مواعيد التقديم في وظائف الحرس الوطني 1443 بالمملكة العربية السعودية sang.gov.sa

Marwa El-Shorra 12 أبريل 2022 , 02:51

بدأت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية ، اليوم الأحد ، قبول وتسجيل الراغبين في الالتحاق بوظائف بوزارة الحرس الوطني للعمل العسكري لعام 1443 رابط طلب التقديم على وظائف الخدمة العسكرية في المملكة (رجال يمكن لمن تنطبق عليهم الشروط التقدم للوظائف المطلوبة من خلال هذا الرابط.

فروع الوظائف في الحرس الوطني لمن يحملون درجة الماجستير وقالت وزارة الحرس الوطني ، إنه سيتم توفير المناصب العسكرية للحاصلين على درجة البكالوريوس في مجالات علم النفس والخدمات الاجتماعية.

شروط الالتحاق بوظائف الحرس الوطني من درجه الماجستير

وبحسب بيان صادر عن وزارة الحرس الوطني ، فإن تصنيف المتقدم لا يقل عن “جيد” ، بالإضافة إلى ضرورة إحضار نسخة من الهيئة التعليمية توضح نطاق ومدة الدراسة ، بالإضافة إلى تصنيف ساري المفعول, (بطاقة).

الوظائف العسكرية لحاملي الدبلومات

كما أفادت وزارة الحرس الوطني عن منح وظائف عسكرية للرجال الحاصلين على دبلومات في تخصصات الاتصال لخريجي كلية الاتصال. كما يجب تقديم طلب لإرفاق الدورات والخبرات في نفس مجال التخصص إن وجد. .

شروط التقديم على الوظائف العسكرية لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها

أما شروط التقديم على الوظائف العسكرية لطلبة الثانوية العامة ، وأهمها أن يكون المرشح من أصل وأصل سعودي ، باستثناء من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج السعودية.

أن يكون حسن السيرة والسلوك وألا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، كما يجب أن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية وألا يقل عمره عن 18 عاما ولا يزيد عن شرط الخدمة العسكرية. عمل.

كما يبلغ طوله 160 سم على الأقل ، وطوله متناسب مع وزنه وفقًا للمعايير الصحية المعتمدة من وزارة الحرس الوطني ، ويجب ألا يكون موظفًا لدى أي جهة حكومية أو تم تعيينه سابقًا في هذا المنصب. تخضع لنظام الخدمة العسكرية.

  • كما يجب ألا يكون متزوجًا من غير سعودي ، ويجب أن تكون الشهادات الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية متساوية من وزارة التربية والتعليم مع نسخ المقارنة المرفقة بالشهادة الأصلية المراد مطابقتها.
  • في النهاية يجب أن يكون لديه المؤهل المطلوب للوظيفة واجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقًا للشروط المحددة.

تنبيهات عامة لوزارة الحرس الوطني

  • إجراءات التسجيل لا تعني القبول ويخضع المرشح لمعايير القبول والتمايز المعتمدة من وزارة الحرس الوطني.
  • املأ الحقول بعناية فائقة ، وسيتم استبعاد أي شخص لديه اختلاف في بيانات التسجيل.
  • رقم الهاتف المحمول الذي يعتبر صاحب الطلب وسيلة الاتصال المعتمدة.

44.201.96.43

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.