من هي ايمان رشيد طالبة الاردن

heba 23 يونيو 2022 , 17:06

من هي ايمان رشيد طالبة الاردن، والتي تصدر اسمها على جميع مواقع الإنترنت في المملكة الهاشمية، ودول الوطن العربي، إذ تم الإعلان اليوم عن جريمة بشعة، وهي مقتل الطالبة ايمان رشيد، على يد مجهول من خلال إطلاق الرصاص عليها، مما أدى إلى مقتلها على الفور، ومن الجدير بالذكر لا تعد هذه الجريمة الأولى التي يشهدها العالم العربي، فقد شهد منذ أيام جريمة أخرى على نفس الوتيرة، وهي مقتل الطالبة نيرة جامعة المنصورة، وفي هذا المقال نتعرف على من هي ايمان رشيد طالبة الاردن.

من هي ايمان رشيد ضحية جامعة العلوم التطبيقية

تصدر وسم #اعدام_قاتل_التطبيقية موقع التواصل الاجتماعي تويتر من هنا الأردن، الأمر الذي دفع الكثير من أبناء الشعب الأردني وخارجه، يبحث عن صاحبة الوسم، ومن هي إيمان رَشيد، وقد عرف عن المغدورة إيمان، أن اسمها بالكامل إيمان مؤيد إرشيد، وهي طالبة في كلية التمريض، جامعة العلوم التطبيقية بالأردن، وتبلغ من العمر 18 عامًا.

هو سبب قتل ايمان رشيد طالبة الاردن

  • تناقلت العديد من وسائل مواقع التواصل الاجتماعي خبر مقتل الطالبة إيمان رَشيد داخل جامعة في العاصة عمان.
  • كما أكدت مديرية الأمن العام الخبر، ونشرت بيانًا لها على تويتر، إذا كتبت فيه:

أقدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها واسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولا الفاعل بالفرار، وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

شاهد أيضا: ما هو سبب قتل ايمان رشيد طالبة الاردن

ما هو سبب قتل ايمان رشيد طالبة الاردن

إيمان رَشيد هي طالبة جامعية من مواليد المملكة الهاشمية الأردنية، ذاع اسمها بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن تم الإعلان عن مقتلها على يد طالب جامعي، من خلال تصويب الرصاص مباشرةً نحو جسدها، وقام بإطلاق 6 رصاصات نحوها، ادى ذلك إلى مقتلها على الفور، وفيما يلي نتعرف على المزيد من هي ايمان رشيد صحية جامعة التطبيقية بالأردن:

  • إيمان رَشيد طالبة أردنية، تم مقتلها اليوم الخميس الموافق 23 يونيو على يد طالب جامعي.
  • تبلغ الطالبة رشيد من العمر 20 عامًا، وعاشت وترعرعت في الأردن مع عائلته الكريمة، وهي أردنية الجنسية.
  • عُرفت ايمان رشيد بكونها طالبة مجتهدة، كذلك كانت تتميز بالأخلاق العالية، وحسن السيرة، ولديها الكثير من الصديقات اللواتي أشادن بأخلاقها.
  • هزت جريمة مقتل الطالبة ايمان رشيد الشارع الأردني، وطالب الأردنيين معاقبة القاتل بأسرع وقت.

تفاصيل مقتل ايمان رشيد طالبة الأردن

تصدر خبر مقتل الطالبة إيمان رَشيد كافة عناوين البحث على جوجل في الأردن والعالم العربي، خاصةً أنها الجريمة الثانية التي يشهدها العالم العربي، فقد تم الإعلان منذ أيام عن جريمة مشابهة لهذه الجريمة، وهي مقتل الطالبة نيرة، طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها في الجامعة، وفي السطور التالية نقدم تفاصيل مقتل ايمان رشيد طالبة الأردن:

من هي ايمان رشيد طالبة الاردن

  • كأي يوم عادي، توجهت الطالبة إيمان رَشيد إلى جامعتها، وهي جامعة العلوم التطبيقية لأداء الاختبارات النهائية، وخلال خروجها من الجامعة، تعرضت لمجموعة من الطلقات النارية من قبل شخص مجهول الهوية.
  • تم التعرف فيما بعد على الشخص الذي أطلق الرصاص على الطالبة، وتبين أنه طالب جامعي، لم يتجاوز الرابعة والعشرين من عمره.
  • وصل عدد الرصاصات التي أطلقها الشاب على المغدورة 6 رصاصات، وتم تصويب إحداها نحو الدماغ مباشرةً، مما أدى إلى وفاتها على الفور، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.
  • انتشر فيديو مقتل الطالبة إيمان رَشيد كالبرق على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال ساعات من انتشاره سادت حالة من الغضب الشديد في الشارع الأردني، والذي طالب بشدة معاقبة القاتل بنفس فعلته، لكي يكون رادع لكل من يتجرأ على فعل هذه الجريمة النكراء.

من هو قاتل ايمان رشيد طالبة الاردن

هز مقتل طالبة بعيار ناري داخل جامعة أردنية خاصة شمال العاصمة عمان مؤخرا الشوارع الأردنية لما تحتويه من تفاصيل مروعة، وأعلنت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان رسمي، أن شخصًا أطلق عدة أعيرة نارية على فتاة داخل إحدى الجامعات الخاصة شمال العاصمة، ومنذ لحظة الإعلان عن مقتل الطالبة ايمان، والشارع الأردني يبحث عن من هو قاتلها المجهول، ولقد ذكرت الجامعة التفاصيل التالية عن قاتل الطالبة ايمان رشيد:

هي ايمان رشيد طالبة الاردن1

  • وفي تفاصيل مقتل الطالبة إيمان رَشيد، وبحسب المصادر، فإن الشخص الذي أطلق النار لم يكن طالبًا جامعيًا، بل كان يرتدي زيًا معينًا، ويلبس قبعته وسار باتجاه الطالب.
  • وأشارت المصادر إلى أنه أطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس وأربع في جسدها، ثم حاولت القوات الأمنية منعه، لكنه أطلق النار في الهواء.
  • وأوضحت المصادر أن عناصر أمنية مسلحة حاولت ملاحقته إلا أنه تمكن من الهرب، مشيرة إلى أن عمره لا يتجاوز 24 عاما.

شاهد أيضا: القصة الكاملة لمقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بالفيديو

وصلنا إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا من هي ايمان رشيد طالبة الأردن، والتي ذاع اسمها بشكل كبير في كافة ارجاء الأردن، وذلك بعد أن تم الإعلان عن مقتلها على يد مجهول داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية.

18.232.177.219

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.