تعتبر أبرز عمليات البحث التي لاقت روّاجًا كبيرًا على مدار الساعات القليلة الماضية، عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك من قبل عدد من المشاهدين، حرصًا منهم على متابعة العمل، ما بين العديد من الأعمال الدرامية المقدمة خلال شهر رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا والقنوات الناقلة

ومن المقرر عرض الحلقة نظرتيى من أحداث مسلسل أحلام سعيدة في تمام الساعة 8:25 مساء اليوم، على شاشة ON E ومن ثم تأتي الإعادة نظرتيى في تمام الساعة 5:30 صباحًا، فيما تأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 10:50 صباحًا.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار كوميدي اجتماعي، إذ تجسّد الفنانة يسرا شخصية امرأة أرستقراطية تدعى «ديدي هانم»، والتي تجمعها الظروف بامرأتين آخرتين، ومن ثم يصبحنّ أصدقاء، وتبدأ المفارقات في مواجهاتهنّ لعدد من الأزمات غير المتوقعة,

و من ثم شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل “احلام سعيده ” الذي يعرض على قناة ON ، رفض “وداعا” في حياتها لزميلة جادة عادل ، وهي الزميلة التي تشاركها جلسات العلاج التي تتواجد فيها. تمت إزالته ، رادا. ومي كساب تشارك ، حيث تلقت غادة أديل رقمًا اتصلت به فريدة للتحدث معه ، لكن فريدة وبختها وأغلقت الهاتف في وجهها. لكن غادة أديل ذهبت إلى منزل فريدا للاعتذار ، لكن فريدة ظنت أنه شقيقها “صالح” عماد رشاد ، الذي اشتبهت في أنه يحاول قتلها ، من أجل إخراجها من المنزل.

كما شهدت الحلقة الثالثة انفراجا في الحالة الصحية لمي كساب ، حيث اكتشف الطبيب المعالج لها أن سن اليأس مؤقت وغير دائم وأنها كانت قادرة على الإنجاب ، رغم أن هذه المشكلة تسببت في زواجها من زوجها من امرأة أخرى. ممكن ان يكون. هناك طفل يحمل اسمه.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة يشارك في بطولته مجموعة نسائية هنّ: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وميسرة، إلى جانب عدد من الفنانين، من بينهم، أوتاكا، ونور محمود، وعفاف مصطفى، والممثلة الصاعدة ملك بدوي.

والعمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.

آخر أعمال يسرا في رمضان الماضي

يُذكر أنَّ الفنانة يسرا شاركت خلال موسم دراما رمضان الماضي 2023، من خلال بطولتها لمسلسل حرب أهلية، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، إذ شاركها في بطولته عدد من الفنانين الشاب، من بينهم، جميلة عوض، ومايان السيد، ومحمود حجازي، واللبنانية سينيتيا خليفة، إلى جانب مشاركة الفنانة أروى جودة، فيما أخرج العمل سامح عبدالعزيز.

قد يعجبك