من هي غادة حصان وسيرتها الذاتية بالتفصيل، هو سؤال يبحث عنه إجابته الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصدر فيديو خاص بها تقوم فيه بالاستغاثة طالبة الإنقاذ، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول هذا الفيديو، مما زاد من شهرتها وجعل الكثير من المتابعين يبحثون عن معلومات حولها، وسنتعرف الآن من خلال مقالنا عن غادة حصان وسيرتها الذاتية بالتفصيل.

رومي القحطاني

من هي غادة حصان وسيرتها الذاتية بالتفصيل

غادة حصان هي امرأة سعودية، تعمل كمهندسة في مجال الديكور، دراستها كانت في تخصص أعمال التصميم بجامعة الملك سعود.

وقد استطاعت ان تكون من الشخصيات البارزة بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي اتخذت منها وسيلة تقوم من خلالها بعرض أعمالها، والتي ساعدتها بشكل كبير في شهرتها.

تبلغ غادة حصان من العمر 30 عام، وتزوجت ولديها طفلين، وكانت غادة ترفض الحديث بمواقع التواصل الاجتماعي عن حياتها الشخصية، وهو ما تسبب في انتشار العديد من الشائعات حوا انتهاء العلاقة بينها هي وزوجها بالطلاق.

اقرأ أيضاً: من زوج شمس الأسطورة ومعلومات عن زوجها سعودي الجنسية 

قصة غادة حصان

بعد أن تصدرت قصة غادة حصان مواقع التواصل الاجتماعي، صار هناك الكثير من رواد تلك المواقع ممن يرغبون في التعرف على قصتها، والتي بدأت بانتشار مقطع فيديو خاص بها تستغيث من خلاله طالبة الإنقاذ بشكل سريع.

وقد وضحت أن السبب هو إجبار اختها ووالدتها لها للدخول إلى إحدى المستشفيات المتخصصة في الأمراض النفسية، وذلك بعد اتهامهم لها بالجنون.

من خلال الفيديو قامت غادة حصان بتوضيح ما قام به قسم الاستقبال بالمستشفى، حيث قاموا بتسجيلها بغير اسمها، وسجلوها باسم مجهول، وذلك لعدم امتلاكها جواز سفر أو ما يثبت هويتها، وهو ما أثار تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاهها.

قامت غادة حصان بالتأكيد على أنها منهارة بشدة من الموقف الذي تعرضت إليه، وأنها ترجو من الجميع أن يتفاعل معها وتقديم الدعم لها لتتمكن من الخروج من هذه الأزمة.

وأكدت أيضًا على أن كلًا من أختها وأمها يعانيان منذ وقت طويل من داء النرجسية، كما وجهت لهما اتهام بالجنون، ووضحت وجودها بمستشفى الأمل بمدينة الخبر.

اقرأ أيضاً: كم عمر ومن هو زوج وضاح القحطاني زوج من وأهم أعماله

أعمال غادة حصان

طرحت غادة حصان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من أعمال التصميم المميزة، وذلك نظرًا لعملها في مجال الديكور والتصميم لغرف النوم والمناول بشكل عام.

بالإضافة إلى ما تقوم بإضافته من لمسات خاصة بها على الفرش الموجود بالمنزل، والذي تشرف على تجهيزه بالكامل.

ساعد ذلك غادة حصان في ان تصبح من أشهر مهندسات الديكور بالمملكة العربية السعودية، حيث انها تتميز بلمساتها الإبداعية التي تجذب الكثير من العملاء للتعامل مع مكتبها الهندسي.

زوج دانة الطويرش

سناب غادة حصان

غادة حصان تتفاعل من خلال حسابها الشخصي على سناب شات بشكل دائم، فمن خلاله كانت تقوم بعرض أعمالها الفنية أول بأول، وهو ما ساعد على زيادة عدد متابعيها بشكل كبير، والذين ينتظرون أعمالها الجديدة بشغف كبير.

اقرأ أيضاً: من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

هاشتاق غادة حصان

بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص بغادة على مواقع التواصل الاجتماعي، حدث جدل كبير على رواد تلك المواقع، كما تفاعل معه متابعيها المحبين لها.

حيث قاموا بتدشين هاشتاق مخصص لها، ويطلبون من خلاله أن تقوم إدارة المستشفى فورًا بالإفراج عنها، مؤكدين على أنها لا تحتاج إلى مستشفى نفسية، وأنها تمتلك شخصية مثقفة وعقلانية إلى حد كبير.

معلومات عن غادة حصان

الاسمغادة حصان
الجنسيةسعودية
السن30 عام
حساب انستغرامhttps://instagram.com/ghada_alhusan?utm_medium=copy_link
حساب تويترhttps://mobile.twitter.com/dresha4?lang=ar

تعرفنا على من هي غادة حصان وسيرتها الذاتية بالتفصيل، وهو ما يبحث عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الراغبين في الاطمئنان عليها عقب الفيديو الذي قامت بنشره تستغيث فيه.

قد يعجبك