من هي زوجة فؤاد قبيبو، أصبحت حياة المشاهير في تناول الجميع وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث دائماً الاطلاع على أدق التفاصيل التي تتعلق بالمشاهير سواء السوشيال ميديا أم الفنانين وغيرها من الشخصيات البارزة على الساحة الإعلامية، وكان آخرها ما يتعلق بالمهندس والناشط المغربي فؤاد قبيبو والذي تزوج سابقاً عدة مرات، حيث تعددت الاستفسارات عن الشهير فؤاد قبيبو وعن سيرته الذاتية في إطار ارتباطه وزواجه من سيدة مغربية، والذي أعلن عن خطوبتهما وزواجهما خلال الآونة الأخيرة، وفي هذا المقال نتعرف على من هي زوجة فؤاد قبيبو.

من هو فؤاد قبيبو ويكيبيديا

يعد فؤاد قبيبو  من اشهر مهندسي الديكور في العالم العربي وخاصة في المغرب، يحمل الجنسية المغربية ويعتنق الديانة الإسلامية، كما أنه من مواليد 1978 وعمره 43 عاماً، درس وتخرج من الجامعة بتخصص هندسة الديكور لذا اشتهر في عمله المهني وخاصة في مجال الهندسة والديكور، زقد نبغ فيه إلا أن أصبح ناجحاً ومشهوراً على نطاق واسع في الأعمال التي يقدمها لناس وخاصة تصاميمه الجميلة، أيضا هو مدير صفحة مروكو كريزي فاميلي.

شاهد أيضا: من هو عبدالله بن عمرو دياب ويكيبيديا وكم عمره وديانته

كم عمر فؤاد قبيبو

يبلغ المهندس فؤاد من العمر ما يقارب 43 عاماً، وأما زوجته الثانية فقد تبلغ من العمر 39 عاماً، حيث تصدر اسمهما وخبر زواجهما على صفحات منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما قالت شقيقتها المغنية المغربية الشهيرة دنيا بطمة انها تبارك لها خطوبتها وحياتها الجديدة، مع المهندي فؤاد قبيبو، علماً بأن ابتسام بطمة كانت قد تزوجت في وقت سابق ولديها ابنة، وقد أثارت قصة الحب التي انتشرت حديثا بقوة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجميع من الأصدقاء والأحباب بالإيجابية مع تلك العلاقة.

شاهد أيضا: من هو عاطف فوزى زوج سماح أنور وأهم المعلومات حوله

من هي زوجة فؤاد قبيبو

تزوج الناشط المغربي و اليوتيوبر  فؤاد قبيبو عدة مرات، فكانت الزوجة الأولى في حياته امرأة اسمها نجلا غرس الله وقد أنجب منها ولد وحيد أسماه سلطان، واللافت في ذلك أنه كان على علاقة عاطفية وحب كبير يجمعه مع زوجته الأولى إلا أنه وقع الانفصال ولم تدوم العلاقة الزوجية بينهما.

  • أما زواجه الثاني كان في يوم الخميس الموافق 28 من مايو 2022.
  • حيث أحتفل قبيبو بليلة الحنة علي زوجته ابتسام، وسط حضور عائلي من أسرة كلا الطرفين.
  • حيث حضرت الحفل شقيقة ابتسام الصغرى الفنانة المشهورة دنيا بطمه.

شاهد أيضا: من هي هيا كرزون ويكيبيديا وكم عمرها ومن هو زوجها

 من هي ابتسام بطمة ويكييبديا

بعد عقد قرآنها على مهندس الديكور المشهور فؤاد قبيبو أصبحت محركات البحث تدور حول معرفة التفاصيل المتعلقة بزوجة فؤاد قيبيو علماً بأنه كان متزوجاً سابقاً وكما لديه ابن من زوجته الأولى، ونقدم في تلك النقاط أبرز التفاصيل على ابتسام بطمة ويكيبيديا:

  • ولدت عارضة الأزياء والمغنية المغربية ابتسام بطمة في تاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو لعام 1982 م.
  • حيث تبلغ من العمر التاسعة والثلاثين عاماً.
  • تعتنق الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية المغربية.
  • تزوجت سابقاً من رجل غير معروف وقد أنجبت منه ابنة، وبقيت دون زواج مدة تراوحت العشر سنوات.
  • إلى أن جمعها قصة حب مع مهندس الديكور فؤاد وقد تزوجا في الثامن والعشرين من عام 2022.
  • كما نشرت في حينها فيديو لها عبر حسابها الشخصي على منصة الانستغرام، ولفتت الأنظار من حيث الإطلالة الجميلة والفاتنة بالقفطان المغربي المميز.

شاهد أيضا: من هي الاميرة آن ابنة الملكة اليزابيث ويكيبيديا ومن هم أزواجها وأهم ألقابها

نجلاء غرس الله الزوجة السابقة لـ فؤاد قبيبو

تجدر الإشارة إلى أن المؤثر المغربي فؤاد قبيبو، قد تزوج مرتين قبل ارتباطه بـ شقيقة الفنانة دنيا بطمة، حيث ارتبط بزواجه الأول بـ فتاة مغربية وأنجب من زواجه منها عن طفلته الأولى عنبر قبل أن ينفصل عنها ثم ويرتبط بـ المدونة نجلاء غرس الله وينجب منها طفلهما ” سلطان.

  • كما انتشر على منصة تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير، يرصد فيه ردة فعل السيدة التونسية نجلاء غرس الله، وهي الزوجة السابقة لـ المؤثر المغربي ووالدة طفله ” سلطان”، على خبر زواجه من ابتسام بطمة.
  • أبدت فيه المدونة التونسية بسعادتها وهي تبارك له خطوته الجديدة، على احترامها له وأنها لا تسمح لـ نفسها أو لأي أحد التطاول عليه بأي كلمات نابية أو اعتداء لفظي.
  • وكما أضافت:” لا بأس الحمد لله.. تخطيت المرحلة ولا بأس.. لديه الحق في أن يعود إلى حياته ونحن منفصلين.. أتمنى له كل الخير وأن يعطيه الله على قدر ما بقلبه.. نحن لسنا متخاصمين ولسنا أعداء.. انفصلنا بـ إرادتنا وبالاتفاق.. ولأنه والد طفلي سلطان.. لا أقبل عليه كلمة العيب..”.

من هي زوجة فؤاد قبيبو، تطرقنا في هذا المقال إلى معرفة العديد من التفاصيل حول زواج المهندس فؤاد قبيبو، وكذلك التعرف على زوجته ابتسام البطمة وهي شقيقة الفنانة المغربية المشهورة على الساحة الفنية دنيا البطمة.

قد يعجبك