من هو هستور السعودي

heba 19 يونيو 2022 , 08:03

من هو هستور السعودي، وهو مشهور التيك تيك في المملكة العربية السعودية، ويتواجد حاليًا في تايلاند، ويقوم باستمرار بتنزيل مقاطع الفيديو المتنوعة، ولقد حظيت معظمها على إعجاب المتابعين لها من السعودية، ومختلف دول الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر يعتبر موقع التيك واحد من أحدث صيحات العصر، ولقد بات الكثير من الأشخاص يتواجهون إليه، بغرض الشهرة وكسب المال، ويتم ذلك من خلال تنزيل الفيديوهات التي تجتذب الملايين حول العالم، وفي هذا المقال من مجلة نظرتي نقدم من هو هستور السعودي.

من هو هستور السعودي الذي رفض تصوير السائح الاسرائيلي

تصدر اسم هَستور السُعودي كافة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن نشر السعودي نايف العنزي، مقطع فيديو، وهو يرفض تصوير سائح إسرائيلي على حساباته الرسمية على المنصات الاجتماعية، وعلى نطاق واسع، نال الفيديو إعجاب ملايين السعوديين ودول الخليج، خاصةً بعد محاولات التطبيع التي تقوم بها السعودية في الآونة الأخيرة مع إسرائيل.

من هو هستور السعودي

  • خلال تواجد هَستور السُعودي “نايف العنزي في تايلاند”، طلب منه سائح إسرائيلي تصويره.
  • وقبل أن يقوم المشهور “العنزي” بتصويره، بادره بالسؤال: “من أين أنت؟”، فأجاب السائح: “من إسرائيل”.
  • وبعد أن سمع “نايف العنزي” أن السائح إسرائيلي الجنسية، قال لها رفض تصويره، وقال: ” لا استطيع تصويرك”.
  • قام نايف العنزي بنشر الفيديو على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ولقد انتشر بسرعة البرق، كما أنه نال على إعجاب ملايين الأشخاص في السعودية وخارجها.

شاهد أيضا: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

هستور السعودي يرفض تصوير سائح اسرائيلي

رفض صانع المحتوى الشاب السعودي نايف العنزي والذي يُعرف بهستور السعودي، تصوير سائح إسرائيلي خلال تواجده في تايلاند، وذلك بعد أن طلب منه السائح تصويره بهاتفه المحمول، إلا ان العنزي بسبب الحرقة رفض ، وقال له لا استطيع تصويرك.

  • خلال جولة في تايلاند لتصوير مقطع جديد لقناته، قابل العنزي إسرائيلي، وطلب منه الأخير تصويره، إلا أن السعودي رفض ذلك.
  • وقال في مقطع فيديو نشره على حسابه سناب شات، أنه تصرف عفوي نابع من قلبه، والسبب في قيام بذلك، هو الحرقة تجاع فلسطين، وما استطاع أن يصوره.

فيديو نايف العنزي يرفض تصوير سائح إسرائيلي

تم تداول الفيديو الخاص بالشاب السعودي الذي رفض تصوير سائح إسرائيلي عبر حساب نايف العنزي على منصة سناب شات، وحظي بدعم كبير من متابعيه وأبناء المملكة، فضلاً عن أبناء دول الخليج العربي، وكما أوضحنا في السطور أعلاه، أن سائحًا دعا العنزي لتصويره أمام أحد المعالم السياحية في تايلاند، وسأله العنزي من أي بلد هو، ليخبره أنه إسرائيلي، وعندما علم العنزي أن السائح يحمل الجنسية الإسرائيلية، أعطاه هاتفه، وأخبره أنه لا يمكنه تصويره لأنه إسرائيلي. وأوضح هيستور أنه أصيب بالصدمة وعلق على الفيديو قائلاً: “والله ما قدرت”.

هستور السعودي يتراجع عن تصوير إسرائيلي

أيد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ما قام به هَستور السُعودي، عبر تراجعه عن تصوير سائح في تايلاند، وذلك بعد أن عرف أنه يحمل الجنسية الإسرائيلية، ولقد عبر الكثير من النشطاء عن فرحتهم بما قام به العنزي، وجاءت التعليقات على النحو التالي:

من هو هستور السعودي

شدد المغرد السعودي “متعب” على موقف “هستور” قائلا: “كفو علموهم اننا نكرهم حتى لو طبعت الحكومات”، وقال المغرد “خلدون”: “كفوووو ابو الهستره”.

من جانبها، أيدت مغردة سعودية موقف “هستور” قائلة: “كنت بنفس الموقف بدبي مع اني مو معقدة بس سبحان الله من قالولي من هالبلد ما قدرت أتقبلهم الصراحة !!! صورتهم و ارسلت لهم الصور/ وقالولي بيضفوني انستقرام ما قبلت اضافتهم”.

وأشاد مغرد آخر بموقف “هستور” منتقدا من يهاجم ما فعله، قائلا: “حرية شخصية وتصرف يرفع له القبعة”، كما عبر المغرد “ماجد” عن تأييده لما فعله “هستور” قائلا: “ليتك صفقته يا هستور”

سبب رفض هستور السعودي تصوير السائح الإسرائيلي

يتساءل عدد كبير عن سبب رفض هَستور السُعودي من تصوير السائح الإسرائيلي، ولقد ذكر صانع المحتوى العنزي خلال فيديو نشره على حسابه سناب شات السبب، وقال “أنه تصرف عفوي نابع من قلبه”، وأضاف : “شوفوا إنسانيًا كبير بالسن كان مبسوط وكذا، لكن بسبب الحرقة التي في داخله والله ما قدرت”.

من هو هستور السعودي9 1

شاهد أيضا: هل بندريتا تزوج

سناب هستور السعودي الرسمي

بعدما تم تداول مقطع الفيديو الذي نشره الشاب السعودي نايف على العنزي على حسابه الرسمي سناب شات بشكل كبير، أصبح الكثير من الأشخاص السعوديين وغيرهم من أبناء دول الخليج العربي، يرغب بالتعرف على حسابه الرسمي سناب شات، ومن الجدير بالذكر، يمتلك صانع المحتوى هستور السعودي أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك له قناة باسمه، يقوم عبرها بنشر مقاطع الفيديو المختلفة، وهو يحظى بعدد كبير من المتابعين، حيث تخطى عدد متابعيه مئات الآلاف.

إلى هنا نصل إلى نهاية المقال، وفيه قدمنا من هو هستور السعودي، وهو صانع محتوى في تايلاند من أصل سعودي، نشر قبل أيام مقطع فيديو تبين فيه أنه رفض تصوير سائح إسرائيلي، ولقد نال الفيديو على إعجاب الكثيرين، كما وضعنا لكم أعلاه حساب سناب هستور السعودي لمشاهدة الفيديو.

18.232.177.219

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.