زياد المسفر وأهم المعلومات عنه، زياد المسفر هو شاب سعودي مشهور جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعه عدد مهول من الأشخاص في السعودية والذين دائمًا ما يبحثون عن أهم الأخبار المرتبطة به، لم تقتصر شهرته على السعودية فقط وإنما امتدت لخارجها أيضًا، حصل زياد المسفر على شهرة كبيرة جدًا في سن صغير، والآن ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة به.

زياد المسفر 

زياد شاب ولد في السعودية حيث كان أبوه سوداني وأمه سعودية وبما أنه ولد على أرض السعودية فقد حصل على الجنسية السعودية، بلغ من العمر حوالي 22 عام.

 يعمل عارض أزياء بالإضافة إلى عمله في أحد المحلات الخاصة ببيع الملابس، يعتبر عرض الأزياء هو سبب شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حساب على كل من انستجرام وسناب شات وتويتر.

هذه المواقع لها أهمية كبيرة لدى زياد المسفر وذلك بسبب قيامه بنشر أهم الموضوعات والأفكار التي يعتقد فيها على هذه المواقع، قام الكثير من المتابعين بمهاجمة زياد المسفر بسبب الأفكار التي ينشرها.

خاصة عند قيامه بتقليد النساء في صوتهم، والطريقة التي يتحدثون بها، زاد غضب المتابعين جدًا عندما حرض الشباب على الخروج عن العادات والتقاليد العائلية المعروفة كما دعاهم للتمرد عليها وعصيانها.

قام بتشجيع الشباب على القيام بعمل كل ما يريدونه دون الرجوع للعادات والتقاليد ودون مراعاة لأي أصول عائلية أو مجتمعية، مما جعل المجتمع يلقي عليه تهمة الإساءة للمجتمع السعودي ككل.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم من زوجها وأهم المعلومات عنه 

سناب زياد المسفر

يرغب الكثير من الأفراد في معرفة حساب زياد المسفر على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك قام زياد بنشر أهم الصور له على سناب شات ويمكن لأي متابع رؤية هذه الصور من خلال موقع “من هنا” الإلكتروني.

لم يكن مجال الأزياء هو محور اهتمام زياد فقط وإنما كانت لديه اهتمامات أخرى وهي توصيل أفكاره الخاصة لعقول الشباب.

بالإضافة إلى تقديم بعض من الموضوعات الخاصة به عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعل بعض المتابعين يتفاعلون معه.

ما هي جنسية زياد المسفر

زياد المسفر ولد في السعودية فهو سعودي الأصل والجنسية، حيث ينتمي لآل مسفر الذين يقيمون في منطقة آل عنيزة، يعود أصل آل مسفر لقبيلة عتيبة المشهورة والمعروفة في السعودية.

يتفرع من آل مسفر فرع آخر يوجد في قبيلة طي من الفضول والذين يتواجدون في منطقة بريدة، ولمعرفة أهم التفاصيل عن زياد المسفر يرجى زيارة سناب شات لزياد المسفر من خلال هذا اللينك.

اقرأ أيضاً: معلومات عن فيفي عبده قبل وبعد التجميل وكم زوج لها 

قصة القبض على زياد المسفر

عبر المتابعين عن رأيهم حول مقاطع الفيديو والصور التي يعرضها زياد على مواقع التواصل الاجتماعي بوصفهم لها بأنها فيديوهات  وصور مبتذلة ولابد من منع نشرها على مواقع التواصل.

الأمر الذي جعلهم يقومون بتنظيم مظاهر لمطالبة الحكومة السعودية بالقبض على زياد ومنع تداول هذه المقاطع إلكترونيًا.

وذلك لأن هذه المقاطع تساعد على اكتساب الشباب والأطفال العادات السيئة كما تساعد على فساد أخلاقهم.

قامت الحكومة السعودية بالقبض على زياد بتهمة الخلل بالآداب العام ومخالفة القيم الأخلاقية في السعودية.

وذلك بسبب قيامه بتقليد النساء في اللبس والكلام والحركات، الأمر الذي أثار غضب الكثير من الناس.

لذلك قامت الحكومة السعودية بالقبض عليه وغلق جميع حساباته الخاصة ومنعه من نشر أي محتويات له على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: فرح الهادي من زوجها وتفاصيل حياتهم معا

صفات زياد المسفر

يتمتع زياد المسفر بصفات جسمانية مناسبة جدًا، حيث يتمتع بطول مناسب وبنية جسدية قوية، كما أنه يتمتع ببشرة سمراء بالإضافة إلى شعره الأسود المجعد الذي يقوم بفرده مثل النساء.

الأمر الذي جعل دور الأزياء تلتف حوله وترغب بالعمل معه، فقد قامت بعض شركات الأزياء والمصممين بطلب العمل معه حتى أنها تعاقدت معه بالفعل.

قام زياد بعرض أشهر الموديلات التابعة لهم ومن هنا بدأت شهرته وزاد الطلب عليه وانتشرت كافة الصور الخاصة بالأزياء والعروض التي قدمها على المواقع الإلكترونية الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد المتابعين له.

حقيقة زواج زياد المسفر

نشر زياد المسفر خبر يؤكد ارتباطه بـ روميساء النجمة المعروفة على السوشيال ميديا، فقد قام بنشر صور حب ورومانسية لهم.

كان هذا الخبر بمثابة صاعقة لبعض الجمهور وقام البعض منهم بتكذيب هذا الخبر وذلك بسبب النقاشات التي دارت حول زياد المسفر وميوله النسائية.

أثار هذا الارتباط جدل كبير بين الجمهور وخاصة بعد أن قام زياد بعرض صور له ولـ روميساء أثناء تناولهم عشاء رومانسي  وقام بالتعليق على هذه الصور بقوله “لقد انتصر الحب”.

يرجع سبب الجدل حول ارتباط زياد للطريقة التي يتعامل بها على السوشيال ميديا التي تشبه طريقة النساء الأمر الذي جعل بعض الشباب يغضب منه ويهاجمونه حتى أنه تعرض للضرب في الشارع ذات مرة.

 مما آثار غضب كبير على السوشيال ميديا اعتراضًا منهم على ما حدث لزياد فقد قاموا بالدفاع عنه بقولهم أنه لم يتسبب في إحداث أي ضرر لأحد.

انتُقد زياد أكثر من مرة وذلك خلال ظهوره في أحد الجلسات التصويرية الذي كان يرتدي فيها قميص تايجر وبنطلون أسود، كما انتُقد مرة أخرى عند لبسه بدلة حمراء في عيد الحب.

كما تم انتقاده أيضًا في عيد ميلاده حيث كان يرتدي بدلة سوداء دون أن يرتدي شيء مثل قميص أسفل البدلة.

بالإضافة إلى قيامه بالرسم على وجهه والتقاط البلالين، وقام بتصوير كل هذه الأحداث ونشرها على مواقع التواصل وكتب معلقًا أنه يشعر بسعادة شديدة.

اقرأ أيضاً: من هو زوج زين كرزون من هو وحقيقة طلاقها 

أهم المعلومات عن زياد المسفر

الاسمزياد المسفر
السنولد عام 1999 (22) عام
الجنسيةسعودي
الوظيفةعارض أزياء
حساب سناب شاتhttps://www.snapchat.com/add/Ziadaldossary
الديانةمسلم

وإلى هنا نكون قد انتهينا من الحديث عن زياد المسفر وأهم المعلومات عنه، فقد ذكرنا أصل زياد المسفر وجنسيته كما ذكرنا تاريخ ميلاده والصفات الجسمانية التي يتمتع بها، بالإضافة إلى حسابه على سناب شات، وحقيقة ارتباطه بالنجمة روميساء وهل هذا الارتباط حقيقي أم لا.  

قد يعجبك