من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

abrar 23 يونيو 2022 , 10:50

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، مما لا شك على أن هناك الكثير من الدول العربية المسلمة قد انطلق منها عدد كبير من الدعاء والعلماء المختصين في مختلف المجالات والتي قد جاء من ضمنها الدين والهندسة والطب والفلسفة والعلوم وغيرها من المجالات الأخرى، ويعتبر عبدالله بانعمة من الدعاة المسلمين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال المقال الاتي سنتعرف على من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا.

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

يعد عبدالله بانعمة داعية مسلم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والجدير بالذكر على أنه سعودي الجنسية بالغ من العمر حوالي 46عاما تقريبا وهو مواليد 1976م، وقد كان يتمتع في شباب بصحة جيدة، ويمارس الرياضة باستمرار ويفضل السباحة بشكل خاص، وخلال عام 1993م في المرحلة الثانوية قد ذهب مع أصدقاءه لممارسة السباحة.

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

فقد قفز بطريقة غير صحيحة، وقد تسبب ذلك في حدوث مسر في رقبته وبقاءه تحت الماء لمدة 15 دقيقة، وقد أدى ذلك لإصابته بإعاقة دائمة، وبذلك فقد تعرفنا على من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، وبعد ذلك سنطرح بعض المعلومات الشخصية التي وردت في السيرة الذاتية الخاصة به.

شاهد أيضا: من هو سامي قمصان ويكيبيديا وماهي ديانته

عبدالله بانعمة السيرة الذاتية

وبعدما تحدثنا عن من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، فهناك بعض المعلومات الشخصية التي وردت ضمن السيرة الذاتية الخاصة به، ومن خلال الفقرة الاتية سنطرح لكم بعضها كالاتي:

من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

  • الاسم الكامل: عبدالله بانعمه.
  • سنة الميلاد: 1976 ميلادي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العقيدة: أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: داعية مسلم.

شاهد أيضا: من هو الفريق محمد بن عبدالله البسامي مدير الامن العام الجديد

من هي زوجة عبدالله بانعمة

واستكمالا للحديث عن من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، بالتالي فإن زوجته وهو معلمة في مركز لتحفيظ القرآن من عائلة الغامدي، وقد صر والدها أنها أصرت على الزواج من عبدالله بعد إعجابها بمكافحته لإعاقته، وقد أصبح من المدافعين عن الدين الإسلامي والداعين له.

130604.gif e1655968689469

والجدير بالذكر على أن عبدالله تعجب من إلحاحها على الزواج منه، ولكنه قبل بذلك قد عاهد الله سبحانه وتعالى بأن تكون زوجته في الدنيا والآخرة، وقد رزقا بمولودهما الأول.

شاهد أيضا: من هي الشيخة العنود مانع الهاجري زوجة تميم بن حمد

حياة عبدالله بانعمة

لقد ولد عبدالله محمد جرجيس النعمة في الموصل عام 1871م وترعرع في كنف والدة محمد بن جرجيس النعمة المتوفي 1321هـ، والذي كان يعمل في صناعة النسيج وفي أسرة معروفة بنزعتها الدينية ، والجدير بالذكر على أنه يعد عبد الله الولد الخامس بين الأحد عشر ولدا من الذين رزق بهم محمد بن جريس من ثلاث زوجات

حساب عبدالله بانعمة على انستقرام

وفي سياق الحديث عن من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، فإن الداعية الإسلامي الدعوة عبدالله بانعمة يمتلك حسابات رسمية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من خلالها يقوم بنشر ومشاركة الجمهور بصوره وآخر الأخبار، ويمكنكم متابعة حسابه عبر منصة الانستقرام من خلال الضغط المباشر على الرابط الاتي: ( اضغط هنا).

من مؤلفات عبدالله يانعمة

وبعدما تحدثنا حول كافة التفاصيل عن من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا، بالتالي فقد قام عبدالله بتأليف بعد الكتب والمؤلفات الدينية المختلفة، ومن خلال الفقرة الاتية سنقوم بذكر بعض مؤلفاته والتي قد جاء من ضمنها الاتي:

  • نظم كتاب المقصود في علم الصرف
  • فوائد علمية وادبية لمسائل دينية عدة
  • نظم الرسالة العضدية
  • نظم قواعد الاعراب لابن هشام

شاهد أيضا: من هو عبدالرحمن بن أحمد بن حمدان الحربي ويكيبيديا

حقيقة وفاة عبدالله بانعمة

هناك الكثير من الأخبار المزيفة التي انتشرت عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تتحدث حول خبر وفاة الداعية عبدالله بانعمة، والجدير بالذكر على أنه قد ظهر بنفسه ونفى الخبر، وقال بنشر صورة عبر حسابه على الانستقرام وعلق فيها مستهزئا: ( اليوم طلعت إشاعة إني ميت… تدرون وين رحت؟ رحت للجنة).

شاهد أيضا: من هو أحمد بن عبدالعزيز بن إبراهيم العيسى مدير المباحث العامة

وبذلك الأمر المبسط والشرح السلس قد وصلنا إلى ختام المقال ونهايته، والذي من خلاله قد تعرفنا على من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا ومن هي زوجته وبعض المعلومات الشخصية حول حياته ومؤلفاته الدينية التي قام بطرحها.

18.232.177.219

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.