته العملية، ولكن حينما يتورط ابنه في مشكله يسعى في حلها بكل إيجابية، وكذلك يعرض المشاكل التي تقابل الشباب في حياتهم، من مشكلات في التعليم ومشكلات اجتماعية وحياتية، والجدير بالذكر أن النجم جمال سليمان هو البطل؛ فهو يحرص على انتقاء أعماله الفنية بكل عناية، ودائما ما يسعى إلى أن يكون العمل هادفًا وخادمًا للمجتمع. 

مسلسل مين قال رمضان 2022 وطاقم العمل والقنوات العارضة للمسلسل

أبطال عمل مسلسل مين قال

يضم مسلسل مين قال المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، على كوكبة من النجوم يترأسهم النجم جمال سليمان، ويشاركه العمل الكثير من الوجوه الشابة المتميزة، فأبطال العمل هم:-

  • الفنان جمال سليمان: ممثل سوري المنشأ، له الكثير من الأعمال الفنية، يذكر أنه كان من أحد المعارضين للنظام السوري برئاسة بشار الأسد، بعد أن كان مؤيدًا له في بداية حكمه، وطالته الكثير من التهديدات و دارت حوله الإشاعات، لذلك ترك سوريا وانتقل إلى مصر، وأصبح يعمل في الأعمال المصرية ويعيش في مصر إلى الآن، وقد شارك الفنان السوري جمال سليمان في العديد من الأعمال الفنية المصرية والسورية، حيث يمتلك قاعدة عريضة من الجمهور، بأعماله كلها مميزة وهادفة وتصل إلى قلب المشاهد. 
  • ديانا هشام:- فنانة مصرية شابة، شاركت في الكثير من الأعمال الفنية المصرية مؤخرًا، حيث تألقت في أجزاء مسلسل أبو العروسة، من بداية الجزء الأول إلى الجزء الثالث الذي يعرض حاليًا، وتشارك النجم جمال سليمان بطولة مسلسل مين قال في رمضان 2022. 
  • أميرة أديب:- نجمة شابة صاعدة، ابنة المخرج عادل أديب، والنجمة منال سلامة، شاركت أول أعمالها الفنية في مسلسل نقل عام، وتشارك في مسلسل مين قال في سباق رمضان 2022. 
  • أحمد داش :- فنان مصري صاعد، شارك مؤخرًا في الكثير من الأعمال الفنية، أثبت جدارته في الفن بسبب موهبته وحضوره المتميز، ولمع كثيرًا في مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان، ويشارك في السباق الرمضاني لهذا العام مع النجم جمال سليمان في مسلسل مين قال. 
  • نادين : فنانة شابة مصرية، التحقت بكلية التجارة جامعة القاهرة، وكانت تعمل باليرينا في دار الأوبرا المصرية، واتجهت لمجال التمثيل، وستشارك في مسلسل مين قال في السباق الرمضاني 2022. 
  • إلهام صفي الدين: فنانة شابة، ابنة اخت الفنانة إلهام شاهين، تحمل الجنسية المصرية والجنسية اللبنانية.
  • هنا داوود: فنانة مصرية شابة، تشبه الفنانة إيمي سمير غانم إلى حد كبير، كانت أول أعمالها الفنية هو مسلسل لعبة النسيان، حيث خطفت فيه الأنظار، ويذكر أنها لاعبة باليه، وتألقت في العديد من الأدوار. 
  • محمد زيزو:- ممثل مصري شاب، كانت أول أعماله الفنية هي مشاركته في مسلسل موسى، ويشارك في السباق الرمضاني 2022 في مسلسل مين قال، بطولة جمال سليمان. 

برومو مسلسل مين قال 

في إطار السباق الرمضاني، فإنه موسم الدراما التليفزيونية، حيث تعرض فيه القنوات أفضل الأعمال من المسلسلات، ويأتي مسلسل مين قال بطولة النجم جمال سليمان، والنجمة ديانا هشام، والنجمة نادين، والنجم أحمد داش، وغيرهم من الكثير من النجوم المتألقين في سماء الدراما، وقد تم عرض برومو مسلسل مين قال على قناة MBC مصر، حيث أظهر المسلسل النجم أحمد داش، فهو طالب في الثانوية العامة نجح بمجموع بسيط، ويرغب والده له أن يلتحق بكلية الهندسة، ولكن ابنه لا يرغب في ذلك، وتدور أحداث المسلسل حول أحوال الشباب وحياتهم ومشاكلهم التي يتعرضون لها في حياتهم، في إطار الدراما والأحداث المثيرة، مما يجذب المشاهد، وسيتم عرض المسلسل طوال شهر رمضان المبارك. 

شاهد أيضًا:-طرق عمل حلويات رمضانية سهلة 2022 اطباق شرقيه وغربيه باقل التكاليف

عدد حلقات مسلسل مين قال 

في إطار اجتماعي سيتم عرض مسلسل مين قال على قنوات التلفزيون المصرية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار العائلة المصرية، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تتعرض لها العائلة المصرية، ويعرض المسلسل أحداث فئة معينة من فئات المجتمع المصري، فالأب رجل أعمال وابنه طالب في الثانوية العامة، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال أول أسبوعين من الشهر المبارك، وهذا لم اعتاد عليه المشاهد، فإنه اعتاد أن يصاحبه العمل الدرامي طوال الشهر في المواعيد المعينة يوميًا، وبالتالي ينتظر كل مشاهد الحلقة التالية من المسلسل، والجديد هو عرض المسلسل في 15 حلقة أو 10 حلقات فالأحداث متتابعة وتدور في تشويق تام، بحيث يجذب المشاهد إلى متابعة العمل لآخره.  

مواعيد عرض مسلسل مين قال 

في إطار السباق الرمضاني، يدخل مسلسل مين قال في المسابقة الرمضانية، حيث سيتم عرض حلقات المسلسل في 15 يوم من أول أيام شهر رمضان المبارك، فسيتم عرض أولى حلقاته في 2 أبريل، وسيتم عرض المسلسل على الشاشات المصرية والعربية، ومن المتوقع من برومو المسلسل أنه سيحتل مكانة عالية وسط المسلسلات الأخرى. 

شاهد أيضًا:- فوائد شهر رمضان الدينية والدنيوية والصحية واهم المعلومات عنهم 2022

القنوات الناقلة لمسلسل مين قال 

سيتم عرض مسلسل مين قال، بطولة النجم السوري القدير جمال سليمان، ويشاركه في البطولة الفنانة ديانا هشام، والنجمة المتألقة نادين، ويشاركهم أحمد داش، وغيرهم من النجوم، وقد عرضت الكثير من القنوات المصرية البرومو الخاص بالمسلسل، فسيتم عرضه على القنوات التالية:

  • قناة MBC مصر .
  • قناة الحياة العامة.
  • قناة dmc.
  • منصة watch it.
  • منصة شاهد الإلكترونية. 

مسلسل مين قال، من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني، ببطولة كوكبة من النجوم المصريين، حيث تدور أحداثه في نطاق اجتماعي فيعرض الكثير من المشكلات التي تواجه الأسرة المصرية والشباب، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة، والمشاهد أصبح ينجذب دائمًا لهذه النوعية من المسلسلات، فمن المتوقع أنه سيحتل مكانة عالية في السباق الرمضاني 2022.

3.236.221.156

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.