من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

hadeel 23 يونيو 2022 , 18:51

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن، لم يمضي سوى سويعات على مقتل طالبة منصورة نيرة أشرف والعالم يفيق على جريمة بشعة هزت أركان المجتمع العربي وخاصة الشارع الأردني وهي مقتل الطالبة إيمان إرشيد ذات 18 عاماً على يد شاب فاق وصف الإجرام وبشاعة المنظر من خلال إطلاق 6 رصاصات نحو جسدها البرئ من أذناب البشرية وفي هذا المقال نتعرف على من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن.

من هي إيمان مؤيد إرشيد

إيمان مؤيد إرشيد هي طالبة جامعية أردنية الجنسية ولدت في الأردن، يبلغ عمرها ما يقارب 20 عاماً، تدرس في الجامعة التطبيقية في كلية التمريض بالأردن، وعرف عنها أنها ذات الأخلاق الحميدة وتمسكها بالتعاليم الدينية، عوضاً عن ذلك أخلاقها الكريمة بين أصدقائها في الجامعة والكل يشهد بالتفوق الدراسي المميز لها حسب ما ورد عن زملاؤها وعائلتها وقد تحدثت العائلة عقب هذه الحادثة أنها فتاة لا تحب المشاكل والصراعات ولا يوجد لها أي عداوات فهي محبوبة لدى الجميع.

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

شاهد أيضا: القصة الكاملة لمقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة بالفيديو

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

تفاصيل مقتل الطالبة إيمان إرشيد قد بلغت حد الإجرام والبشاعة الفظيعة التي تنم عن قساوة القلب والحالة النفسية المتردية لحال الشباب مع البعد عن تعاليم الدين الإسلامي ونتعرف في هذه النقاط عن من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن:

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

  • وبعد وقوع الجريمة أمام الجميع بلا ذمة ولا ضمير اتجه الجميع عبر مواقع السوشيال ميديا لمعرفة الأخبار حول الجاني والمتهم الأول.
  • وبعد الإلمام بالكثير من التفاصيل تبين أن القاتل قد دخل الحرم الجامعي وهو متنكر أو بشكل لا يلفت النظر على أنه يوجد شيء غير مألوف وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي في الجامعة.
  • قام المجرم بإطلاق الرصاصات باتجاه جسد الفتاة وهرب بسرعة كبيرة بعد تخلصه من الجريمة البشعة وإزهاق روح بشرية دون رحمة أو ضمير.
  • ولم يصل لحتى الآن الخبر المؤكد حول المجرم والتفاصيل الكاملة عنه والجميع بالانتظار من معرفة الأخبار من الجهات المخولة بذلك.
  • ولكن ما ورد على ألسنة بعص المصادر المقربة على أنه طالب جامعي يدرس معها بنفس الجامعة.
  • والمصادر الأخرى تقول أنه من خارج الجامعة، وتبقى التفاصيل معلقة لحين إصدار التحريات الأولية من الجهات الأمنية.
  • بالإضافة إلى ذلك قد أعلن بشكل رسمي من قبل الجهات العسكرية في المملكة الأردنية الهاشمية أنها تقوم  بواجبها الأمني في ملاحقة الشاب وأكدت أنها في الساعات القريبة ستلقي القبض عليه وينال عقابه وفق اللوائح المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية.

شاهد أيضا: قصة مقتل نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة كاملة بالتفاصيل

تفاصيل قتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد

انتشر خبر مقتل الفتاة الجامعية كالصاعقة وصدمة كبيرة للمجتمع العربي وخاصة أنه لم يفق من حادثة مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميلها الجامعي من خلال طعنات بالسكين وذبحها عمداً.

  • لذلك فإن مقتل الطالبة إيمان مؤيد إرشيد أثار استغراب الجميع ودهشتهم من فظاعة القلوب المتحجرة التي تجعل شخص يقوم بإطلاق ستة من الرصاصات باتجاه جسد الفتاة
  • جاء ذلك عقب نشر الأخبار الأولية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولقد توفيت إيمان على الفور لم يتحمل جسدها الهزيل كمية الرصاصات وذهبت الروح إلى بارئها، والملفت في ذلك أنه تم وقوع نفس الجريمة بهذه الجامعة في وقت قريب وظروف غامضة.

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

شاهد أيضا: من هي نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة المقتولة

سبب قتل ايمان إرشيد طالبة الاردن

تصدر خبر قاتل الطالبة إيمان إرشيد محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وقيل في تفاصيل مقتلها أنها تعرضت لإطلاق رصاصات داخل الحرم الجامعي في المملكة الأردنية الهاشمية حيث قام شاب بالتنكر داخل الحرم الجامعي وبمجرد أنه وقع عينيه على الضحية قام بقتلها على الفور، وعن السبب الحقيقي في مقتلها أنها رفضت الخروج معه ثم قام بتهديدها وأنه سوف يقتلها كما قتلت نيرة أشرف.

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن

رد فعل الناس على مقتل الطالبة إيمان

قاتل الطالبة إيمان إرشيد، انتشر خبر مقتل الفتاة كالهشيم عبر مواقع الأنترنت وتسبب في غضب عارم في الشارع الأردني بفعل هذه الجرائم والتي سبقها جريمة مقتل الفتاة نيرة أشرف على يد زميلها.

  • وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي أن الفتاة كانت تتعرض للتهديد المتواصل من هذا الشاب وفي المحادثات الأخيرة بينهما أنه طلب منها اللقاء حيث قال لها في رسالة (بكرة رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلتي رح أقتلك ) مثل ما المصري قتل البنت اليوم، لكنها رفضت واعتبرت تهديده مازحاً معها ولكنه فعل الجريمة  وعلى أثرها فارقت الحياة.

شاهد أيضا: من هو قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

من هو قاتل الطالبة إيمان إرشيد طالبة الاردن، وفي نهاية هذا المقال قدمنا العديد من التفاصيل المتعلقة بخبر قاتل  الطالبة إيمان إرشيد ومن هو القاتل المجهول والعديد من الأخبار الحصرية حول سبب مقتل الفتاة.

5.161.67.176

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.