مسلسل التوبة من المسلسلات التي لاقت الكثير من ردود الأفعال في دعابة على منصات التواصل الاجتماعي ، مثل خط درامي قريب مما قدمه عمرو سعد العامفي رمضان من تجسيده لشخصية من حي شعبي .

للمرة الثانية على التوالي ، تتصدر سلسلة توبه اتجاه تويتر

تصدّر مسلسل “توبه” مواقع التواصل الاجتماعي لنشر التدوينات القصيرة على مدونة تويتر ، بعد بث الحلقة الثانية الليلة على قناة إم بي سي مصر.

يتصدر قائمة الصيحات ، عمرو سعد ، الذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور وردود أفعال إيجابية على المسلسل منذ بداية الحلقة نظرتيى أمس.

مسلسل توبه بطولة عمرو سعد و صبا مبارك وماجد المصري ودياب وأسماء أبو اليزيد.

مواعيد عرض مسلسل توبه

يعرض المسلسل في تمام 7 مساءا ، ويعاد في 3 صباحا بتوقيت القاهرة على قناة ام بي سي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد والفنانة أسماء أبو إليزيد يشاركان مسلسل “الجسار” بطولة نيللي كريم وعمرو سعد ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامي. العمل يضم منير ، عصام عمر ، أحمد علي والصبي يوسف أحمد وآخرون من إخراج بيتر ميمي.

أحداث مسلسل توبه:

  • بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل توبه. باكتشاف علاقة بين رحاب الجمل والمعلم سيد “ماجد المصري”. ثم تحاول رحاب الجمل الاقتراب من المعلم سيد ، من خلال مطالبة مروة الأزلي “جادة” بسحر المعلم السيد ، والقيام بالأعمال الأساسية له حتى يتمكن من الزواج منها.
  • مروة الأزلي “جدّة” تطلب من مرحب الجمل أن يهبها كل شيء لعمار سعد “طوبا” حتى تتمكن من ربطه بها والزواج منها أيضًا.
  • يسافر دياب ، شقيق طوفا ، إلى حصن سعيد ، ووجد بالفعل طوفا ، عندما وصل إلى منزل والد زوج طوفا ويقرع الباب ويعلم أن طوفا تعيش في الطابق العلوي.
  • الفصل الذي أدى إلى المواجهة نظرتيى بين دياب وعمار سعد. حيث طلب منه دياب العودة للعمل معه في السرقة ، فيما رفض عمار سعد ، فأعطاه دياب وقتًا للتفكير.
  • وينتهي الفصل بإخبار رحاب الجمل للمعلم السيد أن أحدهم طلب التوبة لكنها لا تعرف هويته.

قد يعجبك