مهيرة عبد العزيز قبل وبعد التجميل

samar 5 ديسمبر 2021 , 18:44

مهيرة عبد العزيز هي إعلامية مشهورة جدًا في الإمارات، عملت في مهنة الإعلام منذ عام 2012 فقد قامت بتقديم أحد البرامج التلفزيونية، طرأ عليها بعض التغيرات منذ عام 2012 وحتى وقتنا هذا مما جعلها تظهر بشكل مختلف تمامًا عما كانت عليه، فقد تبدلت كافة ملامحها بشكل واضح جدًا، كما غيرت من شكلها وستايل اللبس الخاص بها الأمر الذي جعلها تبدو متألقة كثيرًا وتطل بإطلالة مميزة. من المتوقع أنها تكون قد قامت بعمل أكثر من عملية تجميل خلال تلك السنوات.

مهيرة عبد العزيز قبل وبعد التجميل  

3907586-673556435
3907586-673556435

 

عام 2012 ظهرت مهيرة عبد العزيز بملامح طبيعية دون تغيير فيها، حيث تميزت وقتها بالوجه البسيط، والشفاه المحددة الصغيرة، والعيون الواسعة التي تشبه عيون الغزال، كذلك الحواجب المرسومة بشكل رفيع.

شعرها في تلك الفترة لم يكن بطويل أو قصير إنما هو وسط بينهم وكان لونه بني، طريقة مكياجها كانت بسيطة جدًا فيها لمسة  من النعومة، حيث كانت تضع أحمر شفاه يشبه لون البشرة الخمري.

اقرأ أيضاً: كم زوج في حياة يسرا وسيرتها الذاتية ومن زوجها الان

صور مهيرة عبد العزيز في عام 2013

حدثت بعض التغيرات البسيطة خلال عام 2013 فقد زادت كثافة حواجبها وأصبحت عريضة أكثر ومحددة بشكل أجمل، لكن لم يطرأ أي تغيير على ملامح وجها وكذلك قَصّة شعرها.

أما بالنسبة للمكياج فقد أصبح أوضح وأقوى من السابق فقد كانت تستخدم المكياج السموكي.

صور مهيرة عبد العزيز في عام 2014

خلال عام 2014 قامت مهيرة بتغيير شكل شعرها تماما، فقد تخلصت تماما من لون شعرها البني وقامت بصبغ خصلات من شعرها باللون الأصفر (خصلات شعر شقراء).

أيضًا غيرت من تسريحة شعرها فقد حولته من شعر متوسط الطول لـ شعر كاريه.

كما صبغت حواجبها لتصبح مناسبة مع لون شعرها، بالإضافة لزيادة كثافتها عن طريق رسمها بشكل أعرض.

اقرأ أيضاً: من زوجة راكان ولد هيون من زوجته وماذا حدث في حفل زفافه

صور مهيرة عبد العزيز في عام 2015

خلال عام 2015 كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز حامل الأمر الذي غير ملامحها بشكل كبير حيث انعكست تأثيرات الحمل على ملامح وجهها، فقد زاد حجم وجهها بصفة عامة وخاصة خدودها التي أصبحت منتفخة أكثر.

لم يطرأ أي تغيير على قَصّة شعرها ولكنها غيرت لون شعرها من الخصلات الشقراء إلى اللون البني مرة أخرى.

صور مهيرة عبد العزيز في عام 2016

 في بداية العام ظل شعر مهيرة كما هو، لكن تغيرت شكل شفاها تمامًا وعلى حسب ما قيل أنها قامت بعمل حقن فيلر للشفاه، أما بالنسبة لنهاية هذا العام أجرت تغيرات كثيرة في شكلها فقد زادت من طول شعرها، بالإضافة للشكل العام فقد زاد كثيرًا وعلى ما يبدو أنها قامت بعمل حقن أيضًا للوجه.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

مهيرة عبد العزيز وتطور شكلها

خلال عام 2017 تغيرت ملامح مهيرة بشكل كبير، فقد زاد حجم كل من الشفاه والخدود والفم بشكل ملحوظ جدًا، وكما ذكرنا في السابق أنها أجرت حقن للوجه بشكل عام.

أما بالنسبة للمكياج عادت مرة أخرى للمكياج السموكي، وأحمر الشفاه المعروف باسم “النود”، كذلك الحواجب أصبحت داكنة أكثر ومحددة بشكل أوضح.

في عام 2018 لم تجري أي عملية حقن فيلر للوجه مما أدي إلى ظهور وجهها بشكل أصغر من السابق، ومن المحتمل أن يكون صغر حجم وجهها بسبب تركها لحقن الفيلر أو قيامها بعمل دايت خلال تلك الفترة.

بالنسبة للمكياج والشعر قامت بتغيير تسريحة الشعر فقد قامت بعمل خصلات شعر طويلة بنية اللون، وبالنسبة للمكياج ظل كما هو سموكي ناعم  ولكن أصبح أقوى من السابق، حيث أصبحت تستعين بمكياج الكونتورينغ البارز.

مهيرة عبد العزيز في عام 2019

في هذا العام حدث تغير جذري في شكلها وذلك التغيير ظهر بشكل كبير في حجم الشفاه لها فقد زاد حجمها بشكل كبير، بالنسبة لشكل الذقن على ما يبدو أنها قامت بعمل نحت لها لكي تبدو محددة أكثر.

الخدود أصبحت منتفخة كذلك العيون رُفعت بشكل أكثر ويرجع السبب في ذلك لحقن الفيلر التي قامت به أو عمل البوتوكس أو الطريقة المستخدمة في وضع المكياج، بالنسبة للشعر فعادت مرة أخرى لقص شعرها كاريه.  

في عام 2020 طرأ عليها تغير كبير فقد قامت بعمل حقن فيلر للوجه بشكل عام حتى أن شفاهها وخدودها أصبحت كبيرة نوعًا ما.

الأمر الذي جعل فمها محدد وبارز بشكل كبير، بالإضافة إلى ذقنها التي أصبحت رفيعة بشكل أكبر من جهة الأمام، أما بالنسبة للمكياج فقد ظل كما هو يتمتع بالقوة والوضوح الشديد.

اقرأ أيضاً: كم عمر فاطمة الانصاري كام ومن هو زوجها وحساباتها على السوشيال ميديا 

صور مهيرة عبد العزيز في عام 2021

مهيرة عبد العزيز

في هذا العام أجرت عملية تجميل جعلتها تغيرت تمامًا عما كانت عليه خلال عام 2020، فقد قامت بعملية نفخ في الخدود، وعملية شد للعيون، ورفع للحواجب حيث أصبحت حواجبها أكثر كثافة وتنسيق.

ليس مؤكد أن يكون هذا التغير بسبب عمليات التجميل فقد يكون بسبب الطريقة المستخدمة في وضع المكياج أو أن التغيير حدث في الصورة نفسها.

مسيرة مهيرة عبد العزيز العملية

درست مهيرة عبد العزيز الهندسة المعمارية وحصلت على بكالوريوس الهندسة من كندا ثم استكملت دراسات عليا وحصلت درجة الماجستير. حصلت على الميدالية الذهبية وذلك بسبب المشروع الذي قدمته من أجل التخرج لذلك تم تكريمها من المعهد الملكي الخاص بالهندسة المعمارية.

تم نشر مشروع تخرجها في أكثر من مجلة في كندا حيث تم نشره في (كانيديان، أركيتيكت).

عملت مهيرة في مجال الإعلام حيث قامت بتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة من خلال المخرجة “نايلة الخاجة” وهي مخرجة إماراتية مشهورة.

كذلك عملت مذيعة في مجال الاقتصاد في القناة العربية “CNBC”، ثم عملت فيما بعد مراسلة في إحدى القنوات العربية وكان ذلك في أبريل 2005.

 ثم أصبحت فيما بعد معدة للبرامج، إلى أن قامت بتقديم برنامج خاص بالعقار بعنوان “في الموقع”.

اقرأ أيضاً: كم عمر هند القحطاني كم عمرها وتفاصيل سيرتها الذاتية ومن زوجها

أهم المعلومات الخاصة عن مهيرة عبد العزيز

الاسم مهيرة عبد العزيز
تاريخ الميلاد 6/ 11/ 1987 (34) سنة
الجنسية إماراتية
الوظيفة مهندسة وإعلامية وممثلة إماراتية.
حساب تويتر  @mohraalmktoo
حساب انستجرام mahiraabdelaziz

 والآن نكون قد وصلنا لنهاية المقال بعد أن بينا كافة التغيرات التي طرأت على مهيرة عبد العزيز قبل وبعد عمليات التجميل بداية من عام 2012 وحتى عام 2021. كما ذكرنا بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *